22 رياضي من الشرق الأوسط يشاركون في بطولة الرجل الحديدي في سريلانكا

أعلنت الخطوط الجوية السريلانكية، شريك الطيران الرسمي لبطولة الرجل الحديدي “آيرون مان 70.3” المقرر إقامته في كولومبو في 24 فبراير، أن 22 من أفضل أبطال السباق الثلاثي أكدوا حتى الآن مشاركتهم مع توقعات بمشاركة المزيد.

يعد “آيرون مان 70.3” سباقاً شاقاً يتضمن السباحة لمسافة 9.1 كيلومترًا، يليها ركوب الدراجات الهوائية لمسافة 90.1 كيلو متراً، ثم العدو لمسافة 1.21 كيلو متراً. يشارك في الحدث أبرز أبطال الترايثلون من الإمارات، الأردن، مصر، قطر، الكويت، الأردن إضافة إلى مشاركين من دول أخرى.

وبهدف دعم مشاركة أبطال الترايثلون من الشرق الأوسط، ترعى الخطوط الجوية السريلانكية أيضاً زيارة وفد رفيع المستوى من الإعلاميين الرياضيين في أبرز الصحف العربية والإنجليزية لتغطية الحدث.

ومن بين أبرز الجهات الإعلامية التي أكدت حضورها الحدث من دول مجلس التعاون الخليجي: أبرز الجرائد، كجريدة المدينة من المملكة العربية السعودية، والشاهد من الكويت، والوطن من عمان، والإمارات اليوم و”سبورت 360″ من الإمارات، وغلف ديلي نيوز من البحرين، حيث أوفدت هذه الجهات كبار المحررين والمصورين الرياضيين الذين يباشرون عملهم من مركز إعلامي خاص من موقع الحدث.

يشارك سنويًا ما يزيد عن 250,000 رياضي يمثلون أكثر من 200 دولة في 130 حدثًا حول العالم، حيث تتزايد الأعداد منذ بدء الحدث قبل 39 عامًا. شارك في حدث العام الماضي ما يزيد عن 2,000 رياضي، مصحوبين برفاق الرياضة وعائلاتهم وأصدقائهم.بالإضافة إلى ذلك، حضر الحدث حشد كبير من وسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم، الذين استمتعوا بتجربة سريلانكية فريدة بالإضافة إلى تغطية الحدث. تشجع الخطوط الجوية السريلانكية مفهوم الصحة والعافية من خلال تبني أسلوب حياة نشط.

تهدف مشاركة الخطوط الجوية السريلانكية كشريك طيران رسمي في الحدث إلى ترويج سريلانكا كمكان مضيف مفضل للفعاليات الرياضية الدولية ووضع كولومبو كوجهة مفضلة للأحداث الرياضية الفريدة.

وبالإضافة إلى اجتذاب أفضل رياضيّ السباق الثلاثي من جميع أنحاء العالم، يحقق الحدث تغطية إعلامية واسعة عبر وسائل الإعلام الإذاعية، القنوات الرياضية ووسائل الإعلام المطبوعة والإلكترونية من خلال 15 مليار انطباع إعلامي سنويًا كما تستقطب سلسلة الأحداث أكثر من 6 ملايين متفرج في جميع أنحاء العالم.

شارك اصدقائك في :