الخميس. أغسطس 22nd, 2019

مطعم بلاك تاب يطلق قائمة وجبات استراحة الغداء التي لا تُضاهى

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، 11 فبراير 2019: أعلنت ’بلاك تاب‘، العلامة الشهيرة بابداع أشهى سندويشات البرغر والتي يقع مقرها في نيويورك، عن إطلاق تجربة وجبات استراحة الغداء بأسلوبٍ جديدٍ كلياً ضمن العاصمة أبوظبي.

وتضم قائمة استراحة الغداء الجديدة ثلاثة خيارات من البرغر العملاق الشهيّ، إضافةً إلى الأطباق الجانبية والمشروبات الغازية التي يقدمها المطعم خلال أيام الأسبوع بين الساعة 10 صباحا – 5 مساء مقابل 49 درهم إماراتي فقط، ضمن المنطقة الخاصة بمطاعم ’كاسكيد‘ في ’ياس مول‘.

Advertisements

وبهذه المناسبة قال رولاند كيالي مدير العمليات في “آد مايند” للضيافة: “لطالما استحوذت وجبة الغداء على رأس الأولويات خلال اليوم بالنسبة لمعظم الموظفين، لذلك كنا حريصين على ابتكار قائمة غداء عمل مميزة توفر للموظفين تجربة سريعة ومرنة وبأسعار معقولة تخفف من أعباء العمل اليومية”.

وتزخر قائمة الغداء بالخيارات الشهية، بما فيها البرغر الأمريكي اللذيذ المكون من شرائح اللحم المشوي الفاخر، التي تُقدم بين قطعتين من خبز البطاطس المحشو بالجبن الأمريكي والخس والطماطم والمخللات المحضرة محلياً، إلى جانب الصلصة الخاصة التي تضفي مذاقاً شهياً لا يُقاوم؛ بالإضافة إلى سندويش الدجاج المقرمش المحضر من فيليه الدجاج المنقوع بصلصة الشواء الكورية اللذيذة، تعلوه تتبيلة زبدة الحليب وعشبة الشبت، مع سلطة كول سلو، إضافة إلى الكزبرة والمايونيز الحار؛ كما تضم القائمة برغر الفلافل المحضر بلمسة شرق أوسطية مبتكرة والذي يعدّ الخيار الأمثل لعشاق الأصناف النباتية.

وإلى جانب فرع ’بلاك تاب‘ في ’ياس مول أبوظبي‘، تملك العلامة الرئدة فرعين آخرين للمطعم في دبي ضمن فندق ’جميرا النسيم‘ وفندق ’ريكسوس بريميوم دبي‘ في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘.

نبذة حول مطعم ’بلاك تاب‘:

يرحب ’بلاك تاب‘ بزواره لتناول الطعام وسط أجواء أمريكية أصيلة ويستحضر ديكوره الفريد ثقافة الهيب هوب والبوب الأمريكية التقليدية. ويقدم المطعم قائمة مميزة من شطائر البرغر تتنوع بين البرغر الأمريكي التقليدي والبرغر النباتي إلى جانب خيارات سلطة البرغر وأجنحة الدجاج الكورية الحارة والأطباق الجانبية. وحاز برغر ’جريغ نورمان‘ المؤلف من لحم بقر واغيو مع تتبيلة زبدة اللبن وعشبة الشبت والجبن الأزرق والجرجير على جائزة ’اختيار الزوار‘ في منافسة ’برغر باش‘ ضمن مهرجان مدينة نيويورك لعصير العنب والطعام لثلاث أعوام متتالية في 2015 و2016 و2017. وتحظى أنواع “الميلك شيك ” التي يحضرها المطعم بشهرة عالمية بفضل زينتها الإبداعية ونكهاتها الفريدة مثل ’كوتون كاندي شيك‘ و’سويت أن سولتي‘ و’ذا بام بام شيك‘. وتنتشر فروع المطعم في نيويورك وفيجاس فضلا عن جنيف ودبي. وشهد العام 2018 افتتاح فروع جديدة للمطعم في كل من أبو ظبي والكويت، ونيويورك، وكاليفورنيا – منتجع ’ديزني لاند‘ في ’داون تاون ديزني‘ومنتجع ’مارينا باي ساندز‘ بسنغافورة في صيف 2018.

حول ’آد مايند‘:

Advertisements

تأسست مجموعة الضيافة والترفيه والمطاعم العالمية على يد توني هبر في عام 2003. وتمتلك المجموعة الحائزة على جوائز بعضاً من أبرز المطاعم والمقاهي الناجحة في الشرق الأوسط، كما تتولى مسؤولية تطوير خدماتها والإشراف على عملياتها التشغيلية. ومع مكاتبها المنتشرة في بيروت ودبي وأبوظبي، تضم محفظة ’آد مايند‘ علامة ’آيريس‘ – مع 4 مواقع في الشرق الأوسط – وعلامة الأنشطة الليلية المميزة ’وايت‘ (والمدرجة ضمن قائمة أفضل 20 وجهة مخصصة لنمط الحياة الليلية في العالم)، إضافة إلى علامة ’إندي‘ في مركز دبي المالي العالمي وبيروت. كما تتولى العلامة إدارة عدد من الوجهات مثل ’أوربان فقرا‘ و’بوليفارد بيروت‘ و’بونيتا باي‘ و’بوبولو‘ و’سي سولت‘ و’مدام بلو‘ و’كابريس‘ و’شوجون‘ و’كوكس آند ترايس‘ و’ماد‘ على جزيرة ياس.

www.add-mind.com


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements