مفهوم جديد للاستجمام لدى “أنجانا سبا”بمنتجع ريكسوس باب البحر

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، في 27 فبراير 2019: يدعوكم منتجع ريكسوس باب البحر، الوجهة الأفضل من نوعها على جزيرة المرجان الساحرة في إمارة رأس الخيمة، للاستمتاع بتجربة استجمام واسترخاء فاخرة لدى نادي “أنجانا سبا” الصحي العالمي. حيث سيحصل الضيوف على خصومات رائعة على كافة جلسات العناية والتدليك المتوفرة هناك.

وأوضحت الإدارة أن “أنجانا سبا” يوفر طيف من البرامج المميزة التي تلائم كافة احتياجات الضيوف، كالراحة والاسترخاء والسيطرة على التوتر واستعادة الحيوية والجمال. وتتضمن هذه البرامج العلاج بالأحجار الساخنة، واللفائف الحرارية وجلسات العناية ببشرة الوجه والرفليكسولوجي، وباقات التنحيف وغيرها الكثير. وتجدر الإشارة إلى أن البرامج التي يوفرها أنجانا سبا مصممة خصيصًا لملائمة احتياجات كل ضيف على حدا، وتجمع ما بين التقنيات العلاجية الحديثة والقديمة، ومن أبرز الأمثلة على ذلك، تقنيات التدليك السويدية والتايلندية وطقوس الحمام التركي التي تكفل تمكن الضيوف من استقبال العام الجديد بأعلى درجات الصحة والـتألق.

كما سيحصل المواطنون والمقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة على خصم خاص بنسبة 15% على كافة برامج العناية المتوفرة لدى أنجانا سبا. فما عليكم سوى استقبال العام الجديد بتجربة استجمام رائعة وفق أعلى معايير الجودة ضمن خصومات قيمة.

للمزيد من المعلومات، يمكن التواصل عبر الرقم 97172020000+ أو عبر البريد الإلكتروني: babalbahr@rixos.com أو بزيارة الموقع الإلكتروني: babalbahr.rixos.com

عن مجموعة ريكسوس

تعد مجموعة “فنادق ومنتجعات ريكسوس”، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. وهذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التركية التي لا تضاهى وسط محيط فاخر ويصل عدد فنادق المجموعة التي تأسست في أنطاليا إلى 26 فندق في مختلف الدول من بينها تركيا و دولة الإمارات و كرواتيا و سويسرا و مصر و كازاخستان.

تتميز فنادق ريكسوس بمواقعها المميزة وبتجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة مقدمة من قبل حوالي 10,000 موظف. وتم تصميم وتجهيز فلل ريكسوس بأحدث التقنيات الفخمة ليحظى الضيوف بتجربة العطلات الفاخرة وتضم كافة فنادق ريكسوس العالمية مراكز للياقة البدنية وأندية صحية مع حمام تركي تقليدي وأرقى المرافق والخدمات في وسط أجواء مفعمة بالراحة. ويرتاد فنادق المجموعة من قبل نخبة الضيوف المميزين من جميع أنحاء العالم.

ونظراً إلى الشهرة المميزة التي اكتسبتها في مجال الضيافة والخدمة الشخصية التي تراعي أدق التفاصيل والمطابخ الفاخرة، فقد حازت “فنادق ريكسوس” على تقديرات عالمية وتصنيفات رفيعة من مؤسسات متخصصة، مثل “جائزة الخمسة نجوم الماسية الأمريكية للضيافة”، و” كونديه ناست”، و” أعظم فنادق العالم”. وتفضل وكالات السفر البارزة ومنظمي الرحلات السياحية اختيار فنادق مجموعة ريكسوس.

للمزيد من المعلومات عن الشركة، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.rixos.com

شارك اصدقائك في :