صبحي شعشاعه فائز اخر بمكافأة الـ 50,000 ألف درهم إماراتي من “العربية للسيارات”

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 11 فبراير 2019: قدمت “العربية للسيارات”، شركة السيارات الرئيسية في “مجموعة عبد الواحد الرستماني” والوكيل الحصري لسيارات “رينو” في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، مكافأة نقدية فورية وقيمتها 50,000 درهم إماراتي للسيد صبحي شعشاعه بعد شرائه لإحدى سياراتها الجديد من طراز “رينو ميجان”، وذلك في إطار حملة “رينو” الترويجية التي جرت خلال مهرجان دبي للتسوق.

واشترى صبحي شعشاعه، وهو مواطن تركي يشغل منصب نائب رئيس خدمات تكنولوجيا المعلومات في شركة “داتا تاغ للتكنولوجيا”، سيارة لابنه. وقد أبدى سعادة كبيرة لفوزه بالمكافأة النقدية مع بطاقة امسح واربح، ليكون بذلك ثالث شخص محظوظ يفوز بهذه المكافأة المجزية.

وقدمت “العربية للسيارات” لجميع عملاء “رينو” مكافآت نقدية فورية ضمن إطار هذه الحملة حيث منحت عملائها فرصة أسبوعية للفوز بمكافأة نقدية قدرها 50,000 درهم إماراتي، بالإضافة إلى مكافآت نقدية أخرى لبقية العملاء تبدأ من 2000 درهم إماراتي* من خلال بطاقات امسح واربح.

ويهذه المناسبة، قال صبحي شعشاعه: “كانت المكافأة النقدية مفاجأة سارة للغاية، وسبباً إضافياً لسعادة عائلتي بعد أن اشتريت سيارة جديدة لابني. إنني أتعامل مع شركة ’العربية للسيارات‘ منذ 4 سنوات، ولم ألقى يوماً سوى التميز عن إجراء خدمات الصيانة السنوية. وإنني أثق بجودة الخدمات التي تقدمها عبر مرافقها المتميزة، كما أنني على يقين بأنني سأحصل معها على قيمة مجزية لقاء ما أدفع. لذا عندما قررت شراء سيارة جديدة لم أتردد لحظةً في اختيار ’العربية للسيارات‘. وقد نالت سيارة ’رينو ميجان‘ إعجاب ابني لجمال تصميمها، ومستوى أدائها وأمانها العاليين”.

وتعتبر “العربية للسيارات” من الشركاء الاستراتيجيين لمهرجان دبي للتسوق منذ إطلاقه. ومع حملة رينو الجديدة، هيئت الشركة لعملائها السبب الأمثل لشراء سيارات رينو الجديدة والمفضلة للعائلات. وتدعو “العربية للسيارات” عملاءها لزيارة أقرب صالة عرض ليتعرفوا أكثر على تشكيلة “رينو” الجديدة لعام 2019. ويتوفر المزيد من المعلومات على الرقم 800-RENAULT، وعبر الموقع الإلكتروني http://www.dubai.renault.ae/.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات:

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عامًا من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز ، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • 11 صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و 6 مراكز جديدة لعلامة إنفينيتي، و 4 صالات عرض جديدة لسيارات رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الخدمات اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • 16 مركزاً للخدمة.
  • مركز الخدمة السريعة في غضون 90 دقيقة
  • 14 مركزاً لقطع الغيار.
  • الشركة العربية للسيارات حائزة على شهادتي ايزو 9001 وايزو 14001 وشهادة OHSAS 18001
شارك اصدقائك في :