الكرنفال البرازيلي ينشر البهجة في شوارع دبي

إطلاق مشروع “سنترال بارك” من “مِراس” بأجواء احتفالية

دبي، 24 فبراير 2019: شهدت شوارع دبي أول كرنفال برازيلي خلال عطلة نهاية الأسبوع، تزامناً مع إطلاق مجمع “سنترال بارك” من “مِراس”، المشروع السكني الجديد والحصري في وجهة “سيتي ووك”.

وقد تجمّع أكثر من 50,000 شخص من سكان المدينة وزوارها لمشاهدة الكرنفال الأمريكي اللاتيني المميز، والذي أقيم يوم الجمعة 22 فبراير، احتفالاً بإطلاق المجمع السكني الجديد الغني بمساحاته الخضراء الخلابة، حيث يحيط بمنتزه حصري بمساحة 40 ألف متر مربع في قلب دبي.

وغمرت شوارع “سيتي ووك” في دبي أجواء احتفالية مستوحاة من الثقافة البرازيلية كرقصات السالسا والسامبا الصاخبة والموسيقى البرازيلية والفنانين والعارضين بملابسهم المزركشة وألوانها المبهجة.

يذكر أن مشروع “سنترال بارك” في سيتي ووك سيحتل عند اكتماله مساحة 230 ألف متر مربع وسوف يضم 12 مبنى سكنياً متوسط الارتفاع ومزوداً بالشرفات. ويتضمن المجمّع 187 وحدة سكنية فسيحة تشمل خيارات متعددة من الشقق بغرفة واحدة حتى أربع غرف، تتميز بإطلالات خلابة مباشرةً على المنتزه الأخضر، والأفق العمراني الممتد لمدينة دبي.

قارعوا الطبول البرازيليون أضفوا أجواء من الفرح والبهجة خلال الاحتفالات.

شهدت شوارع “سيتي ووك” مجسمات ملونة وكبيرة الحجم لطيور الأمازون.

الأزرق يخطف الأنظار: تميزت الفعالية بالملابس والأزياء الملونة والمزركشة التي أضفت مزيداً من البهجة على الزوار.

رقصات جماعية: استمتع الأطفال بأجواء الكرنفال الرائعة في “سيتي ووك”.

العارضون على العصي الطويلة: شهدت الاحتفالات بإطلاق مشروع “سنترال بارك” في سيتي ووك العديد من العروض الجميلة التي توجت عطلة نهاية الأسبوع.

نبذة عن مِراس

“مِراس” هي مجموعة تتخذ من دبي مقراً لها وتهدف إلى تعزيز المشهد الحضري للإمارة من خلال نهج يركز على الإنسان عند تطوير أصول في قطاعات العقارات، والسياحة، والضيافة، والأغذية والمشروبات، وتجارة التجزئة، والتسلية والترفيه، والتكنولوجيا، والقطاع البحري، والرعاية الصحية.

تسعى “مِراس” لبناء ثقافة حضرية مبدعة من أجل مجتمع مزدهر. وتشمل أهم استثماراتها العقارية بعضاً من أكثر المشاريع تميزاً والتي تقع في مواقع رئيسية، مثل “بلوواترز ريزيدنسز” و “بولغري ريزيدنسز” و “تشيري وودز” و “سيتي ووك ريزيدنسز” و “نيكي بييتش ريزيدنسز” و “بورت دو لا مير ريزيدنسز” و “فيلا أمالفي” و “زعبيل سراي رويال ريزيدنسز”.

تشمل محفظة “مِراس” أكثر من 80 مليون قدم مربعة من الأراضي المطورة، وأكثر من 3500 وحدة سكنية، و2000 وحدة بيع بالتجزئة، و15 وجهة رئيسية تضم كلاً من “السيف”، و “بلوواترز”، و “بوكس بارك”، و “سيتي ووك”، و “دبي هاربر”، و “جميرا باي”، و “كايت بييتش”، و “لا مير”، و “لاست إكزت”، و “بيرل جميرا”، و “ذا بييتش”، و “ذا أوتلت فيليدج”، و “ذا يارد”.

نبذة عن سيتي ووك

تعتبر سيتي ووك التابعة لشركة مراس، الوجهة المميزة في الهواء الطلق في دبي. تمتد سيتي ووك على مساحة تتعدى 10 ملايين قدم مربع وتتسم بأجواء عائلية مميزة وتجمع خيارات السكن والتسوق والترفيه والضيافة والصحة في مكان واحد متكامل، مقدمةً لزوارها ومرتاديها أجواء اجتماعية فريدة ومفعمة بالراحة.

وقد أصبحت سيتي ووك مؤخراً الوجهة المفضلة للمقيمين وللسائحين على حد سواء، إذ يمكنهم من خلالها العيش وقضاء أمتع الأوقات الاجتماعية والتسوق والالتقاء بالأصدقاء ضمن بيئة تزخر بكل ما هو جديد وحضاري.

وتم تصميم سيتي ووك كمدينة داخل مدينة، متخذة موقعاً استراتيجياً يمكن الوصول إليه بسهولة. وتقدم سيتي ووك العديد من خيارات السكن والترفيه ومتاجر التجزئة في وجهة واحدة داخل مدينة دبي. وتقع سيتي ووك في منطقة راقية في دبي على شارع الصفا وبالقرب من شارع الشيخ زايد وطريق شاطئ جميرا.

شارك اصدقائك في :