الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

دريفت بيتش دبي يوفر مستويات غير مسبوقة من الفخامة مع كوخ شاطئي حصري جديد

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 27 فبراير 2019 – كشف ’دريفت بيتش دبي‘، الوجهة البحرية المميزة في منتجع ’ون آند أونلي رويال ميراج‘، عن إطلاق كوخ شاطئي فاخر بمساحة خارجية خاصة مع دشّ استحمام ومرافق لتبديل الملابس، إضافة إلى صالة داخلية أنيقة ووسائل راحة عالمية المستوى، ليواصل الارتقاء بتجارب زواره إلى مستوياتٍ استثنائية وغير مسبوقة.

ويضيف هذا الكوخ الجديد والراقي عنصراً مبتكراً وملهماً إلى المشهد المترف لنادي ’دريفت بيتش دبي‘ الرائد؛ حيث تم تصميمه لتلبية متطلبات رواد الشاطئ الراغبين بالاسترخاء في منطقة مخصصة بجوار البحر والاستمتاع بخدمات متميزة ضمن أجواء رائعة تراعي أدقّ التفاصيل.

Advertisements

ويتميز الكوخ بنوافذٍ زجاجية تمتد من الأرضية وحتى السقف وديكورات أنيقة، وتبرز فيه لمسات لونية مريحة، حيث تتناغم تدرجات ناعمة من اللونين الأزرق والأبيض لتحاكي لون مياه البحر وتضفي على المساحة الداخلية مزيداً من الألق والسحر. ومن موقعه الخلاب الذي يطلّ على المشهد البانورامي لنخلة جميرا وأفق دبي؛ يتيح هذا الملاذ البحري المتفرد لضيوفه شاطئاً خاصاً بهم ومناظراً بديعة لا تُضاهى مع مساحات واسعة غنية بالعشب الأخضر.

كما يتيح الكوخ إمكانية الدخول الكامل إلى جميع مرافق النادي بما فيها المسبح والشاطئ والمطعم وركن المشروبات المجاور للمسبح، وهو متوافر للإيجار اليومي بسعر يبلغ 5 آلاف درهم إماراتي في أيام الأسبوع العادية، و7,500 درهم إماراتي في عطلة نهاية الأسبوع. كما يحرص النادل الخاص على تلبية خدمات الضيوف طوال اليوم، ليتمكّنوا من قضاء أوقاتٍ لا تنسى ضمن وجهةٍ آسرة مع أجواءٍ تبعث على الراحة والاسترخاء.

وسيتمكن الضيوف من قضاء أطول وقت ممكن في الاسترخاء على الشاطئ مع حمّام خاص ومرافق لتغيير الملابس، وذلك قبل الاستمتاع بوجبة غداء مثالية من قائمة الطعام البروفانسية المعروفة تحت إشراف رئيس الطهاة ماكسيم لو فاي، وبعد ذلك يمكن للضيوف التلذّذ بمشروبات رائعة مع غروب الشمس.

معلومات عن الكوخ الشاطئي الخاص:

  • متوافر للإيجار خلال أوقات العمل في نادي ’دريفت بيتش دبي‘ بين الساعة 10:30 صباحاً ولغاية 8:00 مساءً.
  • حمام مزود بمعدّات من علامة ’لوكسيتان‘ مع أردية وأحذية فاخرة ومريحة.
  • السعة المثالية 2-8 أشخاص.
  • المساحة الداخلية مع الترّاس الخارجي: 110 متر مربع.
  • مساحة الحديقة الخاصة: 400 متر مربع.

للمزيد من المعلومات والحجز يرجى الاتصال على 3152200 04 أو مراسلتنا عبر الموقع: info@driftbeachdubai.com

نبذة حول دريفت بيتش دبي:

يعد دريفت بيتش دبي وجهة بحرية فريدة من نوعها حيث يلتقي الشاطئ الفاخر مع بساطة الأجواء المريحة. تم إطلاق دريفت بيتش دبي في نوفمبر عام 2017، ليغدو بذلك النادي الشاطئي الأبرز ووجهة المطاعم الأفضل خلال موسمه الأول. وينفرد دريفت بيتش دبي، النادى الشاطئي الخاص، بحوض سباحة مذهل بإطلالة على واجهة شاطئية رئيسية بطول كيلومتر واحد ومناظر طبيعية خلابة ضمن إطلالات بانورامية على خليج جزيرة النخلة وأفق دبي الشهير. كما يقدم مطعم دريفت، تحت إدارة رئيس الطهاة ماكسيم لو فان، مأكولات مبتكرة من المطبخ البروفنسي الكلاسيكي. ويركز المطعم على استخدام أجود المكونات العضوية الطازجة والبسيطة بما يوفر للذواقة تجربة غير مسبوقة، إضافة إلى تقديم قائمة من الكوكتيلات المبتكرة من قِبل الطاهي المتخصص الحائز على عدة جوائز إريك بالارد.

Advertisements

نبذة حول مجموعة صن ست للضيافة:

تأسست مجموعة صن ست للضيافة في عام 2011 في دبي، وهي شركة متخصصة في الإدارة والاستثمار في قطاع الضيافة تضم محفظة متنوعة من المنافذ والخدمات.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements