بيتشه.. تجربة فريدة تجمع بين المأكولات والفن الإيطالي

دبي، فبراير 2019: كشف مطعم ’بيتشه‘ الإيطالي المفضل في دبي، عن إطلاق تجربة فريدة لعشاق الفن والمأكولات الإيطالية الأصيلة خلال شهر مارس. حيث يستعد المطعم بالتعاون مع شركة ’آرت إيفينتس‘ لتقديم أمسية استثنائية برفقة المصور الإيطالي المبدع رافايللو بينيديتي برا الذي سيستعرض مجموعة من أعماله الفنية المذهلة يوم 1 مارس 2019.

ويدعو المطعم الإيطالي الواقع في فندق ’هيلتون دبي جميرا‘ ضيوفه لتجربة أجواء التصوير الشاعري الآخاذ الذي تبرزه أعمال المصور البارع. ويمكنهم طوال هذه الأمسية مناقشة المواضيع المتعلقة بهذه الأعمال الفنية معه، بينما يستمتعون بالمذاق الشهي لأشهى المقبلات الإيطالية إلى جانب تشكيلة مختارة من مشروب ’أبيرتيفو‘.

وحول هذه التجربة يقول المصور الشهير: “تحاكي أعمالي الفنية حالات الصمت والهدوء والشعور بالفراغ والقلق والغموض والجمال، أي ما يشبه تجربة لحظة شاعرية. وأسعى لإيصال رسالة تلامس جوهر بساطة الأشياء؛ حيث يمثل كل تفصيل صغير أهمية خاصة”.

وسيتم الاحتفاء بهذه التجربة الإيطالية الأصيلة يوم 1 مارس 2019 من 7:30 لغاية 9:30 مساءً، ويمكن للضيوف الاستفادة من هذا العرض مقابل 150 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة تشكيلة غير محدودة من المقبلات الإيطالية ومشروب ’أبيرتيفو‘.

العرض: ليلة ’آرت أبيرتيفو‘ في مطعم ’بيتشه‘

التاريخ: 1 مارس 2019

التوقيت: من الساعة 7:30 لغاية 9:30 مساءً

السعر: الدخول مقابل 150 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة مشروب ’أبيرتيفو‘ وتشكيلة غير محدودة من المقبلات الإيطالية.

معلومات الاتصال:
بريد إلكتروني: bicerest.jumeirah@hilton.com أو الاتصال على الرقم: 97143182520+ للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.hilton.com

 أوقات العمل:

يومياً: من الساعة 12:30 ظهراً لغاية 3:30 ظهراً، ومن الساعة 7 مساءً لغاية 11:30 ليلاً.

برانش يوم الجمعة: من 12:30 ظهراً لغاية 4 عصراً

شارك اصدقائك في :