مجموعة إكسسوارات الربيع والصيف 2019 من ديون لندن

عند الحديث عن الإكسسوارات فإن “ديون لندن” تتخطى حدود الموضة بما تقدمه من حقائب رائعة لكل المناسبات، فتوفر ما يناسب كل إطلالة من الصباح إلى المساء خلال موسميّ ربيع وصيف 2019.

ومن المعروف عن “ديون لندن” بأنها تصمم منتجاتها العصرية من الأقمشة الطبيعية، إلا أنها تقدم أيضًا لهذا الموسم حقائب يدخل في تصميمها أماليد مجدولة -أي خيوط نباتية لدنة- لتمنح كل إطلالة ليلية أنيقة بصمة مميزة، بينما تمنح ألياف نخل الرافية لمسة فنية ساحرة على موديلات حقائب مغايرة من الحجمين الكبير والصغير لتخصصها لإطلالة النهار، إذ أنها تمتاز بخيوطها الفضية اللامعة والمتداخلة التي تتباين عند مشاهدتها من زوايا مختلفة. (إيبوني، إيلينيا، دودلي، داتسبي)

وتمنح المقابض الصلبة ميزة رفيعة في كثير من الموديلات إضافة لألوانها الصارخة بالأحمر، والذهبي، وفرو حيوان المينك البني لتمنح إطلالة أنثوية ساحرة. وتختلف أشكال المقابض والمواد المصممة من الشكل الدائري الزجاجي بنمط عظم ظهر السلحفاة أو نصف الدائري من الخشب أو المعدن الملفوف بالجلد. (ديرتل، دينيدارلي، دينكي دارلو/ دارلو)

وتقدم “ديون لندن” حقائب مبطنة مفضلة بشكل دائم لعاشقات الأناقة بسلسلة معدنية لتؤدي عمل حزام الكتف- بمجموعة رائعة من الألوان العصرية واللمسات الفنية، اختاري من اللون الذهبي، أو الورديّ، أو الخيوط المغزولة بدرجتي ألوان بالنمط المعدني لإضفاء مزيدًا من الجاذبية، أو يمكنكِ اختيار أي من الألوان الكلاسيكية: الأسود والأبيض والأحمر. (إيفانجيلينا)

ولإطلالة مثالية وعملية ليوم كامل، لا يجب أن تخلو أي خزانة من حقائب حزام فوق الصدر لأناقة متكاملة، سواءً اخترتي ارتدائها مع زيّ رسمي إلى حد ما أو مع أي زيّ احتافليّ، فإن تصميمها الجذاب بالطبعات العصرية يمنح إطلالة متجددة لموسميّ الربيع والصيف لعام 2019. (إيلودي، دافني)

إن كنت ترغبين بالحصول على إطلالة بسيطة وعصرية، فإن الحقائب غير المبطنة هي الخيار الأمثل، يمكنكِ الاختيار ما بين الحقائب بمقابض اليد أو ذات حزام الكتف لأناقة بسيطة وجذابة، هذه الحقائب مصممة من الجلد المرن عالي الجودة لتوفير المتانة اللازمة إلى جانب التصميم الأنيق. (دولي، داريو)

وتضيف “ديون لندن” إلى تشكيلة منتجاتها، مجموعة من الحقائب العملية المصممة بمقابض يد علوية وأبازيم بسيطة- بلون التان الكلاسيكي أو الأسود، وأيضاً بطبعات بنمط جلد الأفعى. (دينيدوتينغ، ديلا، دينكي دارلو/ دارلو)

وتوفر “ديون لندن” الكثير من الخيارات لتناسب كل الأذواق، فتقدم حقائب متناسقة مع أحذية خاصة لإطلالة متكاملة لكل المناسبات بلمسات من الزينة والتنميقات بنمط النجوم المذهّبة أو الموديلات بنمط الصندوق بمجموعة من الألوان وطبعات الحيوانات. (باستاري، بوكسي)

ضمنت الحرفية في التصميم وبناء التفاصيل، والجودة العالية، والمواد الخام المستخدمة في تصميم مجموعة الربيع والصيف 2019- لـ “ديون لندن” مكانة خاصة بين العلامات التجارية العالمية، إذ أنها باتت وجهة الأحذية والإكسسوارت الأولى التي تقدم منتجاتها بلمسة من الفخامة مع كل خطوة.

شارك اصدقائك في :