الأحد. أغسطس 25th, 2019

تعاون دوا ليبا مع جاكوار يؤدي لأكثر أغنية تبتكر لها نسخ ريمكس في التاريخ

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 فبراير 2019 – أعلنت نجمة الغناء ومؤلفة الأغاني العالمية دوا ليبا أخباراً مثيرة عبر قصتها على إنستغرام، وهي أن تعاونها التكنولوجي والموسيقي مع جاكوار، لإطلاق ريمكس من أغنيتها غير المنشورة بعد “Want To (PACE Remix)” جعلها أكثر أغنية تبتكر لها نسخ ريمكس في التاريخ، بوجود أكثر من 80,000 نسخة ريمكس من الأغنية ابتكرها المشاركون من 149 بلداً حول العالم.

DUA LIPA SHOOT LONDON 11/7/18 PHOTOGRAPHED BY NEALE HAYNES

وكانت دوا ليبا قد أنتجت باستخدام برنامج جاكوار المبتكر نسخة ريمكس من أغنيتها الأخيرة “Want To”، وأتاحت لمحبيها من شتى أنحاء العالم ابتكار نسخ ريمكس خاصة بهم باستخدام بياناتهم.

Advertisements

في الشهور الأربعة الماضية، تمكن المعجبون من ابتكار نسخ ريمكس خاصة بهم لأغنية “Want To”، عبر برنامج مصمم خصيصاً لهذه الغاية، يستخدم بيانات سجل الاستماع في حسابهم على برنامج “Spotify”، ويصنع النسخة الخاصة بهم من الأغنية.

Jaguar and global superstar singer-songwriter Dua Lipa launch pioneering tech and music collaboration with live performance of exclusive remix of unreleased track, Want TO {PACE Remix} – created by utilising innovative technology from the Jaguar all-electric I-PACE – at Sugar City in Amsterdam, Netherlands.
Fans can personalise their own version of Dua Lipa’s latest track Want TO {PACE Remix} at remix.jointhepace.com, from data captured by the all-electric I-PACE, through Spotify, or by tapping a rhythm on a mobile. #thepace #jaguar

يمكن لمحبي الموسيقى من مختلف أنحاء العالم إنشاء نسخة ريمكس خاصة بهم من أغنية دوا ليبا باستخدام برنامج جاكوار المبتكر على: http://remix.jointhepace.com

شاهدوا فيديو يوتيوب هنا: https://youtu.be/BafA8a8c478

نبذة عن جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:

إن تراث جاكوار العريق في التصميم الأنيق والأداء المتفوق كان مصدر سعادة للعالم أجمع على مدى 80 عاماً. واليوم، تجسد عائلة سيارات جاكوار رفيعة المستوى “فن الأداء”. وستنمو مجدداً في عام 2018، خصوصاً مع وصول سيارة جاكوار I-PACE ذات الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل. ويضاف إلى ذلك، سيارات الصالون المتميزة والمرموقة والحائزة على جوائز مثل جاكوار XE XF وXJ، وF-TYPE الدراماتيكية، فضلاً عن سيارة الكروس أوفر الرياضية ذات الدفع الرباعي عالية الأداء، جاكوار F-PACE، وهي أسرع سيارات جاكوار مبيعاً على الإطلاق، بالإضافة الى سيارة جاكوار E-PACE، أحدث سيارة رياضية متعددة الاستخدامات المدمجة من جاكوار.

Advertisements

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: jaguar-me.com

أو الدخول إلى: media.jaguar.com


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements