العقارات المتحدة وماريوت الدولية توقعان على اتفاقية إطلاق منتجع سانت ريجيس مراكش

المنتجع الفاخر سيقدم تجربة تجمع بين الغنى الثقافي والفخامة عند افتتاحه في عام 2024

مراكش، 10 فبراير 2019: أعلنت شركة العقارات المتحدة وماريوت الدولية عن توقيع اتفاقية جديدة لافتتاح منتجع يحمل علامة سانت ريجيس المرموقة في مدينة مراكش.

ومن المقرر أن يفتح منتجع سانت ريجيس مراكش أبوابه عام 2024 في الجنوب الغربي من مراكش وسط منطقة خاصة ضمن مشروع أسوفيد متعدد الاستخدامات والمحاط بمناظر ساحرة من جبال الأطلس. وستعود ملكية المنتجع إلى شركة أسوفيد للتطوير العقاري ويجري تطويره من قبل شركة العقارات المتحدة التي تنضوي تحت راية شركة مشاريع الكويت القابضة.

وبهذا الصدد، قال جيروم بريت رئيس التطوير في ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يؤكد توقيع هذه الاتفاقية على زخم الطلب والفرص في قطاع العقارات الفاخرة في المغرب وشمال أفريقيا”.

وأضاف: “تواصل فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تعزيز محفظتها المتنامية من خلال الترحيب بجيل جديد من المسافرين في المنطقة عموماً والمغرب تحديداً، باعتبارها وجهة مثالية تغني تجربة المسافرين بتراثها الحضاري وإرثها الثقافي”.

ويتألف منتجع سانت ريجيس مراكش التابع لـمنتجع أسوفيد للجولف من 80 غرفة وفيلا مجهزة بشكل فاخر تطل على مناظر خلابة لجبال أطلس. حيث سيجسد أبرز السمات التي تنفرد بها العلامة بما في ذلك خدمات الخادم الشخصي.

ومن جهته، قال طارق عبد السلام، رئيس شركة أسوفيد للتطوير العقاري: “يسرنا بدء شراكتنا مع ماريوت الدولية من خلال التعاون لإطلاق منتجع سانت ريجيس مراكش، والذي سينسجم بصورة مثالية مع الهوية الثقافية الغنية لمراكش والطبيعة الساحرة المحيطة، فيما نقدم للضيوف التجربة الاستثنائية التي لطالما تفردت بها العلامة على مستوى العالم”.

ومن المنتظر أن يتيح المنتجع ملاذاً مثالياً بعيداً عن صخب المدينة بفضل موقعه القريب من نادي أسوفيد للجولف من 18 حفرة، ويُعتبر من بين أفضل الملاعب في القارة الإفريقية بسجله الحافل بالجوائز المرموقة.

وسيبعد المنتجع مسافة قصيرة بالسيارة من مدينة مراكش وسوق البربر وجامع الفنا، ويمكن الوصول إليه بسهولة من مطار مراكش المنارة الدولي، ما يجعله محطةً مثاليةً للضيوف الراغبين باختبار التجارب النابضة بالحياة.

وسيضم سانت ريجيس مراكش مجموعة من المرافق الترفيهية مثل سبا ومسبح ومركز متطور للياقة البدنية و6 مطاعم، بما في ذلك مطعمان فاخران وركن مشروبات سانت ريجيس الشهير والمستوحى من ركن “كينج كول بار” الواقع في وجهة العلامة الرائدة بنيويورك، بالإضافة إلى خيارات واسعة لاستضافة الفعاليات من اجتماعات الشركات أو المناسبات الخاصة أو حفلات الزفاف مع قاعة احتفالات تمتد على مساحة 400 متر مربع.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregis.com.

لمحة حول فنادق ومنتجعات سانت ريجيس:

تنضوي “فنادق ومنتجعات سانت ريجيس” تحت راية شركة “ماريوت” الدولية وتجمع بين الفخامة الكلاسيكية والطراز العصري. كما تلتزم بتقديم تجارب استثنائية في أكثر من 40 فندقاً ومنتجعاً فاخراً في أبرز المواقع حول العالم. ومنذ افتتاح العلامة لأول فنادقها في مدينة نيويورك قبل أكثر من قرن مضى على يد جون جاكوب أستور الرابع، حافظت على ذات المستوى الرفيع من الخدمات المصممة حسب الطلب والعروض الاستباقية لجميع الضيوف من خلال ميزة الخادم الشخصي التي تشتهر بها. للمزيد من المعلومات والبقاء على اطلاع على أحدث المستجدات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني stregis.com أو متابعة صفحات العلامة على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” و”إنستاجرام” و’فيسبوك“. وتفخر “فنادق ومنتجعات سانت ريجيس” بالمشاركة في برامج ولاء العملاء الرائدة في القطاع والحائزة على الجوائز، وهي “مكافات ماريوت®” و”جوائز الريتز-كارلتون®” و”ضيف ستاروود المفضل®“. وتقدم هذه البرامج مجموعة من المزايا منقطعة النظير- للأعضاء وتتيح لهم كسب نقاط قابلة للاستبدال بإقامات فندقية مجانية، والوصول إلى عضوية “النخبة” بسرعة أكبر من أي وقت مضى، فضلاً عن إمكانية الحجز أو استبدال النقاط بكل سلاسة عبر محفظة الولاء التي تضم 29 علامة وأكثر من 6700 فندق مشارك في 129 دولة ومنطقة. للاشتراك مجاناً في البرامج أو لمزيد من المعلومات حولها، يرجى زيارة الرابط: members.marriott.com.

شركة ماريوت الدولية
يقع مقر شركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك بالرمز MAR) في بيثيسدا بولاية ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية وتمتلك أكثر من 6,700 وجهة سياحية تعمل تحت شعار علاماتها التجارية البالغ عددها 30 في أكثر 129 دولة ومنطقة. تدير “ماريوت” العديد من الفنادق وتتمتع بحق منح الامتيازات والتراخيص لتطوير واستثمار منتجعات الشقق الفندقية حول العالم. وتدير الشركة برامج حائزة على جوائز مرموقة لولاء العملاء مثل: برنامج المكافآت “جوائز ماريوت®” الذي يتضمن “جوائز ريتز-كارلتون®” و”ضيف ستاروود المفضل®“. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.marriott.com، ولآخر أخبار الشركة، يرجى زيارة:www.marriottnewscenter.com ، وتواصلوا معنا عبر ’فيسبوك‘ و@MarriottIntl على’تويتر‘ و و’إنستاجرام‘.

لمحة حول شركة العقارات المتحدة:

يقع المقر الرئيسي لشركة العقارات المتحدة في الكويت وتُعتبر من أبرز شركات التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث وصلت قيمة أصولها المجمعة إلى 2 مليار دولار أمريكي في 30 سبتمبر 2018.

وتنشط الشركة بشكل رئيسي من خلال عدد من الشركات الفرعية والأذرع الاستثمارية في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

وتتخصص بصورة أساسية في التطوير والعمليات العقارية، كما تتميز بمحفظة متنوعة من الأصول التي تشمل مجمعات التجزئة والفنادق والمنشآت السكنية ومباني المكاتب الشاهقة. وتشمل عملياتها كذلك البناء والتعاقد وإدارة المرافق والمشاريع من خلال العديد من الشركات التابعة لها. وتتوزع محفظة أصولها وأعمالها عبر عدد من الدول من خلال مجموعة من المنشآت مثل ’عالم مارينا‘ و”فندق مارينا” و”برج كيبكو” في الكويت، و”صلالة جاردنس مول أند ريزدنس” في سلطنة عمان، و”العبدلي مول” في الأردن ، ومبنى “روشة فيو 1090” في لبنان، وفندقي “هيلتون القاهرة هليوبوليس” و”والدورف أستوريا” و”أسوار ريزدنس” في مصر ، و”أسوفيد” في المغرب.

لمحة عن شركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو)

تُعتبر مجموعة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو) من أكبر الشركات القابضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث بلغت قيمة أصولها المجمعة 33 مليار دولار أمريكي في 30 سبتمبر 2018. وتمتلك حصص ملكية كبيرة في أكثر من 60 شركة تدير عملياتها في 24 دولة. وتتخصص أعمال المجموعة في مجموعة من القطاعات الرئيسية هي الخدمات المالية والإعلام والعقارات والتصنيع. كما تنشط في قطاعي التعليم والخدمات الطبية من خلال شركاتها الأساسية وشركاتها الفرعية والشركات التابعة لها.

شارك اصدقائك في :