مطعم “خوفو” يطلق قائمة طعام جديدة بخيارات فريدة ومتنوعة

دبي، 11 فبراير 2019: كشف مطعم خوفو، أول مطعم بطابع فرعوني في دولة الإمارات العربية المتحدة، النقاب عن قائمة طعام جديدة مليئة بخيارات فريدة ومتنوعة، حيث تحتفي قائمة الطعام الجديدة بالمأكولات المصرية والعالمية. وتحتوي على مزيج من النكهات والمكونات الموسمية.

يهدف مطعم خوفو أن تحتوي قائمة طعامة دائماً على الأطباق الغنية بنكهات الشرق الأوسط والمأكولات الرائعة من المطبخ الفرنسي والأوربي. ولذلك تحتوي قائمة الطعام الجديدة على مجموعة استثنائية من المأكولات العالمية الكلاسيكية المقدمة بلمسة عصرية لإثارة إعجاب جيمع ضيوف المطعم. لا تكمن أهمية هذه القائمة في طرق الاستخدام المبتكرة للمكونات الطازجة والنكهات الرائعة فحسب، بل أيضاً الالتزام بتقديم الأطباق بشكل عصري والاستجابة إلى الاتجاهات والمتطلبات الجديدة لعشاق الطعام.

في هذا السياق صرح السيد ماجد العصيمي، مالك مطعم خوفو، قائلاً: ” نحن سعداء بإطلاق قائمتنا الجديدة، التي تسلط الضوء على النكهات المتنوعة للمأكولات المصرية. ومع التزامنا باستخدام المكونات الطازجة الشهية نهدف أيضاً إلى تقديم وجبات لذيذة تمنح الضيوف الرغبة في زيارتنا مرة أخرى. علماً بان المطعم يوفر مجموعة كاملة من الأطباق النباتية والغير نباتية لإرضاء جميع الأذواق”.

يمزج خوفو ببراعة الأطباق الكلاسيكية مع النكهات العالمية لإعداد أطباق عصرية فريدة من نوعها.

تناول الطعام مثل الفراعنة في مطعم خوفو، حيث يستمد المطعم تصميمه من الحضارة الفرعونية مع أعمدة فخمة ورسومات هيروغليفية، وتصاميم ولمسات مهيبة ستعيدكم إلى عصر الملك الفرعوني خوفو. يقع المطعم في منطقة السيف التراثية في دبي، مما سيمنح الضيوف فرصة تجربة الطعام اللذيذ مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة لشواطئ خور دبي.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على 04 3885005 أو قم بزيارة reservation@khofo.ae

شارك اصدقائك في :