الثلاثاء. أغسطس 20th, 2019

علامة الأزياء BLSSD.. قصة من الإبداعات المتناقضة وازدواجية التصميم

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

” Pret-A-Gratitude” – رؤية طموحة لخلق أزياء ذات معنى هادف

تقدم علامة الأزياء BLSSD تشكيلتها الحالية لموسم “ما قبل خريف 2019″، مباشرة بعد عرضها خلال أسبوع الموضة العربي، حيث تجمع بصورة ملفتة بين أوجهٍ من التناقضات والثنائيات غير المتوقعة. وتتنوّع التصاميم في التشكيلة بين الملابس الرياضية التقنية، والفخامة العالمية، واللمسات البسيطة الواثقة، لتعكس جماليات مرهفة تتأرجح بين ملابس الكاجوال الجريئة والمعبّرة، وبين الأسلوب الأنيق والعصري.

Advertisements

ومع إطلالات منتقاة بعناية تمزج بين التصاميم الظلية الواضحة واللمحات البسيطة بنمط عصري أنيق، تمتاز جمالية تصاميم BLSSD بلمساتها المعبّرة والمؤثرة، وبراعتها في الجمع بين الازدواجيات المدهشة والثنائية الفريدة للتصميم؛ فمن خلالها تلتقي الوظائف العملية بالراحة، ويكتسب العمل روح المرح والبهجة، ويتناغم الأسلوب المعاصر مع الكلاسيكي، ويتناغم مفهوم الكاجوال مع الأناقة الراقية.

وتعكس التشكيلة كذلك روح المغامرة المتواصلة للعلامة التجارية، ونزعتها الإيجابية، وفضولها وحبها للاستطلاع في جميع أنحاء العالم، وفي الوقت نفسه الأسلوب الأنثوي الجميل والمبهج الذي يؤدي إلى المزج بأسلوب غير متوقع للاتجاهات الرائجة لتصاميم الكاجوال الراقية.

وتعتبر BLSSD علامة معاصرة وطموحة للأزياء تؤمن برسالة واضحة وهادفة، وتمت هيكلتها كمشروع اجتماعي يدرك القوة الكونية للتعاطف والمشاعر الصادقة، وقبل كل شيء الامتنان الحقيقي.

وتأسست BLSSD في العام 2015 على يد لَمى رياشي، الحاصلة على درجة الماجستير من الأكاديمية اللبنانية للفنون الجميلة (ALBA) – المؤسسة الرائدة للفنون والتصميم على مستوى المنطقة؛ كما أنها واحدة من مدراء الإبداع الأكثر نجاحاً في مجال التصميم والاتصال.

وكونها ناجية من مرض السرطان، رأت لَمى فرصة لتأسيس علامة للأزياء تخطّت جوانب الجماليات والصورة. علامة تجارية أبصرت النور من أجل التواصل، والتأثير بصوت عالٍ، ورد الجميل من خلال دعم هؤلاء الذين يعانون من مرض السرطان. ويتجسّد الجوهر الرئيسي لعلامة الأزياء BLSSD في كل جوانبها، في التعبير الشديد عن الامتنان أو “العرفان بالجميل”.

تتوفر مجموعة BLSSD ضمن مساحات مختارة من منصات المصممين والمحلات في دبي وبيروت، بما في ذلك صالة العرض “موجو غاليري” في السركال أفينيو، وكذلك على شبكة الإنترنت للطلب المسبق عبر الموقع الإلكتروني: www.blssdfashion.com.

نبذة عن Blessed (Together):

شاركت لَمى رياشي، وهي مديرة إعلانات إبداعية ناجحة وناجية من مرض السرطان، في تأسيس مبادرة Blessed (Together) والتي تتألف من مجموعة دعم متنامية تكرّس جهودها لتقديم الدعم العاطفي والثقافي واللوجيستي والمالي لكل من تعاني حياتهم من مرض السرطان. وترتكز أسس المجموعة في صميمها على فلسفة بسيطة تلمس الجانب الإيجابي في كل شيء.

Advertisements

وتعتبر علامة BLSSD للأزياء المحرّك الرئيسي للإيرادات التي تساعد في توفير العلاجات لمرضى السرطان ممن ليس لديهم تأميناً صحياً، وكذلك في دفع الرسوم الباهظة للفحوصات الدورية والأدوية المستمرة، مما يضمن حصول المرضى على علاجهم الكيماوي في الوقت المحدد، وتوفير اللوجيستيات لأي فرد بحاجة لقطع مسافات طويلة للعلاج، والمساهمة في لم شمل مرضى السرطان في مراحلهم المتقدمة بعائلاتهم وأحبائهم.

وحالياً، تدعم Blessed (Together) مجموعة من 165 عضواً فاعلاً تضم مرضى وناجين من السرطان، ومقدمي الرعاية، ومتخصصين في الرعاية الصحية.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements