أنغام تصدر الأغنية الجديدة “بقول نسياك” حصرياً على HUAWEI Music

أغنية أنغام الجديدة متوفرة الآن لجميع مستخدمي تطبيق HUAWEI Music

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 فبراير 2019: أطلقت النجمة المصرية أنغام أغنيتها الجديدة بعنوان ” بقول نسياك” حصريًا على تطبيق HUAWEI Music – وهي خدمة الموسيقى للهواتف النقالة من هواوي. واشتهرت أنغام منذ أعوام بعذوبة صوتها المميز وأسلوبها الرومانسي، وتأتي هذه الأغنية اليوم لتضيف محطة مضيئة أخرى إلى مسيرتها الموسيقية الناجحة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة هواوي أطلقت تطبيق HUAWEI Music بالتزامن مع طرحها لسلسة الهواتف HUAWEI Mate 20 ، وهي تتضمن اليوم مكتبة من ملايين الأغاني، وتستعد لإضافة 10 ملايين أغنية إنجليزية للمشتركين.

تقدم خدمة HUAWEI Music المفتوحة لقطاع واسع من المستخدمين تشكيلة واسعة من الموسيقى والأغاني التي تنتمي إلى مختلف الأنواع والفئات، بالإضافة إلا أنها تتيح للمشتركين الاستماع حصرياً إلى الأغاني قبل تاريخ إطلاقها الرسمي، منها أغاني منفردة جديدة ستضاف في نهاية فبراير لـلنجمة نوال الزغبي وكذلك للمغني وليد الزغبي الجديدة وعدد من مشاهير المغنين الآخرين مثل عبادي الجوهر وعلي بن محمد.

وتقدم هواوي لمستخدمي هواتف هواوي وهونر ابتداءً من الشهر القادم إمكانية الاشتراك بخدمة الشخصيات المميزة VIP، مع مزايا إضافية تشمل الاستماع إلى الأغاني دون إعلانات، والأغاني فائقة الجودة التي تعزز تجاربهم مع الخدمة.

تتوفر خدمة الموسيقى التي طورتها هواوي ذاتيًا للأجهزة النقالة التي تعمل بنظام التشغيل EMUI 4.0 فما فوق، وتقدم للمسخدمين تجربة استقبال بث موسيقي عبر الإنترنت يمكن تخصيصها حسب ما يفضلون، عبر قوائم تشغيل أغاني متعددة التبويب تسمح بموائمتها مع مزاج المستخدم ووتيرة حركته ونشاطه مع مؤقت يتيح للمستخدم تحديد وقت معين للتوقف عن تشغيل الموسيقى. وبالإضافة إلى ذلك وتتيح الخدمة أداة خاصة لاقتطاع أجزاء من الأغاني التي يفضلها المستخدم ليستخدمها كنغمات رنين لهاتفه النقال.

قدمت هواوي هذه الخدمة المبتكرة والممتعة في 9 بلدان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي: الإمارات العربية المتحدة والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وقطر وعمان والجزائر والأردن. ويوفر أحدث إصدار من التطبيق المقترن بالخدمة بميزة جديدة تتيح للمستخدمين تخصيص مشغل الموسيقى وفق أذواقهم وتحديد تصميم وجه التطبيق الذي يفضلونه.

لمزيد من المعلومات عن HUAWEI Music، يرجى تنزيله من http://bit.ly/HUAWEIMusic2019 وتجربته على هواتف هواوي وهونر.

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والاكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف الجوالة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2018، احتلت هواوي المرتبة 48 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘. وأنفقت هواوي 13.23 مليار دولار على الأبحاث و التطوير في عام 2017، أي مايبلغ 14.9% من إجمالي واردات العلامة. كما ارتفعت قيمة هواوي من حيث خيار الشراء المفضل في مختلف أنحاء العالم من 37% عام 2016 إلى 44% عام 2017. فضلا عن لإئحة الاستثمار في الأبحاث و التطوير الصناعية الصادرة عن الاتحاد الأوروبي، والتي صنَفت استثمارات هواوي في الأبحاث و التطوير المركز 6 عالميا.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة ’لايكا‘ في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

شارك اصدقائك في :