الأحد. أغسطس 25th, 2019

“مهرجان الحلويات” في منتجع سانت ريجيس السعديات

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 فبراير 2019 : يستقبل منتجع “سانت ريجيس السعديات”، ضيوفه لزيارة “مهرجان الحلويات” في صالة “ذا دروينغ روم” يوم السبت 16 فبراير الجاري .

ويدعو المنتجع المطل على شاطئ السعديات الضيوف والزوار الذين يتطلّعون إلى الاسترخاء في أجواء راقية مع العائلة والأصدقاء، إلى الاستمتاع بأشهى النكهات اللذيذة في هذا المهرجان .

Advertisements

وقالت إدارة المنتجع ” لقد حان الوقت لتدليل أنفسكم مع أفراد العائلة والأصدقاء، بتشكيلة غير محدودة من ألذّ أنواع الكيك والحلويات الغنية بأشهى المذاقات، جنباً إلى جنب مع مجموعة كبيرة من الفطائر اللذيذة المُتنوّعة والمشروبات الغازية وسط أجواء خيالية في صالة “ذا دروينغ روم” على مستوى الردهة. ونحن على يقين بأنكم ستستمتعون بكل قضمة في هذه التجربة اللذيذة.

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي

حيث الإقامة الفاخرة

يقع على شاطئ جزيرة السعديات العريق، محاطًا بملاعب غولف شاطئ السعديات المتميزة، ما يجعل منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي الوجهة الأمثل لخبراء السفر المميزين.

يتكون المنتجع من 376 غرفة، تتضمن شرفات خاصة تمنح الضيوف إطلالة بانورامية خلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة، وملاعب الغولف الرائعة وحدائق المنتجع الغناء. بمساحات متفاوتة منها الحميمي ومنها الملكي. فهنالك غرف بمساحة 55 متر مربع مع بلكونة بمساحة 10متر مربع، وأجنحة ملكية فاخرة بمساحة 2000 متر مربع، تتكون من طابقين، وتشمل خمسة غرف نوم وبركة سباحة خاصة، وشرفة واسعة مطلة على المحيط.

كما يتضمن المنتجع العديد من المرافق المتميزة والتي تشمل، إيريديوم سبا، ونادي “ساند كسل” للأطفال، وملاعب التنس والسكواش الواسعة، بالإضافة إلى نادي سانت ريجيس الرياضي الممتد على مساحة 3500 متر مربع. كما يمكن للضيوف اشباع حاسة الذوق لديهم بما لا يقل عن خمسة مطاعم وبارات. كمطعم 55&5th الراقي، ومطعم “ذا غريل” الذي يتضمن غرفة طعام خاصة و فينو لاونج الذي يضم أكثر من 2000 نوع من المشروبات الفاخرة. ومطعم ” Oléa” الذي انتخب كأفضل مطعم لتناول وجبة البرنش من قبل قراء مجلة ” What’s On” عام 2017، بمنصات الطهو الحية الخاصة به، وأطباقه المميزة المستوحاة من المطبخ المتوسطي. كما يمكن لزوار مطعم “سونتايا” الاستمتاع بتناول أشهى الأطايب الآسيوية في المطعم الحاصل على جائزة أفضل مطعم تايلندي لعام 2017 التي تقدمها مجلة ” What’s On”. أما بالنسبة لمنهاتن لاونج فهو المكان الأمثل لاستهلال الأمسية أو اختتام اليوم من خلال المشروبات الرائعة التي يقدمها. ولا ننسى غرفة الرسم الفسيحة بقاعاتها المفتوحة ومقاعدها المريحة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بشاي المساء. وبودا بار بيتش أبوظبي، الذي سيتم افتتاحه قريبًا، وسيقدم العديد من الأطباق الآسيوية الرائعة وأصناف الكوكتيل المتنوعة مباشرة على شاطئ البحر.

ويعد منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي المستوحى من الإرث المتميز لأسرة أستور النيويوركية الذي تمتد جذوره لأكثر من مئة عام، أول منتجع شاطئي حقيقي في المدينة. حيث يجمع ما بين الفخامة والرقي والإرث الخالد، محققًا رؤية أستور التي تتلخص في ابتكار” أفضل فنادق العالم“.

يتضمن 376 غرفة وجناح فاخرة، تتمتع بإطلالة بانورامية خلابة على البحر، أجنحة سانت ريجيس، وأجنحة أستور، وأجنحة المحيط، وأجنحة السبا، والأجنحة الفخمة والأجنحة الملكية، تتمتع جميعها ببلكونات خاصة. كما أن جميع الغرف مكيفة وتتضمن حمام داخلي خاص وميني بار وهاتف IDD، وخزنة، وشاشة تلفاز حديثة، وانترنت لاسلكي Wi-Fi، وخادم شخصي “بتلر“.

المرافق *تشكيلة رائعة من المطاعم والبارات. *سبا. *مركز للياقة. * خمة الخادم الشخصي “بتلر” 24 ساعة. *ثلاث برك سباحة خارجية. *بركة سباحة خاصة بالبالغين تتضمن أحواض مياه ساخنة. * شاطئ خاص. * قاعة احتفالات ضخمة. *إيريديوم سبا.

الأنشطة *ملاعب تنس. *ملاعب سكواش. *نادي “ساند كسل” للأطفال. *أنشطة الرياضات المائية (بلا أجهزة).

* إن المرافق والأنشطة المذكورة عرضة للتغيير| وبعضها غير مجاني.

Advertisements

جوائز السفر العالمية

  • جائزة «الجناح الفندقي الرائد في الشرق الأوسط 2018»، عن الجناح الملكي في منتجع سانت ريجيس السعديات
  • جائزة «الجناح الفندقي الرائد في الإمارات 2018»، عن الجناح الملكي في منتجع سانت ريجيس السعديات
  • جائزة «الجناح الفندقي الرائد في أبوظبي 2018»، عن الجناح الملكي في منتجع سانت ريجيس السعديات
  • جائزة «المنتجع الرائد في أبوظبي 2018″، منتجع سانت ريجيس السعديات
  • جائزة محررو موقع ” TripSavvy” 2018

بعد حصوله على عدد قياسي من الأصوات على مدى 16 أسبوعاً من قبل كبار المتخصصين في مجال السبا للسياحة والعافية، فضلاً عن مستهلكين في المنتجعات الصحية من جميع أنحاء العالم، تمّ تتويج نادي إيريديوم الصحي في منتجع سانت ريجيس السعديات بأبوظبي بجائزتين عالميتين من جوائز السبا الفاخرة. وحاز إيريديوم سبا على هذه الجوائز في احتفال أقيم في جزر المالديف ضمن فئات أفضل منتجع في سبا 2018 في الشرق الأوسط وأفضل منتجع صحي في أبوظبي عام 2018.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements