احتفل بعيد الحب في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي

أبوظبي، 10 فبراير 2019 – يدعو المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، وجهة التسوق في قلب العاصمة، الزوار للاحتفال بعيد الحب بأجواء رومانسية ورائعة في وجهة المطاعم العالمية “ذا هب”.

وسيتمكن الزوار حتى تارخ 14 فبراير من الاستمتاع بعروض مختلفة عبر عدد من متاجر التسوق ومنافذ المأكولات والمشروبات في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، وسيتمتعون أيضاً بفرصة للفوز بالجوائز الخاصة بعيد الحب من خلال المشاركة في المسابقات عبر محطات إذاعة فيرجن و القناة 4 و الخليجية. وسيحصل الفائزون المحظوظون على قسيمة عشاء رومانسي لشخصين للاستمتاع في عدد من مطاعم “ذا هب” المختارة.

وخلال هذه الفترة، يوفر مطعم بيسترو في فندق كورت يارد باي ماريوت في مركز أبوظبي التجاري العالمي تجربة عشاء رومانسية في عيد الحب، ليتمكن الزوار من التمتع بأجواء هادئة وأنيقة مع بوفيه مرتب بشكل مثالي لهذه المناسبة الخاصة.

ويعتبر “ذا هب” وجهة متميزة في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي تزخر بالعديد من خيارات المطاعم العالمية والمحلية المنوعة وتناسب جميع الأذواق وتجذب العديد من السياح والمقيمين على حد سواء، بما في ذلك “تامبا”، و”بو! ترينيتي”، و”ذا باك يارد بسترو، و”جاز بيتزا اكسبرس” و “أوريجنال فيوجن”.

نبذة عن المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي

يعتبر المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، وجهة حديثة ومثالية للتسوق، متواجدة في قلب العاصمة أبوظبي في شارع خليفة بن زايد الأول. ومن خلال باقته الواسعة من خيارات الأزياء أو المأكولات، يقدم “المول” تجربة تناسب جميع الأذواق المختلفة.

ويدعو المول زواره ليخوضوا تجربة فريدة وممتعة من متاجر التجزئة، حيث يقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها. فيمتد المول على مساحة 76100 متر مربع، ويضم 230 متجراً، و25 مطعما،ً و12 مطعماً للوجبات السريعة، و1 سينما نوفو، و”ذا هب”، الوجهة المرخصة للمطاعم الفاخرة، بالإضافة إلى مواقف السيارات، وخدمة صف السيارات.

لمعرفة آخر الأخبار والعروض في “المول” في المركز التجاري العالمي- أبوظبي، تابعوا #WTCAD على قنوات التواصل الاجتماعي المبينة أدناه:

حول شركة الدار

تُعتبر شركة الدار رائدةً في مجال تطوير وإدارة واستثمار العقارات في أبوظبي، و تقارب إجمالي أصولها 10 مليارات دولار، بينما تزيد مساحة الأراضي التي تمتلكها على 75 مليون متر مربع، وهو ما يضعها في صدارة المطورين العقاريين في دولة الإمارات والشرق الأوسط.

منذ انطلاق عملياتها في 2005، تواصل شركة الدار العقارية تشكيل المشهد العمراني لأبوظبي، عاصمة دولة الإمارات، علاوةً على مشروعات فريدة في مناطق أخرى بالإمارة.

تُركز شركة الدار على تطوير مشروعات مبتكرة مثل مبنى HQ في شاطئ الراحة والذي اكتسب شهرةً عالمية بفضل تصميمه الاستثنائي، وأبراج البوابة في جزيرة الريم، وحلبة مرسى ياس التي تستضيف سباقات الفورمولا 1 في جزيرة ياس.

أسهم شركة الدار العقارية مُدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية (رمز التداول ALDAR:UH)، وتحقق أعمال الشركة أرباحاً وإيرادات متكررة مستقرة، وتمتلك قاعدة واسعة ومتنوعة من المساهمين. تتبنَّى شركة الدار العقارية أفضل معايير الحوكمة المؤسسية، وتلتزم بإدارة عمليات مستدامة على الأمد الطويل حرصاً منها على تحقيق قيمة مُضافة لمساهميها بشكل مستمر.

تواصل شركة الدار تطوير وجهات سياحية وتوفير نمط حياة معاصر يُثري تجربة سكان وزوار إمارة أبوظبي، وتقوم بدور حيوي في تطوير وجهات تسوق بمستويات عالمية مثل (ياس مول)، ومؤسسات تعليمية بمعايير دولية عبر أكاديميات الدار، ومناطق ترفيه متميزة مثل حلبة مرسى ياس، فضلاً عن المرافق المميزة في محفظتها من العقارات السكنية والتجزئة والفندقية والمكاتب التجارية.

تتبنَّى شركة الدار رؤيةً طموحة حيث تسعى لأن تكون المطور العقاري الأكثر موثوقية عبر توفير أسلوب حياة لا يُضاهى في أبوظبي وخارجها.

www.aldar.com

شارك اصدقائك في :