بيرس بروسنان بطلاً لفيلم الحركة والتشويق ” The Misfits”

  • تصوير أحداث هذاالفيلم والذي يتحدث عن القبض على أكبر مجرم وعصابة في عمليات سرقة الذهب، في منطقة الشرق الأوسط ويشرف على إخراجه المخرج الشهير ريني هارلن.

تم إختيار الممثل القدير بيرس بروسنان لبطولة فيلم الإثارة الرائع “The Misfits” والذي سيتم تصويره في فندق جميرا في أبراج الإتحاد في العاصمة أبوظبي نهاية الشهر الحالي، وهو من إخراج المخضرم والشهير ريني هارلن الذي قام بإخراج العديد من الأفلام الشهيرة منها (Die Hard 2 و Skip Trace).

وعبر هارلن عن سعادته لإخراج هذا الفيلم قائلاً: “نحن متحمسون للغاية لمشاركة بروسنان معنا في هذا الفيلم، فأنا وهو أصدقاء منذ سنوات عديدة وكنا نتطلع دائماً إلى فرصة للعمل معاً في يوم ما. ولم أكن أتمنى أن يشارك أحد في لعب دور البطولة لهذا الفيلم إلى جانب فريق التمثيل أفضل منه”.

تدور قصة الفيلم والتي هي من تأليف الكاتب روبرت هيني (Robert Henny) ، حول المجرم الشهير “ريتشارد بيس” (Richard Pace) الذي يجد نفسه محاصراً في أحدى عملياته لسرقة المقتنيات الذهبية مما يؤدي إلى تداعيات كبيرة وخطيرة.

يلعب بروسنان دور البطولة في هذا الفيلم إلى جانب عدد من الممثلين منهم الممثلة الشهيرة جيمي تشونغ، والممثلة البريطانية هيرميون كورفيلد.

سيتم إخراج هذا الفيلم من قبل كل من Kia Jam والتي قامت بإخراج الفيلم الشهير ( Sin City 2: A Dame to Die For) وايضاً الشركة الرائدة في إخراج أفلام الرعب (Realms) وباشراف المدير التنفيذي الأمير رامي الحسيني. كما وتعد شركة Kia Jam والتي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها، الشركة الأولى في الإشراف على إنتاج هذا المشروع.

حول جميرا أبراج الإتحاد

مجمع مؤلف من 5 أبراج تشكل معلماً هندسياً رائعاً يصنع معياراً للفنادق الفاخرة في العاصمة أبوظبي، بتقديمه خدمات راقية ومميزة لتلبية مختلف المواطنين والزائرين للعيش والعمل والتسوق والتلذذ بتناول أشهى الأطباق تحت مظلة واحدة تتمتع بإطلالات بانورامية على المدينة والخليج العربي.

ومن خلال الأجنحتها الراقية وأفضل تجارب تناول الطعام، إلى أروع التجارب المميزة التي يوفرها تاليس سبا إنطلاقاً ووصولاً إلى عروض سيتي سكيب المميزة، يضمن فندق جميرا في أبراج الإتحاد تقديم أجمل تجارب الحياة الرائعة.

قم بتحميل تطبيق Isme، برنامج المكافآت الذي يتيح للمستخدمين عالماً من الإمتيازات والادخار والمكافآت في مطاعم جميرا والمنتجعات الصحية والترفيهية المشاركة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شارك اصدقائك في :