الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

بارك حياة دبي يرتقي بالتجارب الفاخرة نحو آفاق جديدة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

الملاذ الساحر في دبي يدعو الضيوف لخوض رحلة فريدة تبعث على الاسترخاء والراحة

يقدم المنتجع الصحياماره سبا‘ الحائز على جوائز علاجات مثالية للأزواج، بما فيها جلسة ’سيلك ريفيليشن كوبل جورني‘ التي تبعث على الاسترخاء والسكينة طوال مدتها التي تستغرق 150 دقيقة، وتتضمن الجلسة استخدام مقشر ’كاريتا رينوفاتور‘ الذي يوفر تقشيراً لطيفاً وتغذية فائقة للبشرة. ويلي هذه التجربة المترفة جلسة تدليك لكامل الجسم باستخدام كريم ’بوم دو سوا‘، وذلك قبل الانتهاء مع جلسة علاج بشرة الوجه المصممة بشكل مثالي لتلائم كافة أنواع واحتياجات البشرة.

Advertisements

 يمكن للضيوف بعد الانتهاء من جلسة العلاج المهدئة الترويح عن أنفسهم وسط الأجواء المفعمة بالصفاء والسكينة في بحيرة ’لاجون‘ الخاصة بالفندق، حيث تتلاقي المياه الفيروزية الصافية مع رمال الشاطئ البيضاء في مشهد خلاب تحيط به الحدائق الوارفة الغنّاء. ويتاح أمام الضيوف فرصة الاستمتاع بالإطلالات الآسرة على أفق مدينة دبي وخورها أثناء الاستلقاء على الكراسي الأنيقة أو الاسترخاء في الأكواخ العصرية قبل الغوص في بحيرة ’لاجون‘ الساحرة، والتي تضمن لهم التنعم بالانتعاش.

المعلومات

’اماره سبا‘
أوقات الافتتاح: من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 10 مساءً
علاج ’سيلك ريفيليشن كوبل جورني‘ للأزواج، 150 دقيقة، 2950 درهم إماراتي

بحيرة ’لاجون‘
أوقات الافتتاح: من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 7 مساءً
الأسعار: الدخول مجاني لضيوف الفندق؛ وتبدأ تكلفة الدخول للضيوف من خارج الفندق من 360 درهم إماراتي.

لمحة حول بارك حياة دبي:

يقدم فندق ’بارك حياة دبي‘ وجهةً شاطئية فاخرة تقع بالقرب من نادي خور دبي للجولف واليخوت المشهور عالمياً، كما يبعد دقائق قليلة عن وسط المدينة ومراكز التسوق الفاخرة والمناطق التجارية الرئيسية، ليقدم بذلك ملاذاً فاخراً وهادئاً وسط مدينة دبي النابضة بالحياة.

Advertisements

نبذة عن بارك حياة:

توفر سلسلة فنادق ’بارك حياة‘ وجهة إقامةٍ غايةً في الأناقة والفخامة لضيوفها المميزين من رجال الأعمال والسياح. حيث يستمتع الضيوف بخدمةٍ شخصيةٍ عالية المستوى وسط أجواء دافئة تعكس حفاوة مميزة. وتتوزع الفنادق التابعة للسلسلة ضمن أرقى الوجهات العالمية، وقد تم تصميم كل فندق منها ليمزج بين أعلى درجات الرفاهية والفخامة مع الطابع المحلي الخاص. كما تضم جميع الفنادق غرفاً مجهزةً بالكامل وقاعات مخصصة للاجتماعات وأخرى للمناسبات الخاصة للمجموعات، إلى جانب مساحات مخصصة لاستضافة العروض الفنية وبرامج المأكولات والمشروبات، فضلاً عن مطاعم فاخرة تقدم أشهى الوجبات التي تحمل توقيع طهاة محترفين حائزين على عدد من الجوائز.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements