الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

8 ادلة أساسية يجب معرفتها عن الملابس مثل #GirlBoss من قبل سوهينا كوهلي باهل منسقة الأزياء

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي ، الإمارات العربية المتحدة – 13 فبراير 2019 – كيف ترتدي المرأة العصرية من أجل نقل السلطة والكفاءة في العمل؟ يمكنك أن تقضي الكثير من الوقت والمال في التسوق ولا تزال اختياراتك غير مناسبة ، ومن يريد أن يفعل ذلك؟ إذن ، كيف يمكنك معرفة ما يستحق الاستثمار فيه وما لا يستحق ذلك؟ وهل هناك صيغة لهذا؟

وكما قالت إيديث هيد ذات مرة: “يمكنك الحصول على أي شيء تريده في الحياة إذا كنت ترتديه”. في الاحتفال باليوم العالمي للمرأة في 8 مارس ، شاركت منسقة الأزياء التي مقرها دبي سوهينا كوهلي باهل في 8 نصائح وحيل حول كيفية ارتداء الملابس المناسبة مثل #GirlBoss .

Advertisements

نحن الآن في زمن مجيد عندما تكون المرأة هي من تريد أن تكون. نحن نقرر ونسيطر على ما نتحدث ونحلم به. “إنها حقًا لحظة خاصة للاحتفال بالأنوثة”. يقول سوهينا كوهلي باهل ، أمينة الموضة ، مؤسِسة ومُنتجة العلامة التجارية للموضة في دبي الكريدور من SKB.

هنا ، سرد SKB أسفل بعض النصائح والحيل حول كيفية اللباس بأسلوب فريد مثل #GirlBoss:

  1. 1. تعرف نوع جسمك وتطابقه

لكي تكون قادرًا على ارتداء الملابس بشكل جيد ، يجب أن تعرف جسمك بشكل صحيح ويجب أن تسمح لنفسك باحتضانه تمامًا. من خلال معرفة هذا ، سوف يساعدك على اختيار الظلال الصحيحة المثالية لجسمك لتسليط الضوء على أروع الأصول الخاصة بك.

  1. 2. استثمر في القطع الأساسية

يجب أن تعرف الآن أن الملابس الداخلية يمكن أن تجعل أو تكسر مظهرك. لا تنازلات عن طريق ارتداء ملابس داخلية غير ملائمة لملابس رائعة.

  1. 3. الحفاظ على الاستحواذ الخاص بك

إذا كنت تعتقد أن طريقة تصفيف شعرك ، أو كيفية وضع مكياجك أو كيفية تلميع أظافرك غير ذي صلة وغير ضرورية لخلع الملابس بشكل جيد ، فكر مرة أخرى. لا يقل أهمية عن العثور على الحذاء المناسب الذي يتناسب مع ملابسك.

  1. 4. البحث عن نمط الشخصية والتشبث بها

يضيف من خلال الاتجاهات التالية أحيانًا القليل من المرح والغرابة إلى أسلوبك الخاص. لكن الفهم والتشبث بأسلوبك الشخصي سيزيد من صورتك وينقلك إلى المستوى التالي.

  1. نسيان قوالب الجسم

لقد ولت الأيام التي ترتبط فيها الدعاوى فقط بالرجال. في عصر الموضة الحديث اليوم ، يحتاج كل #GirlBoss إلى بدلة مصممة بشكل جيد في 3 ألوان مختلفة على الأقل.

  1. 6. اكسر القاعدة

القاعدة الأولى حول الموضة هي أنه لا توجد قواعد في الموضة. لكن #GirlBoss صحيح يعرف كيف يرتدي بشكل مناسب لكل مناسبة. الانزلاق على الشاطئ ، نعم. دبابة أعلى والجينز في المكتب ، لا.

  1. عند الشك

ضع أحمر شفاه أحمر! هناك شيء ما حول الشفاه الحمراء التي تقترح السلطة والقوة. ابحثي عن الظل الذي يناسب أسلوب بشرتك على أفضل وجه وأنت على ما يرام.

  1. 8. الموقف هو كل شيء

الآن بعد أن أتقنت جسمك ووجدت أسلوبك الشخصي ، فإن آخر ما تحتاج إليه هو إضافة القليل من الموقف. تذكر: كيف تحمل نفسك هو كيف ستتذكر. أنت ترتدي الملابس ، وليس العكس.

للانضمام إلى الاحتفال بشهر المرأة العالمي ، تقدم Curador by SKB خصمًا بنسبة 10٪ على جميع الطلبات عبر الإنترنت لشهر مارس باستخدام الرمز: CURADORWOMAN

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة : www.curadorbyskb.com و www.instagram.com/curadorbyskb/

Advertisements

نبذة عن كورادور من SKB

رائدة الأعمال البالغة من العمر 25 عاماً ، سوهينا كوهلي باهل ، هي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “كورادور” من قبل SKB ، وقد استلهمت دافعها لبدء هذه العلامة التجارية من خلال الاكتشافات الثقافية الجديدة عندما كانت في رحلة عمل مع زوجها. Curador تعني أمين في اللغة الإسبانية و SKB تمثل Suhina KohliBahl – الأحرف الأولى للمؤسس. يعكس شعار العلامة التجارية “إنشاء ، تنظيم ، كاري” رسالته ، وبينما تقدم عروض الأنماط احتياجات النساء حاليًا ، فإن مجموعة الرجال في طور الإعداد. يعكس عمود العلامة التجارية لكورادر من SKB شعار العلامة التجارية ؛ الموضوع = إنشاء، طائرة (سفر) = تنظيم و Hanger = Carry. العلامة التجارية لديها حاليا صالة عرض كتالوج في الطابق 28 ، برج تيفاني في أبراج بحيرة الجميرا (JLT).


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements