برنامج الأزياء العربي لمجلة سيدتي” فرونت رو جلام” # FrontRowGlam يطل عليكم من جديد

بث حصري لعروض الأزياء العالمية لخريف عام 2019

بعد نجاحه المبهرفي موسمه الأول، يطل برنامج  مجلة سيدتي الحصري ” فرونت رو جلام “#FrontRowGlam من جديد بموسمه الثاني، والذى تقدمه الإماراتية رفيعة الهاجسي. وقد بثت الحلقة الأولى على الإنترنت هذا الأسبوع،  ومن المقرر أن تبث الحلقات المقبلة حصريًا على تويتر باللغة العربية، ليقدم للمشاهدات والمشاهدين أحدث صيحات الموضة خلال أهم عروض الأسابيع الأربعة لأزياء خريف عام 2019 في نيويورك ولندن وميلان وباريس.

هذا وقد تفاعل رواد التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام مع حلقات الموسم الأول التي بثت في شهري سبتمبر وأكتوبر 2018. ونالت مشاهدات وصلت إلى أكثر من 2.1 مليون مشاهدة. وقد تناولت الحلقات أبرز أحداث الموضة و عروض الأزياء في نيويورك وميلانو ولندن وباريس لموسم ربيع 2019 . و تم نشر الحلقات كلها على جميع منصات سيدتي، لتصل إلى أكبرعدد من عشاق الموضة.

عاد الموسم الثاني بحلة جديدة مميزة ليوافي بشكل حصري ما يحدث على منصات أسابيع الموضة العالمية و الألوان والاطلالات الأكثر رواجاً لعام ٢٠١٩ و أبرز العروض بمحطات متنوعة، ليسلط الضوء على أهم علامات وأيقونات ودور الأزياء ومصممي الموضة ، وكذلك أبرز صيحات المكياج.

يذكر أن مجلة سيدتي أول مجلة عربية توظف طاقماً من المراسلين والإعلاميين والمصورين لإلطلاق أول برنامج  لايف ستايل وموضة لتغطية عروض عالمية حية. تمتد حلقات البرنامج لخمس دقائق في الحلقة الواحدة لتبرز أحدث صيحات الموضة والجمال في مختلف القطاعات خلال شهر فبراير ومارس. هذا ولن يغطي برنامج ” فرونت رو جلام ” #FrontRowGlam بموسمه الثاني عروض الأزياء فحسب ، بل كل ما هو مبهر ويحظى باهتمام المرأة العربية مثل نمط الحياة الفاخر والجمال والديكور والصحة. وتسلط حلقات البرنامج الضوء على أخبار الأزياء وتتضمن جولات في بيوت الأزياء وعيادات التجميل. ويستضيف في كل حلقة أبرز المشاهير والفنانين والمصممين وشخصيات وخبراء محليين في مجالات مختلفة، ليشاركوا العالم العربي خبراتهم ونصائحهم لاتباع أسلوب حياة عصري فاخر.

متابعة البث الحي للبرنامج مجانية من أي مكان في العالم لجميع مستخدمي تويتر على أي جهاز، وتبث الحلقات كل يوم أحد بعد الظهر على  قنوات سيدتي وحساب المجلة @Sayidatynet.

لمشاهدة الحلقات على يوتيوب، يرجى الاطلاع على https://www.youtube.com/user/sayidatynet

شارك اصدقائك في :