الثلاثاء. نوفمبر 19th, 2019

سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند في جنوب أفريقيا

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

يساعد تطبيق “إنتيلي ووند” على تخفيض تكاليف الرعاية الصحية مع تحسين نوعية الحياة لمرضى العناية بالجروح في جميع أنحاء أفريقيا

Advertisements

سان دييجو – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – أعلنت شركة “سينرجي ووند تكنولوجي” اليوم عن عقد اتفاق مع شركة “تجارة أفريقيا للرعاية الصحية” يركّز على حلول الرعاية الصحية الميسورة والمبتكرة لأفريقيا. ويسمح الاتفاق الدولي لشركة “تجارة أفريقيا للرعاية الصحية” بإطلاق “إنتيلي ووند“، وهو تطبيق للأجهزة المحمولة قائم على السحابة وأعمال البرمجيات كخدمة ويقلّل من تكاليف العناية بالجروح في سوق جنوب أفريقيا، ويليها المزيد من البلدان الأفريقية.

Advertisements

قال تشارلز فول، الرئيس التنفيذي لشركة “تجارة أفريقيا للرعاية الصحية”: “يتوافق تطبيق “إنتيلي ووند” مع مهمّة شركة “تجارة أفريقيا للرعاية الصحية” القائمة على توفير حلول بطرق مبتكرة ومفيدة لتحسين الوصول إلى الرعاية الصحية بأسعار معقولة في جميع أنحاء أفريقيا”. وأضاف قائلًا: “نؤمن أن تطبيق “إنتيلي ووند” سيساعد الكثير من شركات الرعاية الطبية في بلدنا لتوفير تكاليف العناية بالجروح من خلال نظام شامل لإدارة العناية بالجروح وبالتالي تقليل تكاليف الرعاية الصحية للمرضى، مع تحسين جودة الرعاية في الكثير من إعدادات العناية بالجروح”.

يتكوّن تطبيق “إنتيلي ووند”، الذي يعمل من خلال منصة قابلة للتطوير بدرجة كبيرة تم بناؤها على خدمات ويب أمازون، من تطبيق الآيباد المحمول والبوابة الإلكترونية. يوفر “إنتيلي ووند”:

  • قياسات دقيقة وحجمية عن طريق تكنولوجيا الكاميرا المتقدمة
  • تقديرات الجروح الموجّهة وسهلة الفهم والمثبتة سريريًا
  • نظامًا مسجّلًا لتقييم الجروح يتتبع معدلات الشفاء والنتائج
  • اقتراحات خطة علاج مع تعليمات التطبيق
  • توصيات عن الجروح و/أو المعدات الطبية الدائمة
  • سوقًا اختيارية
  • توثيقًا معياريًا للجروح
  • معلومات وموارد تعليمية لكل من الطبيب والمريض
  • تعاونًا فعليًا بين الطبيب والموظف المختص بالرعاية

قال توم فورجيرون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “سينرجي ووند تكنولوجي”: “قامت شركة “سنيرجي ووند تكنولوجي” بتصميم تطبيق “إنتيلي ووند” لمكافحة التكاليف الباهظة لإدارة العناية بالجروح من خلال نظام قائم على التكنولوجيا والذي سيوفر عائدًا فوريًا على الاستثمار ويحسّن النتائج من أول مشاركة للعناية بالجروح”. وأضاف قائلًا: “يتطلع فريقنا في شركة “سينرجي ووند تكنولوجي” إلى دعم شركة “تجارة أفريقيا للرعاية الصحية” للمساعدة في تخطي التحديات التي تواجه إدارة العناية بالجروح في أفريقيا وخارجها”.

لمحة عن شركة “سينرجي ووند تكنولوجي”

“سينرجي ووند تكنولوجي” هي شركة تطوير منتجات تعتمد على التكنولوجيا وتتخصص في إدارة الجروح، والوقاية، والتقييم المبكر لمرض الأوعية الدموية من أجل الانضغاط وقياس الفعالية بعد بدء الانضغاط.

لمحة عن شركة “تجارة أفريقيا للرعاية الصحية”

“تجارة أفريقيا للرعاية الصحية” هي شركة تابعة لشركة الاستشارات “تجارة أفريقيا الاستثمارية القابضة”.

Advertisements

“إنتيلي ووند” هي علامة تجارية مسجّلة لشركة “سينرجي ووند تكنولوجي” المحدودة المسؤولية.

*المصدر: “ايتوس واير”


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements