حذاء Continental 80 يعود إلى شوارع جدة

بمشاركة كل من مريم مصلي ولمى العقيل وإبراهيم باشا وغالية محمودي  ومؤيد بغدادي وسوسان القاضي

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، فبراير 2019 – في إطار سعيها الدائم لدعم المجتمعات الإبداعية، قامت adidas بالتعاون مع ست مواهب من مدن المملكة العربية السعودية بإطلاق حملة إعلانية تم تصويرها في أماكن مختلفة من جدة للحذاء الجديد Continental 80.

وتمثل عودة حذاء Continental 80 بتصميمه البسيط وجماله البدائي إلى شوارع المملكة العربية السعودية رمزاً للتصميم الشعبي المحبب لدى عشاق الأحذية الرياضية المعاصرين. ويعدّ حذاء Continental 80 أحد أيقونات مجموعة adidas Originals للأحذية الرياضية.

وتضم الحملة الإعلانية التي صُورت في أماكن مختلفة من مدينة جدة مريم مصلي، الصوت الرائد في المملكة العربية السعودية ومؤلفة كتاب “تحت العباءة” الفريد من نوعه والذي يحوي صوراً لألبسة الشارع قدمتها نساء سعوديات. وضمت الحملة أيضاً لمى العقيل، مصممة الأزياء الناشئة التي تحولت إلى شخصية مؤثرة. بالإضافة إلى الممثل والمخرج البارع إبراهيم باشا المشهور في المنطقة، وخريجة التسويق غالية محمودي عاشقة الموضة والأزياء، ومؤيد بغدادي، أحد اليوتوبيين السعوديين المعروفين، وخبيرة التسويق سوزان القاضي التي تحولت إلى خبيرة موضة. وكلُّ منهم عزز مظهره الفريد بحذاء Continental 80 الأبيض ليظهروا مدى ملاءمته لكل الأذواق.

وباعتبارها حملة إعلانية محلية، صُورت الحملة بكاميرا ندى حكيم، الشريكة في تأسيس The Loft ME، الاستوديو الإبداعي في جدة. كما تم تنسيق الأزياد من قبل رنا صعب، المعروفة بتنسيقها لأزياء المشاهير ومؤسسة Mirror Image Consulting. واختيرت مواقع التصوير لتبرز أبراج ومباني مدينة جدة بما فيها مبنى بوقتڤيليا وبرج بزنس بارك هيدكوارترز.

يأتي حذاء Continental 80 الرياضي الجديد بعدد من الألوان الرائعة تتميز بخطوط جذابة وألوان جريئة تنقل تصميم الحذاء إلى مستوى جديد لهذا الموسم. ويتميز الحذاء بجزء علوي مصنوع من الجلد الناعم ونعله المزدوج بحيث يعكس الأناقة والراحة في آن معاً.

الألوان الجديدة من حذاء Continental 80 متوفرة الآن عبر متاجر Originals stores في دول مجلس التعاون الخليجي.

@adidasOriginals #Continental80

www.adidas.com/continental80

عن adidas Originals

adidas Originals علامة تجارية تأسست عام 2001 وهي مستوحاة من التراث الرياضي الغني لـadidas – إحدى أهم العلامات التجارية في عالم تصميم وصناعة الأحذية والملابس والمعدات الرياضية في العالم -. وهي تحمل أرشيف adidas وتتمحور حول إرث العلامة التجارية، ملتزمة بالابتكار وإضافة لمسات جديدة إلى المنتجات القديمة. وتتميز adidas Originals بالشعار القديم الذي ظهر لأول مرة عام 1972 والذي لا يزال يلقى رواجاً عند عشاق الإرث الغني للعلامة التجارية، وتواصل adidas Originals ريادتها في عالم الملابس الرياضية للشارع.

 

شارك اصدقائك في :