احتفالات السنة الصينية الجديدة تتواصل في “دبي مول” مع باقة من الأنشطة الترفيهية والثقافية الأصيلة

تحت شعار فن الصين، يقدم “دبي مول” برنامجاً متنوعاً من الفعاليات التي تسلط الضوء على الفنون والموسيقى والرقصات الصينية التقليدية الأصيلة، من خلال ورش العمل والألعاب الصينية التراثية والعروض الأدائية المميزة احتفالاً بـ السنة الصينية الجديدة وذلك لغاية 10 فبراير الجاري.

لا تفوتوا فرصة مشاهدة العروض الثقافية في قاعة النجمة، التي تتضمن عروضاً مسرحية مذهلة مثل الرقصات التقليدية مع تدوير الأطباق على العصي في عرض بهلواني وفني استثنائي.

أما عرض الدمى الصينية فيجمع بين فنون الدمى والتعبير المسرحي، باستخدام دمى ذات تصاميم مفعمة بالألوان الزاهية وعلى أنغام الموسيقى والأغنيات التقليدية. لا تنسوا أيضاً التعرف على فنون الرسم بالإصبع على راحة اليد التي تعتبر من أعرق أساليب التعبير الفني والجمالي في الصين.

ويمكن للزوار أيضاً المشاركة في ورش عمل الفنون والحرف التقليدية، التي تتضمن أنشطة متنوعة مثل الرسم والتخطيط على راحة اليد، حفر البيض، فن الرسم على المظلات، ربط العقد، إعداد حقائب الحظ الصينية، وإعداد الأقلام الخشبية المحفورة.

أما قاعة منطقة الأزياء فاشن أﭬنيو، فستحتضن شجرة الأمنيات العملاقة الحمراء، التي تقدم خلفية رائعة لالتقاط الصور ومشاركتها عبر “إنستغرام”، وتقام حولها سلسلة من الألعاب الصينية القديمة، مثل ماهجونغ والشطرنج الصيني. وسيحصل الضيوف الذين يلتقطون الصور ويشاركونها باستخدام الوسم #TDMChinaArt على مغلف يتضمن قسيمة هدية من أحد المتاجر المشاركة.

ويقدم “دبي مول” للزوار الصينيين الذين يستخدمون خدمة Alipay للدفع، عدداً من العروض الترويجية، مثل الاستعادة النقدية، والهدايا المجانية عند الشراء، وفرصة استعادة قيمة فاتورتهم كاملة، بالإضافة إلى الاستفادة من أسعار خاصة على تذاكر دخول أشهر الوجهات الترفيهية في “دبي مول”، مثل “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”كيدزانيا”.

شارك اصدقائك في :