احتفلوا بحفل توزيع جوائز الأوسكار 2019 فقط مع OSN

تابعوا تفاصيل أهم ليلة في هوليوود، بدءاً من السجادة الحمراء وانتهاءً بالحفل الذي يحضره ألمع النجومفي بث مباشر وحصري على OSN

OSN تطلق أيضا ًعروضاً حصرية لشهر كامل للأفلام المرشحة للأوسكار، وقناة مؤقتة جديدة OSN Pop Up HD Oscars

تقدم OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، تغطية شاملة لكل فعاليات جوائز الأوسكار، مباشرة من هوليوود للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط، مع البث الحصري المباشر للحفل الحادي والتسعين لجوائز الأوسكار.

وسيستمتع المشاهدون بمتابعة التفاصيل دقيقة تلو الأخرى يوم 25 فبراير، ابتداءً من الساعة 12:30 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، مع تغطية لما قبل الحفل، ومن ثم التغطية الخاصة بفعاليات السجادة الحمراء مع برنامج On the Red Carpet at the Oscars وصولاً إلى مجريات الحفل من الساعة 4 إلى الساعة 7 صباحاً بتوقيت السعودية على قناتي OSN Movies HD وOSN ياهلا سينما HD، ويعاد البث في نفس اليوم على القناتين عند الساعة 7 مساءً. شاهدوا أيضاً كل أحداث ما قبل الحفل مع برنامج Live from the Red Carpet وFashion Police على قناة E! Entertainment بين الساعة 2.30 و4 صباحاً بتوقيت السعودية، يوم 25 فبراير.

ولجميع عشاق الأفلام المميزة في المنطقة، يقدم متجر OSN Store فرصة شراء مجموعة من أهم الأفلام المرشحة للأوسكار والاحتفاظ بها، بما في ذلك A Star Is Born وBohemian Rhapsody وBlacKKKlansman. اكتشفوا هذه الأفلام المميزة والكثير غيرها عبر OSN Store وOSN on Demand وOSN Play وشاهدوها في أي وقت وأي مكان وباستخدام أي جهاز.

ولمنح المشتركين فرصة أكبر لاكتشاف أجمل اللحظات السينمائية الكلاسيكية، تطلق OSN قناة مؤقتة جديدة باسم OSN Pop Up HD Oscars تقدم من 15 إلى 25 فبراير 70 من أفضل الأفلام الحائزة على جوائز الأوسكار والأفلام المرشحة لهذا العام، مثل Black Panther من إنتاج Marvel Studios والذي حصد سبعة ترشيحات، من بينها أفضل فيلم، ليكون أول فيلم عن الأبطال الخارقين يُرشَّح لهذه الجائزة المرموقة.

لا تفوتوا فرصة متابعة هذا الحدث الكبير لتتعرفوا على الأفلام والنجوم الفائزين في 25 فبراير، فقط وحصرياً على OSN.

لمحة عن OSN

تعتبر OSN شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة وتمتلك حقوق البث في 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتملكها وتديرها مجموعة “بانثر” الإعلامية وهي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي ومملوكة لكل من “مجوعة الموارد” و”كيبكو”.

وتمتلك OSN تاريخاً حافلاً في تزويد قيمة استثنائية لعملائها عبر تركيزها على تقديم المحتوى الحصري الذي يستقطب اهتمام المشاهدين، إضافةً إلى المنصات الرقمية المبتكرة التي تتيح للمشتركين إمكانية مشاهدة برامجهم المفضلة في أي مكان وفي أي وقت.

وتقدم OSN لمشتركيها أكثر من 150 قناة، وتنفرد بمجموعة كبيرة من البرامج الحصرية من خلال شراكاتها طويلة الأمد مع أكبر استديوهات الإنتاج العالمية بما في ذلك Disney وHBO وNBC Universal وFox وParamount وMGM وSony، وغيرها.

وأصبحت OSN الخيار الأول لأفضل وأحدث ترفيه غربي وعربي وفلبيني وجنوب آسيوي. وتبث OSN أحدث محتوى تلفزيوني في نفس وقت عرضه بالولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك أشهر الأفلام والمسلسلات وبرامج الأطفال. كما تتيح الشبكة لمشتركيها متابعة محتواها الترفيهي عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة من خلال OSN Play إضافة إلى تطبيق WAVO للأجهزة المتحركة، واللذين يشملان عدداً كبيراً من الأفلام والمسلسلات التي يمكن مشاهدتها في أي مكان.

وتعد OSN رائدة في مجال الابتكارات التقنية الرقمية في الشرق الأوسط، حيث أطلقت جهاز تسجيل رقمي، وخدمة OSN Play لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت، وأول جهاز استقبال ذو خاصية التسجيل متصل بالإنترنت، وخدمة OSN On Demand، أول خدمة مشاهدة حسب الطلب في المنطقة.

كما وسعت OSN نطاق لغات محتواها عند استحواذها على شركة Pehla Media & Entertainment لتقدم من خلالها مجموعة من القنوات بلغات مناطق جنوب آسيا للمشتركين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع محتوى متنوع يضم أفلام بوليوود ومباريات الكريكيت، بما في ذلك الحقوق الحصرية لبث كأس ICC العالمي للكريكيت.

وتطمح OSN بتزويد أفضل محتوى ترفيهي في كل مكان ولجميع العملاء، انطلاقاً من نهج الشركة القائم على ثلاثة محاور: وضع العملاء في المقام الأول، وتقديم المحتوى الحصري الذي لا يضاهى، وتوفير القيمة الكبيرة للمشتركين.

شارك اصدقائك في :