العربية للسيارات تدعم عملاء “إنفينيتي” بأول دليل للسائقين يعمل بتقنية الواقع المعزز

الابتكار الأول من نوعه في القطاع لتوفير جميع المعلومات الموجودة في دليل المستخدم العادي عبر تطبيق مخصص يعمل بتقنية الواقع المعزز

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 فبراير 2019: تحتفي “العربية للسيارات”، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات “إنفينيتي” في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بوصول خاصية الواقع المعزز من “إنفينيتي” والتي تتيح للعملاء طريقة عملية للتعرف على جميع وظائف سياراتهم. وتحقق تقنية الواقع المعزز اليوم نقلة نوعية في قطاع السيارات عبر تقنيات مبتكرة ترتقي بتجارب القيادة إلى المستوى التالي.

ويعتبر دليل السائق من “إنفينيتي” (INFINITI Driver’s Guide) أول تطبيق في قطاع السيارات يستند إلى تقنية الواقع المعزز لتوفير جميع المعلومات المتوفرة عادةً في دليل المستخدم الذي قلما يهتم الناس بقراءته. وقد بات هذا التطبيق متوفراً الآن عبر الهواتف الذكية متيحاً للمستخدمين إيجاد المعلومات التي يريدونها دون تكبد عناء البحث في الكتيبات الورقية.

ومع التطبيق الجديد، كل ما على مستخدمي “إنفينيتي” فعله هو توجيه كاميرات هواتفهم الذكية إلى الوظيفة التي يريدون معرفة المزيد عنها لتقوم خاصية الواقع المعزز بعرضها ببساطة على شاشة الهاتف. ولا يكتفي هذا التطبيق الفريد من نوعه بتقديم تجربة مريحة للسائقين فحسب، وإنما يرتقي فعلياً بتجربة القيادة عبر إحاطتهم بمعلومات وافية عن سياراتهم.

ويمتاز تطبيق “دليل السائق” بسهولة استخدامه ومزاياه العملية التي تعزز مستويات السلامة والأمان للسائقين؛ حيث يتفاعل مع مختلف وظائف المقصورة مثل عجلة القيادة، ونظام الصوت، ومفتاح تحكم إنفينيتي، ونظام التكييف، ومكابح الركن، ولوحة العدادات، والتحكم بالإضاءة، ولوحة الأزرار في الكونسول الوسطي، بالإضافة إلى الإضاءة الداخلية، والأمان؛ وهذا يعني أن كل ما يحتاجه السائق أصبح في متناول يده بمنتهى السهولة.

ولن يضطر عملاء “إنفينيتي” إلى البحث مطولاً عن دليل المستخدم أو يشعروا بالذعر عند إضاءة أي من الإشارات التحذيرية على لوحة العدادات. فما عليهم سوى توجيه كاميرات هواتفهم الذكية ببساطة نحو عنصر محدد في السيارة لتقوم شاشة الهاتف بعرض شرح مفصل عنها بتقنية الواقع المعزز.

ويتوفر تطبيق INFINITI Driver’s Guide حالياً ضمن طرازات: Q50،Q30/QX30،QX50 على أن يتم تحديث باقي الطرازات بحلول شهر مارس 2019. ويمكن للمهتمين زيارة أقرب صالة عرض “إنفينيتي” لمعرفة المزيد عن التطبيق.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات:

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حالياً جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • 11 صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و 6 مراكز جديدة لعلامة إنفينيتي، و 4 صالات عرض جديدة لسيارات رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الخدمات اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • 16 مركزاً للخدمة.
  • مركز الخدمة السريعة في غضون 90 دقيقة
  • 14 مركزاً لقطع الغيار.
  • الشركة العربية للسيارات حائزة على شهادتي ايزو 9001 وايزو 14001 وشهادة OHSAS 1800
شارك اصدقائك في :