منصة الأعمال الأبرز عالميًا لمنظمي حفلات الزفاف الفاخرة تستعد لإطلاق جوائز حفلات الزفاف الفاخرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 12 فبراير 2019: تشهد الدورة السادسة من مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة إطلاق النسخة الأولى من جوائز حفلات الزفاف الفاخرة (DWP ACE Awards) في شهر مارس من العام الحالي بدبي. وتهدف هذه الجوائز لتكريم الجهود المتميزة والمواهب الاستثنائية في مجال تنظيم وتزويد حفلات الزفاف العالمية، ممن أظهروا التزامًا ملموسًا بالابتكار والإبداع في قطاع حفلات الزفاف الفاخرة.

ومن المقرر أن يقام حفل جوائز DWP ACE بالتزامن مع “مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة”، والذي يمثل المنصة الأبرز عالميًا لمنظمي حفلات الزفاف في وجهات سياحية، والمرتقب انعقاده في دبي بالتعاون مع شريك الوجهات السياحية “دبي للسياحة” وشريك الضيافة “أتلانتس – ذا بالم” خلال الفترة من 27 إلى 29 مارس 2019. ويذكر أن مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة هو مؤتمر مرموق تقتصر المشاركة فيه على حاملي الدعوات من ممثلي الأعمال، ويستقطب أكثر من 500 خبير في مجال حفلات الزفاف الفاخرة من أكثر من 70 دولة، تحت سقف واحد.

وتضم قائمة المتحدثين خلال المؤتمر عددًا من الأسماء اللامعة مثل بريستون بايلي (الولايات المتحدة الأمريكية) وفاندانا موهان (الهند) وعلي بختيار (الإمارات العربية المتحدة) وفاني إن جي (الصين) وآخرون. وبالإضافة إلى ما سبق، فإن المؤتمر لهذا العام يخطو خطوة جديدة في عالم الجوائز من خلال إطلاق جوائز حفلات الزفاف الفاخرة DWP ACE Awards، والمقرر إقامتها خلال حفل العشاء الساهر يوم 29 مارس 2019 لتسلط الضوء وتكرم وتحتفي بالإنجازات المبهرة لمنظمي حفلات الزفاف الفاخرة وجهات تزويد هذه الحفلات، على مستوى العالم.

تشمل جوائز DWP ACE 9 فئات تندرج تحتها 16 جائزة، وهي بذلك تعد منصّة هامة تهدف لإبراز وإضفاء المصداقية على جهود النخبة في قطاع تبلغ قيمته السوقية ملايين الدولارات. وفي هذا الصدد قال أكاش جاين، مدير شركة كيو إن أيه إنترناشونال: “تنطلق جوائز DWP ACE المرتقبة يوم 29 مارس لتكريم أبرز المواهب المبدعة في قطاع حفلات الزفاف العالمي والاحتفاء بها. حيث يقضي مصممو ومزودو ومنظمو حفلات الزفاف ساعات عديدة لتحقيق توقعات زبائنهم، لذا فإن من العدل أن نعترف بجهودهم وإنجازاتهم في هذا المجال. ويأتي طرح هذه الجوائز لإلقاء الضوء على المواهب المذهلة والمبادرات المتميزة، ولتكريم الجهود المتميزة لشركات قطاع حفلات الزفاف الفاخرة وحفلات الزفاف السياحية”.

تقبل الترشيحات عن جوائز DWP ACE حتى تاريخ 15 فبراير 2019، وذلك عن حفلات الزفاف الفاخرة في وجهات السياحية والتي تم تنفيذها خلال الفترة من 1 يناير وحتى 31 ديسمبر 2019. وتتوزع الجوائز على 9 فئات هي:

جوائز منظمي حفلات الزفاف:

  • جائزة أفضل منظم (محليًا) – جائزة تهدف لتكريم جهة التنظيم الأكثر تميزًا وطلبًا خلال عام 2018 على المستوى المحلي في الدولة التي تتواجد بها.
  • جائزة أفضل منظم (عالميًا) – جائزة لتكريم جهة تنظيم حفلات الزفاف التي قامت بتنظيم أكبر عدد من حفلات الزفاف الفاخرة خارج الدولة التي تتواجد بها – أي في وجهات مختلفة خلال عام 2018.
  • جائزة تميز التواصل الاجتماعي – وتمنح لحفل الزفاف الذي حقق أكبر أثر على وسائل التواصل الاجتماعي خلال عام 2018: جهة تنظيم حفل الزفاف الذي يحقق أكبر عدد من المشاركات وعلامات الإعجاب ووسوم الهاشتاغ عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • جائزة حفلات النجوم – وتمنح لجهة تنظيم أضخم حفل زفاف لأحد النجوم والمشاهير.

جوائز مزودي حفلات الزفاف:

  • جائزة التصوير المتميز – وهي جائزة للتميز الإبداعي تمنح للمصوّر الفوتوغرافي الذي التقط أكبر عدد من صور حفلات الزفاف الفاخرة خلال عام 2018.
  • جائزة بقعة الضوء للوجهات السياحية – وتمنح لمصور الفيديو الذي نجح في تصوير الأحاسيس والمشاعر المختلفة خلال حفل الزفاف مع التركيز على العناصر الجمالية للوجهة التي تستضيف الحفل.
  • جائزة أفضل مكان يستضيف حفل زفاف – سواء أكان فندقًا أو قصرًا أو فيلا أو وجهة حققت أكبر أثر في المنطقة خلال عام 2018 (أوروبا، روسيا، منطقة آسيا والمحيط الهادئ، شبه القارة الهندية، أمريكا الشمالية والوسطى، أمريكا الجنوبية والبحر الكاريبي، الشرق الأوسط وإفريقيا).

جوائز وسائل الإعلام:

  • جائزة أفضل مدوّن – وتكرم أبرز مؤثر/مدوّن على وسائل التواصل الاجتماعي نجح في تحقيق أثر رقمي ملموس في مواضيع حفلات الزفاف.
  • جائزة أفضل برنامج تلفزيوني حول حفلات الزفاف – وتمنح للمسلسل التلفزيوني الأكثر شعبية والمتخصص في حفلات الزفاف، بحيث يكون قد أحدث أكبر ضجة وتأُثير في القطاع.

لترشيح أنفسكم وفتح آفاق التميز العالمي لشركتكم يرجى زيارة الرابط:

http://www.destinationweddingcongress.com/ace-awards.html

الجهة المنظمة: كيو إن أيه إنترناشونال

تقوم “كيو إن أيه إنترناشونال” بتطوير وتوفير منصات تعلم الأعمال والتطوير وتبادل الخبرات عبر مؤتمرات الأعمال والفعاليات المتخصصة والدورات التدريبية. كما تتمتع الشركة بخبرة واسعة في تعهيد الرعاية وإدارة حسابات العملاء. www.qnainternational.com

شارك اصدقائك في :