فندق روڤ وسط المدينة يقدم عرضاً مميزاً لعشاق السينما

العرض متاح لضيوف الفندق المقيمين بين 10 فبراير و31 مايو ويقدم عدداً غير محدود من التذاكر المجانية لمشاهدة الأفلام في صالة ريل بوتيك واختبار تجربة ترفيهية مميزة في مدينة دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 فبراير 2019 كشفت ’فنادق روڤ‘ عن عرض حصري يتيح للنزلاء مشاهدة عدد غير محدود من الأفلام السينمائية مجاناً عند الإقامة في فندق ’روڤ المدينة‘. ويأتي هذا العرض الرائد على مستوى المنطقة في إطار جهود علامة الضيافة الشهيرة في توفير أفضل التجارب الفريدة للعملاء.

ويتيح العرض للنزلاء الراغبين بالإقامة لعطلة قصيرة أو عدة أشهر قضاء أمتع الأوقات من خلال مشاهدة أفلامهم المفضلة في صالة ’ريل بوتيك‘ الداخلية عند حجز التواريخ ومواعيد الأفلام بمجرد الوصول إلى الفندق. وسيستمر العرض بين 10 فبراير و31 مايو 2019، ويتوافر حصرياً للحجوزات المباشرة عبر الموقع الإلكتروني: rovehotels.com.

يُشار إلى أن الصالة السينمائية تتألف من 46 مقعداً وترحب بالنزلاء والزوار من سكان المدينة لقضاء تجارب مشوقة ومشاهدة أحدث إصدارات الأفلام مع الاستمتاع بالفشار وتشكيلة واسعة من المشروبات باعتبارها من دور السينما القليلة المرخصة لتقديم المشروبات في دبي.

للحجز أو الاستفسار، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.rovehotels.com.

شارك اصدقائك في :