“بينار” تطلق منتج “شوكو لبنة” الجديد كمزيج مثالي يجمع بين المغذيات الصحية والنكهة اللذيذة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت “بينار”، العلامة التجارية التركية الرائدة في قطاع الأغذية، عن إطلاق منتجها الأحدث “شوكو لبنة” خلال حفل خاص أقيم يوم السبت 9 فبراير في فندق العنوان مونتجمري في منطقة تلال الإمارات بدبي، وذلك بحضور ضيوف من مختلف الأعمار أمضوا يوماً حافلاً بالأنشطة الترفيهية التي شملت ورشة لتعليم فنون الطهي. وتسنى للأهالي والأطفال مشاهدة طرق تحضير الوصفات الصحية التي يمكنهم تطبيقها سوياً باستخدام المنتج الجديد.

ووفقاً لتقرير صدر مؤخراً عن “الاتحاد العالمي للسمنة”، تشهد معدلات السمنة بين الأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة نمواً متزايداً حيث سوف تؤثر على ما يقارب 15% من السكان الذين تقل أعمارهم عن 20 عاماً بحلول عام 2020. ومن هذا المنطلق، تعمل علامة “بينار” المعروفة بقدرتها على الابتكار في مجال إنتاج الأغذية الجديدة، على المساهمة في التصدي لهذه المشكلة عبر تطوير منتجات جديدة صحية ومغذية للأطفال.

ويجمع المنتج الجديد “شوكو لبنة” بين “لبنة بينار” المغذية ونكهة الشوكولاتة اللذيذة، ليوفر العناصر الغذائية الأساسية والطاقة والنكهة الرائعة للأطفال وكافة أفراد الأسرة. وبقوامها الناعم ونكهة البندق الشهية، تقدم “شوكو لبنة” بديلاً صحياً لمنتجات الشوكولاتة القابلة الدهن الأخرى. ويتمتع المنتج الجديد المصنوع من حليب البقر الطازج بالكامل بالكثير من العناصر المغذية مثل الكالسيوم، أضافة إلى كونه مصدراً رئيسياً للبروتين ويحتوي على سعرات حرارية منخفضة مقارنة بالمنتجات القابلة للدهن الأخرى.

وبهذه المناسبة، قال آردا سينك توكباس، مدير عام “بينار”: “نفخر بإطلاق منتجنا الأحدث ’شوكو لبنة‘ في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لحرصنا على تلبية احتياجات وتطلعات المستهلكين، ومعرفتنا بأحدث التوجهات والابتكارات في قطاع الأغذية. وفي ظل توجه المستهلكين نحو خيارات صحية أكثر، نحن على ثقة بأن منتجنا الجديد سيوفر بديلاً صحياً للشوكولاتة القابلة للدهن وسيحظى باستحسان واسع في غضون الأشهر القادمة”.

ويقدم منتج “شوكو لبنة” طيفاً واسعاً من الوصفات التي يمكن استخدامها والاطلاع عليها عبر صفحات “بينار” على شبكات التواصل الاجتماعي، وتحضير أصناف صحية ولذيذة من الحلويات للأطفال.

يتوفر منتج “بينار شوكو لبنة” في كبرى المتاجر في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما فيها “كارفور” و”سبينس” و”اللولو” و”وايت روز” و”جمعية الاتحاد التعاونية” والكثير غيرها.

نبذة عن “بينار”:

انطلقت علامة “بينار” التركية الرائدة في قطاع الأغذية في عام 1973، ويعرفها المستهلكون ويعشقون منتجاتها عالية الجودة حتى أصبحت خياراً مفضلاً لديهم. وبدأت “بينار” كعلامة تجارية متخصصة في منتجات الحليب والألبان، لتكون أول علامة تجارية تركية تضع تركيزها على الفوائد الصحية المرتبطة بتناول منتجات الحليب والألبان. وتقدّم اليوم طيفاً واسعاً من المنتجات التي تلبي مختلف احتياجات المستهلكين، وتشمل منتجات الألبان واللحوم والفطائر المجمدة ومياه الشرب.

وتزاول الشركة الأم، “مجموعة ياسار القابضة للأغذية والمشروبات”، أعمالها مدعومة بكادر بشري يناهز عدده 5 آلاف موظف، وتجمع شركات عديدة تضم: بينار لمنتجات الألبان، وبينار للحوم، وياسار المتكاملة للتسويق، وكاملي لأعلاف الحيوانات والثروة الحيوانية، وبينار للمياه، وبينار للأغذية. وقد أسست “بينار” في عام 2000 مقرها في منطقة الشرق الأوسط بدبي ” إتش دي إف ش م” في المنطقة الحرة في جبل علي، ليكون اسمها مرادفاً لمعايير الجودة العالية والموثوقية في المنطقة. وقد كانت من أوائل الشركات التي ترسي ريادتها في قطاع اللبنة المعلبة في دول مجلس التعاون الخليجي، وتظهر امتثالاً صارماً بأرقى معايير الجودة في منتجاتها. ونتيجة لذلك، حصدت لبنة “بينار” جائزة “منتج العام” في منطقة الخليج تباعاً على مدار السنوات الثلاث الماضية. وحافظت منذ تأسيسها على قيم علامتها التجارية في تقديم منتجات بمكونات طبيعية دون أي إضافات أو مواد حافظة، بما يجعلها خياراً غذائياً مبتكراً يعزز الصحة ويحافظ على الطعم اللذيذ.

للمزيد من المعلومات حول العلامة التجارية ومنتجاتها المتنوعة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.pinararabia.com

شارك اصدقائك في :