الأحد. أغسطس 25th, 2019

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق ميلينيوم بلايس مارينا

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تم تعيين عاطف الاسكندراني مديرًا لإدارة التسويق والمبيعات لفندقها الأول في العالم بعلامة “ميلينيوم بلايس”

دبي، الإمارات (11 فبراير 2019) – أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا عن إطلاق علامتها الجديدة ميلينيوم بلايس كإضافة فريدة لمحفظتها من علامات الضيافة.

Advertisements

من المقرر أن يتم افتتاح فندق ميلينيوم بلايس بمفهوم جديد والذي سيقدم خدماته للمسافرين سواء بغرض العمل أو الاستجمام في النصف الأول من عام 2019 في منطقة مرسى دبي التي تضج بالفعاليات.

يتميز الفندق بـ 453 غرفة وجناح، تم تصميمها لتوفر تجربة رائعة للضيوف حيث تطل على مرسى دبي وجزيرة النخلة. يسمح موقع الفندق الاستراتيجي للضيوف الوصول إلى ممشى المارينا وشاطئ جميرا ومحطة المترو القريبة سيرًا على الأقدام.

قال عاطف الاسكندراني، مدير إداره التسويق والمبيعات الذي عيّن حديثاً: “سيركز ميلينيوم بلايس مارينا على الجوانب التي توفر قيمة مضافة للضيوف. ويشمل ذلك جوانبًا مثل الإستعدادات الترفيهية داخل الغرف أوقائمة الوسائد أومرافق الفندق أو الطعام وبالتأكيد الخدمة المتميزة الممتازة. نريد من ضيوفنا أن يشعروا خلال إقامتهم في ميلينيوم بلايس مارينا كما لو كانوا في منازلهم”.

سيكون الإسكندراني عضوًا رئيسياً في فريق الفندق خلال مرحلة ما قبل الافتتاح وسيكون مسؤولًا عن قيادة جهود التسويق والمبيعات للفندق، حيث تنطوي سيرته الذاتية على 19 عامًا من الخبرة في مجال التسويق والمبيعات في كل من الإمارات وعمان ومصر.

شغل الاسكندراني قبل تعيينه منصب مدير مجموعة إدارة التسويق والمبيعات في راديسون بلو دبي مارينا، كما شارك في مرحلة ما قبل الافتتاح لستة فنادق من علامات عالمية مختلفة في مجال الضيافة مثل مجموعة فنادق انتركونتيننتال وموفمبيك ومجموعة فنادق راديسون بلو.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقًا في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءًا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

Advertisements

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 38 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال هذا العام، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements