الأحد. أغسطس 18th, 2019

نجاحي إيفنتس تستضيف المتحدث العالمي اللامع توني روبنز للمرة الأولى في دبي ليلقي محاضرة بعنوان “تحقيق ما يفوق الخيال” في 3 سبتمبر

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • يمكن زيارة الرابط najahi.com/tonyrobbins للحجز المبكر والاستفادة من خصومات تصل إلى 20%، أو حجز واحدة من 100 تذكرة حصرية بكبار الشخصيات، فضلاً عن مواكبة أحدث المستجدات المتعلقة بالفعالية والتذاكر.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (6 فبراير 2019): تستضيف ’نجاحي إيفنتس‘، الرائدة على مستوى الشرق الأوسط في تنظيم الفعاليات الترفيهية التعليمية، المتحدث والاستراتيجي الرائد عالمياً في مجالات الأعمال والحياة توني روبنز في دبي، وذلك بالتعاون مع ’سكسيس ريسورسز‘، الجهة المنظمة لأكبر الفعاليات الدولية لروبنز، حيث سيقدم فعالية حيّة نابضة بالحياة في 3 سبتمبر القادم. ويمكن الاطلاع على كافة التفاصيل ومعلومات التذاكر حول هذه الفعالية التي يرتقبها الكثيرون بفارغ الصبر عن طريق الرابط: www.najahi.com/tonyrobbins، بالإضافة إلى إمكانية الحجز المبكر والاستفادة من حسومات تصل إلى 20% على أسعار التذاكر العادية، أو شراء واحدة من 100 تذكرة حصرية بفئة كبار الشخصيات، والتي تتيح فرصة لقاء روبنز والتحدّث معه شخصياً.

تمتد مسيرة توني روبنز المهنية على مدى أربعة عقود، كان خلالها مصدر إلهام لأكثر من 50 مليون شخص استفادوا من فعالياته المتمحورة حول التنمية الشخصية والمهنية، والتي أحدثت تحوّلات جذرية في حياتهم؛ حيث يعتبر روبنز خبيراً في استراتيجيات الأعمال وريادتها، واسماً معروفاً في ميدان الأعمال الخيرية، ومؤلف ستة كُتب حققت مبيعات ضخمة عالمياً، فضلاً عن منتجاته البصرية والسمعية وبرامجه التدريبية التي عادت بنفع كبير على الملايين من الناس في أكثر من 100 دولة حول العالم، ما أكسبه مكانة عالمية مرموقة بصفته أحد أبرز الشخصيات المتخصصة في الترفيه والرياضة وقيادة الأعمال.

Advertisements
NEWARK, NJ – JULY 22: Tony Robbins speaks on stage during Tony Robbins LIVE: Unleash the Power Within at Prudential Center on July 22, 2017 in Newark, New Jersey. (Photo by Jason Kempin/Getty Images for Robbins Research International)

وستنعقد هذه الفعالية الاستثنائية على مدار يوم واحد تحت عنوان “تحقيق ما يفوق الخيال” Achieving the Unimaginable))، سيقدم خلالها توني روبنز أبرز نصائحه واستراتيجياته، بهدف مساعدة الحاضرين على إطلاق العنان لقدراتهم الكامنة وتجاوز كافة المقيّدات من أجل تحقيق أحلامهم وطموحاتهم وعيش الحياة التي يصبون إليها.

وقد حصد روبنز شهرة عالمية واسعة إلى جانب العديد من الجوائز والألقاب خلال مسيرته المهنية، بما يتضمن إدراجه ضمن قائمة “أهم 50 شخصية أعمال مؤثرة في العالم” من شركة ’أكسنتشر‘، إلى جانب قائمة “أفضل 200 ملهم في ميدان الأعمال” الصادرة عن ’هارفرد بزنس‘، وإدراجه بين “أهم ستة قادة أعمال في العالم” الصادرة عن ’أمريكان إكسبريس‘. ويتطلع توني روبنز، الذي لقبّته مجلة ’فورتشن‘ بـ”ملهم الرؤساء التنفيذيين”، قدماً إلى مشاركة نصائحه القيمة ومعرفته العميقة وخبراته الواسعة مع الجمهور خلال محاضرته في دبي يوم الثالث من سبتمبر القادم.

وانطلاقاً من اعتقادها الراسخ بأن التعليم يجب أن يكون متاحاً لأكبر عدد ممكن من الناس، قالت أوفى مصطفى، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لـ’نجاحي إيفنتس‘: “في عام 2015، حضرت فعالية أقامها توني روبنز في لندن حول قيادة الاعمال، استمرت الفعالية خمسة أيام ألهمني خلالها المحتوى المميز الذي يقدّمه وحضوره اللافت الذي ترك أثراً إيجابياً عميقاً على الآلاف من الحاضرين، وعندها بدأت أتساءل عن سبب افتقار منطقتنا لمحتوى تعليمي بهذه الجودة والمستوى العالي. والآن، وبعد مضي ثلاثة أعوام، نجحت في تحقيق حلمي، واضعة نصب عيني جعل هذه التجربة متاحة لأكبر عدد من الناس”.

ومن جهتها، قالت فيرونيكا تان، المدير العام والمؤسس لمجموعة ’سكسيس ريسورسز‘، التي تعمل مع توني روبنز لأكثر من عشر سنوات: “أود أولاً أن أهنئ أوفى وفريقها في ’نجاحي إيفنتس‘ على التميز الذي يحققونه، وأعرب عن سرورنا وحماسنا في ’سكسيس ريسورسز‘ للإعلان عن تعاوننا معهم لتقديم توني روبنز إلى سكان دبي للمرة الأولى في الفعالية الاستثنائية التي ستقام في الثالث من سبتمبر”.

ويأتي الإعلان عن زيارة توني روبنز لدبي عقب كشف ’نجاحي‘ مؤخراً عن استضافة ندوة مدتها يومين للمتحدثة التحفيزية الشهيرة ليزا نيكولز في مركز دبي التجاري العالمي يومي 29 و30 مارس القادم؛ حيث ستشارك ليزا نيكولز كمتحدثة رئيسية ضمن مؤتمر ’تشا تشينج 2.0 فايننشال بريكثرو ويكيند‘، علماً أنها تعتبر واحدة من أشهر المتحدثين التحفيزيين والشخصيات الإعلامية ومدربي الحياة والرؤساء التنفيذيين في العالم، والتي ساعدت كلماتها ما يقارب 30 مليون شخصاً. يمكن التسجيل الآن للحضور مجاناً عبر الموقع الالكتروني: www.cha-ching2.com، علماً بأن حجز المقاعد سيتم على أساس أسبقية الحضور. تتوافر أيضاً تذاكر من الفئة الذهبية وفئة كبار الشخصيات للراغبين في التعمق في هذه التجربة والحصول على مواد إضافية والتفاعل مع نيكولز وبقية المتحدثين.

Advertisements

لمتابعة آخر المستجدات حول فعالية توني روبنز ومؤتمر ’تشا تشينج 2.0‘، يرجى زيارة الروابط التالية: www.najahi.org/TonyRobbins أو www.cha-ching2.com. أو متابعة ’نجاحي‘ على وسائل التواصل

الاجتماعي: ’فيسبوك‘ على Najahi.Org@ و’إنستاجرام‘ على Najahi_Events@.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements