مطعم أكيرا باك يفتتح أبوابه رسمياً في فندق دبليو دبي – النخلة

استمتع بتجربة مذهلة يضمنها لك خبير المأكولات اليابانية العصرية

الإمارات العربية المتحدة، دبي، ٢٦ فبراير: يشتهر الشيف أكيرا بروح المغامرة وإبداعه الخلاق في الطهي ومزجه بكل امتياز بين اللمسة اليابانية والجوهر الكوري. وها هو قد افتتح المطعم الذي طال ترقّبه وانتظاره في أحضان الفندق الجديد الأكثر روعة في قلب دبي، فندق دبليو دبي – النخلة.

أكيرا باك رياضي محترف عشق الرياضات المتطرفة، وقد استحال طاهياً باهراً ومتألقاً نجح في الحصول على نجمة ميشلان. افتتح مطعمه الأول في العام ٢٠٠٨ في مدينة لاس فيغاس في الولايات المتحدة، وأصبح لهذا المطعم الآن ١٢ فرعاً في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في سنغافورة وتورونتو وسان فرانسيسكو وبانكوك وسول.

يحمل المطعم الجديد اسم الطاهي بحد ذاته، وهو يقدم لكل من يرتاده ويزوره مغامرة مشوّقة تغذي الروح من خلال ما تعبق به النكهات من طاقة وحيوية. فهنا، يستطيع الضيوف أن يتوقعوا مأكولات يابانية عصرية ذات جوهر كوري وعالمي محضّرة من منتجات موسمية ومكوّنات تم الحصول عليها من مصادر أصيلة وتقليدية لم يتم التلاعب بها. وهكذا بإمكان عشاق مأكولات المطبخ الياباني الاستمتاع بأطباق شهية ولذيذة ومتنوّعة من مثل بروشوتو البط وفيليه توبان ياكي وصولاً إلى ريش لحم الضأن وربيان جامبيرو.

Marriott International Hotel

تزخر قائمة الطعام في مطعم أكيرا باك بأطباق تحمل توقيع الشيف مثل بيتزا التونة وتاكوس لحم واغيو بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من أصناف السوشي الشهية مثل التونة الحارة ونيجي تورو وهوت ميس ولفافة الخضار وغير ذلك من أصناف لا يمكن إلا أن ترضي كل ذوق.

يقع المطعم في الطابق الخامس من فندق دبليو دبي – النخلة، ويتمتع بمدخل فخم يتخذ شكل دوامة مذهلة. أما المساحة الداخلية والفسحة الخارجية التابعة لها فتتميزان بتصميم تجريدي يروق للعين ويتجسّد بمطبخ مفتوح ومشواة روباتا قابعة على المنضدة، بالإضافة إلى غرفة طعام فسيحة كل مقعد فيها يقدم للعين مناظر بانورامية رائعة تحبس الأنفاس وتراس خارجي جميل جداً. ويكتمل التصميم هذا ببار عائم ما هو إلا دليل على أنّ هذه الوجهة استثنائية حقاً.

يحتضن المطعم أيضاً قاعة خاصة لتذوّق الساكي، وتحديداً خمسة أنواع من الساكي كل واحد منها يحمل اسم أكيرا ويتم إعداده في مصنع نانبو بيجين في اليابان.

هذا ويزدان المطعم بلمسات تصميمية شخصية تضفي عليه لمسة من الأصالة الصريحة وتوفر لكل رواد المطعم تجربة تبقى محفورة في الذاكرة. يحرص الشيف أكيرا على أن يزيّن كل مطعم من مطاعمه بلوحة لأمّه. وفي دبي، تم تعليق مثل هذه اللوحة فوق منطقة السوشي على شكل قطعة فسيفساء مؤلفة من سبعة آلاف قطعة معدنية. وبالإضافة إلى هذه اللوحة المذهلة، يسلط مطعم أكيرا باك الضوء على الفن الياباني المعروف باسم وابي-سابي الذي يقوم على إعادة تجميع قطع البورسلين المتكسرة لتعود مكتملة من أجل تزيين الأعمدة. تزدان الجدران في هذا المطعم أيضاً بخطوط مأخوذة ومنقولة عن جلد النمر وتتخذ شكل خيوط من الإنارة لتشير إلى برج أكيرا. كما يزدان السقف بصور غيوم معروضة على أطباق من الفضة ليخال المرء وكأنّه يتناول الطعام عالياً في السماء.

أكيرا باك مطعم إن دلّ لا يدلّ على إلا على أنّه وجهة مميزة لا شك في أنّ العودة إليها مراراً وتكراراً مضمونة بفضل المقاعد الجلدية الرائعة التي يقدمها للضيوف وغرفة الطعام المنعزلة التي يخصصها للقاءات الحميمة.

هو الوجهة الجديدة في مدينة دبي التي توفر لكل زائر تجربة طهوية راقية بدءاً من مشروبات ما قبل الطعام التي يمكن الاستمتاع باحتسائها أثناء التمتع بمنظر أفق دبي وصولاً إلى تجربة أكثر رومانسية مروراً بعشاء برفقة الأصدقاء.

ساعات العمل في المطعم: ٧ مساءً – ١٢:٣٠ بعد منتصف الليل / البار: ٧ مساءً – ١ بعد منتصف الليل

لمزيد من المعلومات والحجز، الرجاء الاتصال بالرقم ٥٥٥٥ ٢٤٥ ٤ ٩٧١+ أو إرسال رسالة إلكترونية إلى akirabackdubai@whotels.com

لمحة حول فنادق دبليو العالمية

تبلورت هوية فنادق دبليو التي تعدّ جزءاً من ماريوت الدولية من صلب ثقافة نيويورك النشطة والنابضة بالحياة طوال اليوم، وقد أعادت صياغة وتعريف ملامح مشهد الضيافة لقرابة عقدين من الزمن. ومن خلال نهجها المبتكر والمعاصر الذي يثبت حضوره حول العالم مع محفظتها التي تضم 50 فندقاً، تتحدى علامة دبليو التوقعات وتتجاوز الحدود المرسومة لمفهوم الرفاهية التقليدي في جميع الوجهات والإبداعات التي تحمل اسمها. تحمل العلامة على عاتقها مهمة شحذ شغف روّادها بالحياة، إذ تشعل في نفوسهم رغبة الانغماس بالمجالات التي يفضلونها وتذليل جميع التحديات. توفر فلسفة خدمات التصميم والضيافة المميزة ’وات إيفر/ وين إيفر‘ والإقامة في غرفها الفاخرة والحيوية تجارب استثنائية لا مثيل لروعتها. وتحتفي روح العلامة التي تعكس الابتكار والإلهام والتفاعل وتنبض بالحيوية المذهلة بشغف الضيوف الذي لا ينضب والذي يدعو لاستكشاف كل ما هو جديد ومرتقب في جميع الوجهات بهدف الكشف عن مزيد من المفاجآت وخوض المزيد من المغامرات والتنعم بتجارب إقامة لا مثيل لها. للمزيد من المعلومات حول فنادق دبليو يرجى زيارة الموقع الإلكتروني whotels.com/theangle أو تابعونا عبر تويتر وإنستاجرام وفيسبوك. وتفخر فنادق دبليو بمشاركتها في برامج ولاء Marriott Bonvoy الجديد الذي اعتمدته الشركة بديلاً عن برنامج ’مكافآت ماريوت‘، و’مكافآت الريتز-كارلتون‘، و’ضيف ستاروود المفضل‘ (SPG). ويتيح البرنامج الجديد للأعضاء فرصة الاستفادة من محفظة استثنائية من العلامات والتجارب العالمية، مع مزايا منقطعة النظير تتضمن كسب النقاط للحصول على إقامات فندقية مجانية، إلى جانب الارتقاء بالعضوية إلى مستوى ’النخبة‘. للاشتراك مجاناً في البرامج أو للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط:

MarriottBonvoy.marriott.com

شارك اصدقائك في :