احتفالات رأس السنة الصينية الجديدة تستمر في إمتاع الزوار والمقيمين في دبي

دبي، 10 فبراير 2019: استمرت احتفالات رأس السنة الصينية الجديدة في دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، وقدمت العديد من الفعاليات والعروض المميزة. ففي سوق التنين 1 وسوق التنين 2 استمتع الزوار بأنشطة قارعي الطبول وأعجبوا بالزينة الصينية التي أحاطت أرجاء المركزين، كما حصلوا على منتجات بأسعار مغرية في 500 متجر. بالإضافة الى ذلك، استمتعت العائلات بالانضمام مجاناً الى منطقة الألعاب، واستفادت من عروض المطاعم المميزة في مقهى باباروتي، مطعم قرية الخشب القديم ومطعم أصفهان.أما دبي فستيفال سيتي مول فقدم لزواره خلال عطلة نهاية الأسبوع عروض حصرية وترويجية مميزة وأمتعهم بفعاليات ترفيهية عديدة. كما تفاعل الزاور الصينيون مع “الغرفة الصينية السرية”، وشاركوا في فعالية شجرة المال، التي أتاحت لهم فرصة الفوز بجوائز حصرية. ولايزال بإمكان المتسوقين الاستفادة من أنشطة رأس السنة الصينية الجديدة حتى 13 فبراير.

لمعرفة التفاصيل الكاملة عن احتفالات السنة الصينية الجديدة في دبي، بما في ذلك العروض الترويجية والفعاليات، يمكن زيارة الموقع

https://www.visitdubai.com/ar/discover/festivals/chinese-new-year

لمحة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”:

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

شارك اصدقائك في :