مجموعة ربيع وصيف 2019 للسيدات من ديون لندن

تقدم “ديون لندن” في هذا الموسم تشكيلة كبيرة من الموديلات الرائعة التي تناسب المرأة العصرية، منها الأحذية الرياضية المزيّنة بنمط اللؤلؤ والمجوهرات لتضيف لمسة من الترف على إطلالة الكاجوال الرياضية. (إليكس،  إكويتي)

ولموديلات أكثر تعقيداً، تطلق “ديون لندن” أيضاً حذاء “ميول” بكعب قصير ونمط مسطح، وتتميز هذه الموديلات بتفاصيلها الرائعة، فهي مزيّنة بخيوط الرافية من الجهة العلوية، إضافة إلى تصميمها اللافت بالأحزمة المتقاطعة، تمنح هذه الموديلات أناقة سهلة ممتنعة من خلال الراحة التي تقدمها مع سهولة ارتدائها. (كابري، ميرلوت، ديفون)

لا زال صندل الكعب السميك مفضلًا لدى عاشقات الموضة خلال هذا الموسم، مزينٌ من الجهة العلوية بخيوط ألياف الرافية المنسوجة، أو الجلد السويدي الناعم، أو الجلد العادي ليضيف طابعًا كلاسيكيًّا جذابًا على الإطلالة العصرية، فهو يعتبر الخيار الأمثل لسكان المدينة المزدحمة.

وركزت “ديون لندن” في مجموعتها الجديدة على التفاصيل الإضافية الطبيعية، فقد أصدرت لهذا الموسم تشكيلة من موديلات فاخرة مصممة من الجلد المنسوج بنمط الشبكة، إضافة إلى الموديلات المصممة بخيوط الرافية المتشابكة بلمعة متقزحة مع إدخال لمسة من اللون الفضيّ ليمنح التصميم مزيدًا من الجاذبية، وتضم هذه الموديلات حذاء كعب كلاسيكي بقصة مائلة، ونعال أنيقة، وميول كعب قصير ونحيل، إضافة إلى الحقائب الصغيرة والكبيرة. (أميرتي، ميرلوت، نتميغ، داتسبي، دودلي، أدريا، كابري، كاردي)

ومع دخولنا فصل الربيع، يتسلط الضوء على صنادل ويدج بفضل تفاصيلها الرائعة من مواد طبيعية، صندل بتصميم ناعم وأنيق بنعل بشكل الإسفين وأحزمة متشابكة ووسادة قدم من الفلين، ويمكنكِ اختيار تصميم شكل نصف إسفين بجلد السويدي الملون، وإذا اردت الحصول على تصميم كعب أكثر سماكة، فيمكنك اختيار الصندل مدبب المقدمة بحزام خلفي من جلد السويدي، أو صندل إسبادرول بنعل سميك. (كوالا، إنديغاو، نوكس، كيانا)

ومع بدء فصل الصيف، تتجه الأنظار نحو الصنادل المسطحة بتصاميمها الجديدة مع إضافة لمسات من المرح، وتناسب هذه الصنادل إطلالات مختلفة وتمنح الراحة المثالية في النهار والليل، فمنها ما هو مزيّن بخيوط ملونة، ومنها بالنمط المجدول، وطبعات الأفعى، وأيضاً الصندل المزيّن بتنميقات برّاقة. (ليمونيد/ لوتسبرينغس، لايسي، لوب، ناديا)

تتميز مجموعة ربيع وصيف 2019 بتصاميمها بالأحزمة التي تزيد لطراز الصندل الكلاسيكي جاذبية وأناقة خلال الإطلالة الليلية، ومن الألوان البارزة لهذا الموسم هي الألوان المتدرجة بشكل عام، واللون الفضيّ المتباين للأحزمة المتقاطعة في موديلات حذاء الكعب الكلاسيكي بقصة مائلة مغلق من الأمام، وأحذية ميول، بينما يدخل تصميم أحزمة الكاحل المزينة في كل من صنادل الكعب السميك والعالي، وأحذية الكعب القصير المغلقة عند المقدمة.

وتأتي حرفية التصميم والاهتمام بالتفاصيل في المجموعة الجديدة من دار العلامة التجارية ذاتها، ويُضاف إلى ذلك الجودة العالية للمواد والجلود المستخدمة، ما يجعل “ديون لندن” الوجهة الأفضل للموضة العصرية للأحذية والإكسسوارات بلمسة من الفخامة في كل خطوة.

شارك اصدقائك في :