احتفلوا بعيد الأم مع أفضل أفكار الهدايا من تاغ هوير

إنه “الوقت” المناسب للتعبير عن امتنانا للحب اللامحدود الذي منحتنا إياه أمهاتنا

دبي، الإمارات العربية المتحد – 28 فبراير 2019: عيد الأم هو يوم خاص مكرّس للاحتفال بالحب اللامشروط وفرصة للاحتفاء بالأمهات في كل مكان. وفي الحقيقة، تُعد الشوكولاتة والزهور فكرة جيدة دائماً، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في منح هدية خالدة لا تُنسى تكون بمثابة تذكير يومي بالرابطة الخاصة التي تجمع بين الأم وأبنائها، تُقدم لكم تاغ هوير (TAG Heuer) أفضل أفكار الهدايا مع ساعتي “أكواريسر ليدي” (Aquaracer Lady) و“كاريرا ليدي” (Carrera Lady).

ساعة مذهلة لأم مذهلة، حيث تخطف ساعة “أكواريسر ليدي” (Aquaracer Lady) الفارهة الأنظار مع ميناء الساعة الأزرق والعقارب المضيئة المطلية بالروديوم، والتي تنبض بالحياة في الظلام. بالإضافة إلى سوار من الفولاذ المصقول وإطار دوّار أحادي الاتجاه، وهي بحق الساعة الرياضية المتطوّرة والمستوحاة من العالم المائي.

السعر: 5590 درهم إماراتي

“كاريرا ليدي” (Carrera Lady) هي الساعة الملائمة للأم التي تُقدّر الأشياء الدقيقة في الحياة، حيث تعكس هذه الساعة ذوق أمهاتنا الفاخر. وهنا يجتمع المظهر الرياضي مع الأناقة الكلاسيكية في هذه الساعة المذهلة، إلى جانب ميناء الساعة المصنوع من اللؤلؤ الرائع والمزيّن بـِ 12 علامة من الألماس، كما تتميّز بسوار من الذهب الوردي، وغطاء من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 32 ملم.

السعر: 15170 درهم إماراتي

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.tagheuer.com

شارك اصدقائك في :