الأحد. أغسطس 18th, 2019

“زيروكس” تطرح طابعة “إيريديس” عالية الإنتاجية في الكويت

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

وتسلط الضوء على قدرتها في توفير إيرادات جديدة للعملاء والشركاء

الكويت، مدينة الكويت، 10 فبراير 2018: شهد أكثر من 88 من عملاء وشركاء “زيروكس” عرضاً للأساليب الجديدة والمبتكرة لزيادة فرص العمل، وتوليد مصادر الدخل وذلك خلال الحدث الذي نظمته الشركة في فندق فور سيزون في مدينة الكويت وكشفت خلاله عن طابعة “إيريديس” عالية الإنتاجية والتي جرى إطلاقها مؤخراً. وسلط مسؤولو الشركة خلال هذه الفعالية الضوء على الإمكانيات المتقدمة لطابعة “إيريديس”، ودورها الكبير في تطوير وتنمية الأعمال بما توفره من تطبيقات مختلفة تساهم في تعزيز الإنتاجية وتحقيق المزيد من الإيرادات.

Advertisements

وفي هذا الصدد، قال أيمن مطر، المدير العام لشركة “زيروكس” في الكويت: “تساعد طابعة “إيريديس” الرقمية عملائنا على توفير الكثير من الوقت، كما تساهم في تحسين جودة الطباعة وتحقيق الميزة التنافسية بالاستفادة من الألوان المعدنية الذهبية والفضية النابضة بالحياة وما توفره من تأثيرات خاصة. وقد حظي إطلاق “إيريديس” في المنطقة نجاحاً كبيراً، ولا نزال نشهد الكثير من الاهتمام بها من العملاء الحاليين والجدد”.

وتمتاز “إيريديس” بإمكانياتها ومهامها المتعددة، إذ تلغي من الحاجة إلى عدد من الطابعات والعمليات المطلوبة عادة لتنفيذ الزخارف الطباعية، ما يساهم في تعزيز الإنتاجية والأرباح بالنسبة للعملاء. فضلاً العائد السريع على الاستثمار الناجم عن تحسين مستوى الطباعة الرقمية، إذ من الممكن أن يصل هامش الربح لمزودي خدمات الطباعة الخاصة بهذه الزخارف إلى 50 و400 بالمئة.

ومع وجود وحدتين مخصصتين للحبر الجاف، يمكن للعملاء ابتكار العديد من التطبيقات المربحة بالاستفادة من مزايا الألوان المركزة، وتدرجات الألوان المعدنية الذهبية والفضية ومزيج الألوان الذهبية والفضية، مع تأثيرات خاصة. كما يمكن لمحابر الألوان الذهبية والفضية الجافة استخدام طبقاتها الخاصة فوق الألوان الأربعة الأساسية (CMYK) أو تحتها للحصول على ألوان فريدة من نوعها. وكذلك يمكن إضافة طبقة من الحبر الشفاف لإضافة لمسة أكثر تأثيراً وإبهاراً.

من جهته، قال حافظ محمد شابير، الشريك والمدير العام لدى مركز الحافظ للنشر: “حرصنا على شراء طابعة “إيريديس” فور إطلاقها لأول مرة في الشرق الأوسط، لما تمتاز به من إمكانيات ووظائف متعددة، إذ تتيح لنا القدرة على طباعة المنتجات الجاهزة كلياً باستخدام طابعة واحدة، الأمر الذي من شأنه أن يوفر علينا مجموعة واسعة من الخدمات الطباعية، ويتيح لنا إنتاج مطبوعات بأحجام كبيرة وصغيرة. وأضافت “إيريديس” مزية تنافسية لعملياتنا من حيث تعزيز قدراتنا الإنتاجية، والطباعة على أوراق مختلفة الكثافة حتى 400 جرام لكل متر مربع، وهو ما مكننا من تحقيق المزيد من المرونة في عمليات التعبئة والتغليف. كما أن الجودة التي توفرها الطابعة مذهلة للغاية نظراً لاستخدامها الألوان الذهبية والفضية التي تعزز الألوان الأربعة الأساسية وتقدم نتائج مبهرة.”

التوفر

تتوفر طابعة “إيريديس” حالياً في الكويت. يرجى التحقق من وكيل المبيعات المحلي لديكم لمعرفة مدى توفر الطابعة في منطقتكم.

نبذة عن زيروكس

زيروكس هي شركة العالمية الرائدة في مجال خدمات الأعمال وإدارة المستندات والتكنولوجيا وما يتصل بها من أعمال، ونساعد الشركات أياً كان حجمها على الارتقاء بالكفاءة في هذا الصدد حتى يتسنى لها التركيز على أعمالها الأساسية. ويقع المقر الرئيسي لشركة زيروكس في مدينة نورووك في ولاية كوننيكتكت، وهي تنشط في أكثر من 160 دولة، حيث تقدم خدمات الأعمال، وتجهيزات النسخ والطباعة، وأجهزة وبرمجيات إدارة المعلومات – من البيانات وحتى المستندات. لمزيد من المعلومات: www.xerox.com.

شركة زيروكس هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا والتي تبتكر الطريقة التي يتواصل بها العالم ويربطها ويعمل بها. نحن نتفهم ما يمثل جوهر مشاركة المعلومات – وجميع النماذج التي يمكن أن تتخذها. تتنبى الشركة منهج دمج الورق مع العالم الرقمي، والاحتياجات المتزايدة للتنقل، والحاجة إلى التكامل السلس بين العمل والعالم الشخصي. تساعد تقنيات الطباعة المبتكرة وحلول العمل الذكية الناس يومياً على التواصل والعمل بشكل أفضل. للمزيد يرجى زيارة www.xerox.com أو متابعتنا على تويتر @Xerox.

تنويه:

لتلقي الأخبار RSS يرجى زيارة http://news.xerox.com/rss. وللتعرف على التعليقات والآراء ووجهات النظر:

Advertisements

http://www.linkedin.com/company/xerox, http://twitter.com/xeroxcorp, http://simplifywork.blogs.xerox.com, http://www.facebook.com/XeroxCorp, http://www.youtube.com/XeroxCorp.

تعد Xerox® و Xerox و Design® و Iridesse ™ و FreeFlow® علامات تجارية لشركة زيروكس في الولايات المتحدة و / أو دول أخرى.

 


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements