الأحد. أغسطس 25th, 2019

روزوود أبوظبي يكشف عن أرقى العروض الحصرية بمناسبة عيد الحب

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

باقة فندقية فاخرة وجلسة سبا وتجربة تناول أشهى المأكولات العالمية

أبوظبي، 10 فبراير 2019 – كشف روزوود أبوظبي عن باقة واسعة من الخيارات الراقية التي تليق بالضيوف ليستمتعوا بتجربة لا تنسى احتفالاً بعيد الحب، إذ يوفر الفندق الفخم تشكيلة من أطيب المأكولات العالمية في مطاعمه الراقية، بالإضافة إلى رحلة استرخاء ساحرة تجذب الأحاسيس في “سينس” سبا عند حجز إقامة فاخرة ومميزة لمدة ليلة واحدة في الفندق.

Advertisements

ويرحب روزوود أبوظبي بالضيوف للاحتفال بعيد الحب مع مجموعة من العروض المميزة من بينها عرض بسعر خاص لحجز الكابانا الخاصة مع إمكانية حصرية للسباحة مساءً تحت ضوء القمر إلى جانب باقة متنوعة من الشوكولاتة الفاخرة تقدم إلى الضيوف.

أما على صعيد المطاعم، يقدم مطعم “أكوا” بوفيه عشاء خاص بعيد الحب على الشرفة الخارجية مع إطلالة آسرة الواجهة المائية للعاصمة أبوظبي ، ويستعرض بوفيه المطعم أشهى المأكولات العالمية من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً مقابل 300 درهم للشخص.

كما يحتفي “غلو” والتي يتميز بجو مريح بجانب المسبح وإطلالة خلابة على أفق المدينة، بعيد الحب مع باقتين مميزتين. إذ تقدم الباقة الأولى للضيوف أمسية شاعرية رائعة على وقع الأنغام الموسيقية الدافئة يشرف على تقديمها الدي جي العالمي “كيث”، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبات خفيفة من المقبلات الشهية من الطاهي مباشرةً، وذلك مقابل 300 درهم لشخصين من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً.

في حين تقدم الباقة الثانية أمسية شاعرية متكاملة وحصرية في الكابانا للمزيد من الخصوصية تتضمن وجبة عشاء مكونة من ثلاثة أطباق رئيسية وإمكانية حصرية للسباحة بعد غروب الشمس مقابل 950 درهم للشخصين.

ويضيف مطعم “سامبوسك” اللبناني الذي يشتهر بذوقه البيروتي الرفيع وأشهى الأطباق اللبنانية التقليدية في العاصمة، قائمة طعام شهية يقدمها بطابع عائلي، إذ يمكن مشاركة أطباقها مع الأحباء. وتشمل مجموعة متنوعة من المقبلات الساخنة والباردة بالإضافة إلى أطباق الحلويات العربية التقليدية من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً لشخصين.

ويستضيف “سولاريوم” أمسية عشاء رومانسية يوم عيد الحب من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً تتضمن ثلاثة أطباق رئيسية وعرض موسيقي مميز بأداء عازف الساكسوفون المتألق، مقابل 700 درهم لشخصين.

ولعشاق الحلويات، تقدم ردهة روزوود أبوظبي “المجلس” أمسية شاي خاصة بمناسبة عيد الحب تتضمن أفخم أنواع الضيافة العريقة لقطع الشوكولاتة الفاخرة مع تشكيلة من الوجبات الخفيفة والسندويشات والحلويات والقهوة الإيطالية من الساعة 3 عصراً وحتى 6 مساءً مقابل 220 درهم للشخص.

ويقدم روزوود أبوظبي لضيوفه في عيد الحب باقة إقامة لليلة واحدة مع وجبة إفطار لشخصين وتجربة تناول عشاء رومانسي يضم ثلاثة أطباق رئيسية في سولاريوم وخصم بنسبة 20% على جلسات السبا في “سينس” سبا الذي يوفر جو مثالي فاخر يتميز بالسكينة ويوفر الراحة والاسترخاء يشرف على تقديمها أخصائيون من مختلف أنحاء العالم.

للحجز، الرجاء الاتصال على +971 (0)2 813 5550 أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني Abudhabi.dining@rosewoodhotels.com

نبذة عن فندق روزوود أبوظبي

يرتفع فندق روزوود أبوظبي ذو الخمسة نجوم في برج يحتوي على 189 غرفة وجناحاً، ويضم 131 مسكناً توفر خدمات ووسائل راحة بأرقى المعايير العالمية. استوحت شركة Handel Architects – التي قامت بتصميم البرج – فكرة التصميم من مياه الخليج العربي المتلألئ، ورمال الصحراء الواسعة التي تُحيط بمدينة أبوظبي. إذ يُعد الفندق المكوّن من 34 طابقًا منشأة حديثة ذات تصميم هندسي منحني الأضلاع لمبنى يبلغ طوله 470 قدمًا، يعكس حيوية الحركة في المدينة المفعمة بالحياة، وتستمد التصاميم الداخلية للفندق وحيها من نقطة التقاء الأرض بالبحر، والصحراء بالسماء.

وفي جميع أرجاء الفندق، تلاحظ كيف تستكمل الخطوط الحديثة والعناصر الهندسية الأنيقة التفاصيل والأنسجة التقليدية المستوحاة من شرق آسيا. يُعد تصميم الفندق بمثابة دراسة هندسية في التباين، ويضع بحد ذاته معيارًا جديدًا لدقة التصميم الفاخر في أبوظبي.

يُقدّم الفندق للنزلاء – سواء بغرض الأعمال أو الترفيه – بيئة معاصرة ومتطوّرة إذ يشتمل على 8 مطاعم راقية لتناول الطعام تتميز بتقديم الأطباق اللبنانية والصينية والعالمية، بالإضافة إلى ردهة المجلس الواسعة، وعلامة (سينس) السبا الخاص بروزوود الحائز على جوائز عالمية، وتوفر جميعها مناظر خلّابة مطلّة على مياه الخليج العربي، كما يحتضن الفندق تحت ظله عدة أماكن متميّزة للتسوّق، وكل ما يتمنّاه النزلاء من خدمات. وكما هو الحال مع جميع فنادق المجموعة، يجسد روزوود أبوظبي فلسفة مجموعة فنادق روزوود العالمية وهي “الإحساس بالمكان”، والتي تعكس الثقافة، والتاريخ، والميزة الجغرافية للمكان.

يتّصل فندق روزوود أبوظبي بشكلٍ مباشر بكلٍ من مركز التسوّق الفاخر الغاليريا، ومستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي.

Advertisements

نبذة فنادق ومنتجعات روزوود العالمية

لدى مجموعة فنادق ومنتجعات روزوود العالمية 24 فندق في 15 دولة، والعمل قيد التطوير لبناء 17 فندقاً جديداً. يحمل كل فندق من فنادق روزوود العالمية شعار وفلسفة “الإحساس بالمكان” والذي يعكس بمضمونه الإرث التاريخي لروعة المكان وثقافته وأحاسيسه. تشتهر مجموعة فنادق روزوود بفخامتها ومنتجعاتها الأسطورية في العالم ومن أبزها فندق روزوود كارليل في مدينة نيويورك، وفندق روزوود قصر خور السلاحف في دالاس، وفندق روزوود كريلون في باريس، بالإضافة إلى فنادق العلامة التجارية الكلاسيكية مثل روزوود بكين


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements