جراند ميلينيوم دبي يحتفل بيوم المرأة العالمي بعروض خاصة

احتفلي بيومك واحصلي على خصومات مذهلة على الوجبات وجلسات الجمال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (27 فبراير 2019) – احتفالًا يوم المرأة العالمي، يقدم جراند ميلينيوم دبي مرتفعات البرشاء ثلاثة عروض خاصة على الوجبات مجموعة ومختارة من علاجات الجمال.

يقدم الفندق عرضًا خاصًا بمناسبة عيد الأم بقيمة 285 درهم من يوم 7 إلى 9 مارس، حيث يتيح للمرأة اختيار جلسة تنظيف للوجه مدتها 60 دقيقة لدى سبا ياسمين ومن ثم تناول بوفيه عشاء في مطعم توشي الآسيوي.

تستطيع السيدات اختيار جلسات علاجات البشرة حسب طبيعة بشرتهن كجلسات تفتيح بشرة الوجه وشد الوجه وإزالة البثور ومعالجات البشرة الحساسة التي تجعل البشرة تبدو حيوية وجميلة. تستخدم المعالجات منتجات “أليسي برونتي Alissi Bronte” الإسبانية المنشأ المستخلصة من المواد العضوية الطبيعية والصديقة للبيئة التي يدوم تأثيرها على جمال البشرة وصحتها ونضارتها مدة طويلة.

تتضمن الباقة عشاءً لدى مطعم توشي الآسيوي حيث يمكن لأغلى النساء على قلوبنا أن تتناول أفضل الأطباق التي تقدمها سبعة دول آسيوية وهي اليابان والصين وسنغافورة وإندونيسيا وماينمار وكوريا وفيتنام.

لا فرق إن كانت المرأة أمك أو جدتك أو أختك أو بنتك أو حتى صديقتك، فكلهنّ يستحقن أن تدعوهن إلى جراند ميلينيوم دبي مرتفعات البرشاء، حيث يشعرن بقيمتهن وحبك لهن.

يرجى الحجز المسبق للإستفادة من الباقة. يرجى الاتصال بسبا ياسمين على الرقم 4112 423 4 971+ ومطعم توشي 4170 423 4 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني fbreservations.gmhd@millenniumhotels.com. يمكن للضيوف مراسلة جراند ميلينيوم دبي على خدمة “فقط اسأل” على برنامج واتساب على الرقم. 2122 561 55 971+.

نبذة عن جراند ميلينيوم دبي

يقع فندق جراند ميلينيوم دبي برشا هايتس المصنف 5 نجوم في موقع ملائم قبالة شارع الشيخ زايد ويمكن الوصول إليه من مول الإمارات وممشى جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا، كما يسهل الوصول إليه من مناطق الجذب التجارية والترفيهية الرئيسية في المدينة. يستقبل الفندق الزوار والنزلاء بهدف الأعمال أو الترفيه وهو يضم 337 غرفة مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة وتتمتع بأثاث ذي ذوق رفيع. كما يضم فندق جراند ميلينيوم دبي مجموعة رائعة من المطاعم والبارات، وخيارات واسعة من أماكن الاجتماعات المتنوعة والأنيقة، وكذلك مرافق ترفيهية وعلاجية فاخرة بما في ذلك منتجع صحي “سبا” مع تسع غرف علاجية – وكلها معززة بمستويات عالية من الخدمة الشخصية، لتصبح الإقامة في الفندق متكاملة وتجربة لا تنسى.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءًا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 38 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال هذا العام، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

شارك اصدقائك في :