حافظ على رشاقتك واحظى بالجسم المثالي مع حفل اللياقة البدنية الحافل بالأنشطة الرياضية في “ذي بوينت”

تستمر التمارين الرياضية المفعمة بالحيوية والنشاط في أحدث وجهات دبي يوم السبت الموافق 9 فبراير

دبي، 6 فبراير 2019: يستمر ذي بوينت، الواجهة البحرية للمطاعم والترفيه التابعه لشركة نخيل مولز الأحدث في دبي، بإحياء حفل اللياقة مع العديد من التمارين الرياضية المجانية والأنشطة الشيّقة لعشّاق اللياقة البدنية خلال عطلة نهاية الأسبوع يوم السبت الموافق 9 فبراير.

بعد ما حققه من نجاح كبير خلال شهر يناير وحضور أكثر من 100 مشترك، يعود حفل اللياقة البدنية في نسخة جديدة أكثر تشويقاً مع العديد من التمارين الرياضية.

سيقام هذا الحدث الرائع بساحة الفعاليات على الواجهة البحرية من الساعة 4:30 عصراً حتى 7:30 مساءً بتاريخ 9 فبراير، وسيقدم مجموعة من التمارين الجماعية لحرق السعرات الحرارية والتدريبات الروتينية مثل كروس فيت والملاكمة وكانجو وبوند وزومبا وغيرها الكثير.       

سيقود المشاركين خلال هذه الفعالية أبرز خبراء اللياقة البدنية واليوغا من استوديوهات رائدة بدبي مثل جيد لاتابي (@masterjedai) وبين بوينت فيتنس (@pinpoint.fitness) وفت بوكس جيم (@fitboxgymdxb) وكانغو جامب ، (@kango_emirates_club)، لتقديم التدريب والإرشاد إلى المشاركين.

يتوجب على المشاركين احضار سجادة اليوغا الخاصة بهم وارتداء ملابس وأحذية رياضية ملائمة للمشاركة في فقرات اللياقة البدنية.

أصبح ذي بوينت الوجهة المفضلة والأسرع نمواً للترفيه واللياقة البدنية والمغامرات منذ انطلاقه في نخلة جميرا. وقد أقام مؤخراً سباق قوارب التنين المذهل الذي ضمّ حوالي 1,200 مشترك في أكثر من 50 فريق تسابقوا في تحدي رائع برزت فيه قدراتهم على التحمل.

للمزيد من المعلومات حول الحفل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.ThePointe.ae أو متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي: فيسبوك @ThePointePalm، تويتر @ThePointePalm وانستجرام @ThePointePalm

نبذة عن “ذي بوينت” (www.ThePointe.ae):

ذي بوينت الواجهة البحرية الأيقونية الجديدة لتناول المأكولات والترفيه تحت إدارة نخيل مولز.

يقع على بنخلة جميرا، تبلغ الإستثمارات مشروع ذي بوينت أكثر من 800 مليون درهم، ويمتد على تاج جزيرة نخلة جميرا بمساحة 1.4 مليون قدم مربع ويضم العديد من المطاعم ومتاجر التجزئة والخدمات الترفيهية. كما تضم الوجهة ممشى يمتد على طول 1.5 كيلومتر، والمطعم السينمائي غاي فييري من ريل سينما التي تتيح تناول المأكولات داخل دار العرض، وسوبر ماركت، ومنطقة لألعاب الأطفال، وصالونات تجميل محلات بيع الهدايا ذات طابع فريد ومنطقة مواقف تتسع لنحو 1,600 سيارة. ويشمل ذي بوينت نافورة مياه راقصة تقدم سلسلة عروض يومية.

شارك اصدقائك في :