الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

نجمة البوب ميليســا تدعم “مسابقة تالنتولجي 2019”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

حضور نجمة الموسيقى للتصفيات النهائية للمسابقة في “مشرف مول”

تحضر نجمة البوب اللبنانية؛ ميليسا؛ المرحلة النهائية من مسابقة تالنتولوجي السنوية لعام 2019 في نسخنها الثالثة؛ والمقامة في “مشرف مول” بمدينة أبوظبي في يوم 16 فبراير 2019 في الساعة 6 مساءً، حيث بدأ التصويت على اثني عشر مشاركًا يتنافسون على الجائزة الكبرى في فئتين؛ من أجل دعم المواهب الشابة، وتحفيز النمو في قطاع الإبتكار والإبداع.

Advertisements

وفي هذا الصدد؛ صرح السيد/ أرافيند رافي بالود، مدير مشرف مول، قائلاً: “لقد أطلقت ميليسا العديد من الألبومات الموسيقية الناجحة التي قدمتها أمام جمهور كبير في دبي والقاهرة وعمان وبيروت، ونأمل بأن تلهم موهبتها ومسيرتها الموسيقية المتأهلين للنهائيين في مسابقة تالنتولوجي لهذا العام”.

حيث اشتمل المشاركون الستة الذين تم اختيارهم في فئة الأطفال على كل من: تاراه ريتناراج، وجاسريل مينونيت سلفادور، وفيشنو بادريناث، ودانشا كيلا آزاهرا، و إيلا إتموفيتش ماكين، وتشارلز هنري إيه. لانديلار.

هذا فيما اشتملت المواهب المختارة في فئة الكبار على كل من: فريق ديفرستي دانس كرو، و جويل آن مالاري، و ديزموند لابورت، و آل أنجيلو برنال و سيبريانو مايور (فريق ثنائي “دويتو”)، وفريق ديناميك موفرز، و أنجيلو آدنا.

وسيكون بصحبة المتأهلين الإثنى عشر المختارين إحدى شركات الأنظمة السمعية والبصرية المنوط بها تصميم ملفات تعريفية لهم؛ حيث سيتم وضع ملفاتهم الشخصية على الموقع الإلكتروني www.mushrifmall.com من أجل التصويت حتى يوم 16 فبراير.

Advertisements

هذا وسيتم تقييم المتسابقين المختارين من قبل لجنة التحكيم من حيث الملابس الفنية المناسبة، ومستوى الحضور والأداء على المسرح في يوميْ 14 و 15 فبراير، حيث سيقومون بالصعود على خشبة المسرح لأداء عروضهم في فترة المساء؛ من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 9 مساءً في القاعة المركزية في مشرف مول، فيما سينتهي التصويت في يوم 16 فبراير في الساعة الـ 12 ظهراً.

وتتميز مسابقة تالنتولجي بكونها مسابقة مفعمة بالطاقة والحيوية؛ يتم تنظيمها من قبل مشرف مول للشباب الموهوبين الذين لديهم شغف نحو تحقيق النجاح. هذا و يحصل الفائزون النهائيون على قسائم تسوق بالمول بقيمة 5,000/- درهم إماراتي؛ فيما يحصل جميع المتأهلين للتصفيات النهائية على قسائم بقيمة 1,000/- درهم إماراتي.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements