الثلاثاء. أغسطس 20th, 2019

“تي فالي” تدخل منطقة الشرق الأوسط

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 فبراير 2019، (“ايتوس واير”): تشارك “تي فالي” Tea Valley، علامة الشاي التجارية الأصيلة التابعة لشركة “دي دايت شيف إنديا”، للمرة الأولى في معرض “جلفود 2019″، في خطوة تستهدف من خلالها الدخول إلى منطقة الشرق الأوسط مع أوسع تشكيلة على الإطلاق من خلطات الشاي المعدّة لعشاق الشاي حول العالم، بهدف مواكبة الاهتمام المتنامي والتوجهات الحالية ضمن أسواق الشاي المخصص في المنطقة.

وتركز “تي فالي” على عرض أفضل أنواع الشاي والكشف عن أصناف الشاي المتنوعة للشركة الحائزة جوائز بما في ذلك الشاي الأخضر والشاي العشبي والشاي المثلج، فضلاً عن أنواع الشاي الممتاز والأصيل والملكي والشاي الكلاسيكي. وتقوم الشركة، التي تأسست مطلع العام 2018، بإنتاج أكثر من 12 نوعاً من الشاي، وتغطي منتجاتها أكثر من 120 مدينة في الهند.

Advertisements

وتستضيف “تي فالي” أيضاً منطقة “بيت الشاي” خلال فعاليات جلفود 2019، التي تمتد خلال الفترة من 17 إلى 21 فبراير الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي. وتعد مجموعة يوروستار، مجموعة الأعمال الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، شريك الأعمال لدى “تي فالي” في المنطقة. وتشارف الشركة حالياً على الانتهاء من توقيع الاتفاقيات مع شركاء القنوات عبر مختلف أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

وتسلّط منطقة المقاهي والعصائر في معرض جلفود لهذا العام الضوء على أنواع الشاي المخصّص، بغرض تلبية احتياجات هذه السوق غير المشبعة عبر توفير تجربة المذاقات المتنوعة، وجلسات التوعية، والعروض التوضيحية حول التوفيق بين مذاق الشاي والطعام وغيرها من العروض الأخرى.

وبهذه المناسبة، قال “عابد رحمن”، رئيس العمليات في شركة “تي فالي”: “تمثل مشاركتنا في جلفود 2019 أحدث خطوة في خطة توسعاتنا الاستراتيجية عبر منطقة دول مجلس التعاون الخليجي خاصة ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام. وتشكل منطقة الخليج، بفضل ما تتمتع به تسهيلات ومنشآت معالجة عصرية ومتطورة وبنية تحتية متقدمة للنقل والخدمات اللوجستية، مركزاً عالمياً لإعادة التصدير. ونسعى من خلال مشاركتنا في المعرض إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية التي توفرها دولة الإمارات والبحث عن موزعين جدد لتوسيع نطاق انتشار منتجاتها من الشاي في مختلف أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في المرحلة الأولى”.

وبدوره، قال “ماني ناير”، مدير التسويق في مجموعة يوروستار: “نعرب عن سعادتنا بطرح علامة “تي فالي” في منطقة الشرق الأوسط. ويمكن لعشاق الشاي في المنطقة الآن الاستمتاع بالنكهات الغنية لمشروبهم المفضل مع خلطات شاي “تي فالي” التي يتم توريدها من أفضل حقول الشاي في الهند. حيث نقوم بجلب مجموعة متنوعة من خلطات الشاي الممتازة والأصيلة والعشبية، مع حرصنا على المحافظة على مذاقها وطزاجتها وجودتها العالية”.

Advertisements

وتنفذ شركة “تي فالي” عدداً من الأنشطة الاجتماعية والتثقيفية والترفيهية التي تتمحور حول ثقافة الشاي داخل جناحها في المعرض. وتتضمن هذه الأنشطة مذاقات الشاي، ومسابقات خلط الشاي، وجلسات حول تحضير وإعداد الشاي، وجلسات تعريفية بالشاي الصيني وغيرها من الأنشطة الأخرى.

*المصدر: “ايتوس واير


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements