الرئيس التنفيذي لشركة “إنكاس للمركبات”: ” نحن في منافسة مع أنفسنا”

طموح ولوجبيخون ماكسوموف بتقديم الأكبر والأفضل والأكثر أماناً…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير”)– تحمل شركة “إنكاس للمركبات”، إحدى أكبر الشركات المصنعة للمركبات المدرعة المحلية، طموحاتها إلى أبوظبي ضمن فعاليات معرض ومؤتمر الصناعات الدفاعية والعسكرية “أيدكس 2019” الذي يُقام من 17 إلى 21 فبراير. ويساهم معرض “أيدكس”، باعتباره واحداً من المنصات الرائدة لعرض أحدث التقنيات في قطاع الصناعات الدفاعية والتسليح في العالم، في فرض ضغوط على الشركات النشطة في السوق لتقديم حلول رائدة لمواجهة التحديات الأمنية المتزايدة أرضاً وجواً وبحراً.

بالتالي، ستقوم شركة “إنكاس للمركبات” بالمشاركة في هذا المعرض حيث لن تكتفي بتقديم بعض النماذج العسكرية القائمة أصلاً والمحسنة وعينات مدرعة من المركبات التجارية فحسب، بل ستعرض أيضاً مخططات صناعية مفصّلة للأجزاء … إذ ارتأت الشركة أنه من الضروري أن تشرح عملية تصنيع السيارات والأجزاء المدرعة للعملاء، لتسليط الضوء على نتائج الاختبارات الدقيقة على هذه المركبات، وبالتالي السماح للعملاء الحاليين والمحتملين بالاطلاع بشكل تام على ما يقومون بشرائه. وأعلن الرئيس التنفيذي للشركة ولوجبيخون ماكسوموف في معرض تعليقه: “نحن في منافسة مستمرة مع أنفسنا، وهو أفضل نوع من المنافسة. لن تتوقف شركة ’إنكاس للمركبات‘ عن التطور. لقد بدأنا العمل على نموذج جديد، سيساهم بإحداث تغيير كامل في سوق المركبات التكتيكية.” لا بد أن نتذكر هذا الوعد جيداً ومن المؤكد أن النموذج الجديد سيثير الإعجاب في عام 2020. ويسعى الرئيس التنفيذي لشركة “إنكاس للمركبات” إلى الحفاظ على أحد أبرز الحقوق الإنسانية الأساسية وهو الحق بالسلامة من خلال السعي الى تقديم الأكبر والأفضل والأكثر أماناً. يمكن الحصول على ملخص عن  منتجات الشركة من  فريق عمل شركة “إنكاس للمركبات” في إطار معرض ومؤتمر “أيدكس” 2019.

تعدّ شركة “إنكاس للمركبات” المحدودة شركة رائدة عالمياً في إنتاج المركبات المدرعة عالية الجودة، وفقاً لأعلى المعايير الدولية وهي تتخذ من دبي، بالإمارات العربية المتحدة، مقراً لها منذ عام 2012. تتضمن محفظة الشركة مجموعة واسعة من المنتجات المصممة خصيصاً، بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المدرعة، سيارات الصالون المدرعة، الحافلات المدرعة، وأبرزها ناقلات الجند المدرّعة، وسيارات نقل الأموال المدرعة، ومجموعة من المركبات ذات الأغراض الخاصة، التي تستخدم من قبل الحكومات والجيوش الوطنية، وشركات الأمن الخاصة، وكبار الشخصيات، والمنظمات الدولية.

زوروا جناح “إنكاس للمركبات” 11-بي 05 (11-B05)

المصدر: “ايتوس واير”

شارك اصدقائك في :