“مون بلان” تفتتح متجراً جديداً في “أتلانتس النخلة”

الدار الراقية تُضيف تجربة مميزة للتسوّق ضمن الوجهة الجذابة والمشهورة عالمياً في دبي

تواصل “مون بلان” جهودها لتعزيز حضورها في دولة الإمارات العربية المتحدة مع افتتاح أحدث متجر لها في فندق ومنتجع “أتلانتس النخلة” ذي الخمس نجوم. وبإدارة شريك “مون بلان” منذ فترة طويلة “مجموعة ريفولي”، يحتضن المتجر تشكيلة واسعة من الساعات، وأدوات الكتابة، والمنتجات الجلدية، والأكسسوارات، والنظارات، وذلك ضمن واحدة من أهم المعالم السياحية والوجهات الجذابة في المدينة.

وتُضيف الدار الراقية بُعداً جديداً لتجربة التسوّق في “أتلانتس” مع مفهومها Neo2 للتجزئة من تصميم المهندس المعماري الفرنسي نوي دوشافور-لورانس. ويقدم المفهوم جماليات خالصة ومتناسقة، يمتزج فيها الأسود والأبيض والخشب لتشكيل بيئة عصرية للتسوق.

ويستعرض المتجر الجديد تشكيلة واسعة من أدوات الكتابة الرئيسية للدار، ومجموعة من المقتنيات المتنوعة بما في ذلك “راعي الفنون هوميج تو لودفيغ الثاني”، وأداة الكتابة الجديدة “مون بلان هيريتيج روج أند نوار، سبايدر ميتامورفوسيس بالإصدار الخاص” والتي تصوّر الروح الريادية للدار مع تصميم للعنكبوت مستوحى من إرثها.

ويوفر المتجر أيضاً تشكيلة من منتجات السفر مُصممة لتلبية جميع متطلبات المسافرين العصريين، مع تصاميم أنيقة، ووظائف عملية متطورة، بما في ذلك حقائب الأمتعة #My4810 بعجلات، ومنتجات “أوربان ريسينغ سبيريت”، و “ماي مون بلان نايت فلايت”. ولعشاق الساعات، هناك مجموعة شاملة من الساعات فائقة التطوّر مثل تشكيلة 1858، و “ستار ليجاسي”، والساعة الذكية والمميزة للدار “ساميت 2”.

وتعليقاً على الافتتاح، قال فرانك جوهيل، رئيس “مون بلان” الشرق الأوسط والهند وإفريقيا: “يعتبر الأتلانتس نقطة جذب رئيسية في واحدة من أبرز الوجهات السياحية في العالم، وهو المكان الأمثل لإلهام عملائنا من المسافرين، وتقديم تشكيلة شاملة من منتجات السفر والهدايا من أجل شرائها للأحباء والمقرّبين عند العودة إلى الوطن”.

وأضاف: “تتمتع مون بلان بمكانة مرموقة وتقدير كبير على مستوى العالم، وسواء جاء المسافرون إلى دبي من الولايات المتحدة أو شانغهاي، فإنهم سوف يحظون بالخدمة المميزة نفسها من مون بلان، مع الاستمتاع بتجربة لا تُضاهى للتسوق”.

من جانبه، قال راميش براباكار، الرئيس التنفيذي والشريك الإداري لمجموعة “ريفولي”: “يسرنا أن نفتتح متجرنا الـ 13 لعلامة ’مون بلان‘ في فندق ’أتلانتس النخلة‘. إن علاقتنا الناجحة مع ’مون بلان‘ تعود إلى أكثر من 23 عاماً، ونحن نسعى باستمرار للعمل معاً من أجل بناء وتطوير العلامة التجارية في هذه السوق. ونحن واثقون بأن هذا المتجر الجديد الذي يمتاز بأحدث تصميم عالمي، سينال التقدير والثناء من عملائنا في هذا الموقع الراقي والمرموق”.

يقع متجر “مون بلان” الجديد في الطابق الأرضي بفندق “أتلانتس النخلة”.

نبذة عن مون بلان

اقتداءً بالروح الريادية منذ العام 1906، أحدثت “مون بلان” تحوّلاً جذرياً في ثقافة الكتابة مع ابتكارات مميزة لا مثيل لها. واليوم، تستمر الدار في تخطي الحدود، وتطوير مفهوم الحرفية الراقية عبر كل قطعة من فئات منتجاتها: أدوات الكتابة الفاخرة، والساعات، والمنتجات الجلدية، والأكسسوارات، والعطور، والنظارات الشمسية. ومع كل إبداع، تقدم “مون بلان” وظائف عملية جديدة وتصاميم مميزة للغاية، تتشبّع بتراث الدار العريق والراقي، والذي يعكس في جوهره أعلى المعايير عبر مهارات وبراعة الحرفيين لديها في كل منشأة من مصانعها. وتجسيداً لمهمتها المتواصلة لإلهام العالم بمنتجات راقية ترافقهم مدى الحياة، أصبح شعار “مون بلان” الذي أبصر النور من أكثر الأفكار ريادةً، بمثابة ختم موثوق للأداء والابتكار والجودة، والأسلوب المعبّر. ومع جذورها المتأصلة في ثقافة الكتابة اليدوية، أرست “مون بلان” معياراً دولياً للالتزام الثقافي، مع إطلاق مجموعة واسعة من المبادرات التي تهدف إلى الترويج للفنون والثقافة في كافة أنماطها، وفي الوقت نفسه تكريم الرعاة المعاصرين الذين يدعمون بلا كلل تطوّر الفنون وازدهارها.

نبذة عن نوي دوشافور-لورانس

ببراعة مميزة في تصميم المساحات والأجسام، يبتكر المصمم الفرنسي نوي دوشافور-لورانس بيئات غير نمطية لا تتميّز بأي شكل من الأشكال بالاستخدام أو الهيئة أو المواد أو الجوانب الجمالية. فهو يعتبر كل مشروع كمادة أساسية تنمو وتتطوّر مع مستخدميها. إنه مكان تتناغم فيه المنحيات مع الخطوط المستقيمة، والمشاعر المرهفة مع القساوة، وذلك في مواجهة مواتية لإحداث مغزى يمكنه إيقاظ جميع الحواس، وبأسلوب من عناصر طبيعية يمكنها أيضاً أن تتحدى النظام البشري والاضطراب. ويقارن دوشافور لورانس غالباً أسلوبه المنهجي بـ “النيوا”، وهي حديقة صغيرة توجد في قلب المنزل الياباني التقليدي. إنها كنبض أساسي داخل منظومة مخصصة قبل كل شيء للاستجابة إلى متطلبات الصناعة والأسواق والعملاء. لذلك، لا يُقيّد نفسه بالمشاريع التي يطوّرها، إذ يُصمم أشكالاً مُلهمة لروّاد التصميم مثل Bernhardt Design، و Ceccotti Collezioni، و Ligne Roset، و Pleyel، Tachini و Zanotta، ويبتكر مساحات حيوية ومتناغمة، بما في ذلك ردهات الطيران الفرنسي Ciel de Paris، و Senderens، و Megu في ألبينا غشتاد، وشاليه La Transhumance، وأيضاً يحدّد ملامح منتج أو صورة لعلامة تجارية شهيرة من Paco Rabanne و Perrier Jouët، إلى Baccarat و Swarovski. وبأسلوب متفرّد يستمد جوهره من إرث الفن الحديث، يعود نوي دوشافور لورانس إلى الطابع الكوني للطبيعة من أجل فرض أنماط فنية منطقية.

نبذة عن مجموعة ريفولي

منذ العام 1988، اتخذت مجموعة ريفولي مكانة مرموقة وقوية في قطاع التجزئة سريع النمو بدولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي بأسرها، لتصبح واحدة من أكبر شركات التجزئة للمنتجات الراقية في منطقة الشرق الأوسط، حيث تقدم طيفاً عريضاً من فئات المنتجات، من الساعات وأدوات الكتابة، إلى المنتجات الجلدية والأكسسوارات والهدايا والنظارات. وبمستوى متميز من الخدمة الراقية التي تواكب هذه العلامات العصرية الفاخرة، أرست مجموعة ريفولي معايير جديدة جعلتها تتفوّق في عالم التجزئة بالمنطقة، مع تأسيس مفاهيم فريدة مثل: ريفولي بريستيج، وريفولي، وريفولي آركيد، وساعة الصفوة، وريفولي آيزون، إلى جانب عدد من المتاجر المنفصلة الراقية للعلامة التجارية.

www.rivoligroup.com

 

شارك اصدقائك في :