الأحد. أغسطس 18th, 2019

القرية العالمية تطلق فعاليات “مهرجان الصغار” المحمّل بالفرح للأطفال

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • تجربة مهرجان الصغار المبتكرة غنية بالعروض الحية والألعاب والنشاطات المتنوعة
  • يستمرّ المهرجان الهادف لإسعاد الأطفال من 7 الى 23 فبراير 2019

5 فبراير، 2019: أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن إنطلاق فعاليات مهرجان الصغار المميز للوجهة في موسمه الرابع على التوالي والذي يستمر من 7 الى 23 فبراير 2019 متضمناً عروضا مسرحية حيّة لأكثر الشخصيات الكرتونية شهرةً في العالم مثل “آنجري بيردز” و”بن إند هولي” و”بي جي ماسكس” إضافةً إلى شخصية القرية العالمية “جلوبو” المحببة لدى الأطفال.

ويعتبر مهرجان الصغار واحد من أهم المهرجانات الحصرية للقرية العالمية للإحتفال مع ضيوفها الصغار ويستمرّ على مدى 17 يوماً ليضم باقة من أضخم العروض الترفيهية والفعاليات والأنشطة التفعالية المميزة. وتتضمن النشاطات الجديدة التي أضيفت هذا الموسم عروضاً حية وألعاباً وفعاليات مرحة تقام في مسرح الصغار المميز بتصميمه الفريد هذا الموسم والمنطقة المحيطة به. وإنطلاقاً من كون القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للترفيه في المنطقة، فقد حرصت على دراسة جميع المقترحات التي قدمها الضيوف في المواسم السابقة لتقدّم فعاليات جديدة ومبتكرة للأطفال مهرجان الصغار.

Advertisements

وانطلاقاً من الجهود التي تبذلها القرية العالمية في توفير تجربة ترفيهية مميزة بأفضل المعايير العالمية لملايين الصغار من ضيوفها، فهي تقدّم مجموعة من العروض المسرحية لشخصيات كرتونية ذات شهرة عالمية من خلال الحصول على حقوق ملكيتها الفكرية لتقديم عروضها المسرحية بشكل حصري بينما تتيح أيضا فرصاً عديدة للقاء السخصيات وإلتقاط أجمل الصور التذكارية معهم. ويشهد الموسم 23 إضافة العرض العالمي الشهير “بي جي ماسكس” إضافة الى “بن إند هولي” الذي يحقق شهرة مذهلة على موقع يوتيوب وفي عروضه التلفزيونية كذلك. وتعود هذا العام أيضا شخصيات “آنجري بيردز” المحببة مع مزيد من المرح والتفاعل ليتسابق الضيوف الصغار لحضور عروضها المسرحية والاستمتاع بلقائهم والتفاعل معهم.

عرض “بي جي ماسكس” المخصص للصغار والواسع الشهرة على شبكة الانترنت وعلى شاشات التلفزيون سيقام على مسرح الأطفال ثلاث مرات يوميا. ويتضمن العرض شخصيات “كاتبوي”، “أوليت” و”جيكو” وهم يتسابقون لإنقاذ اليوم من الشريرين روميو ونايت نينجا ولونا غيرل إضافة الى عروض بهلوانية وموسيقى رائعة.

إضافة الى العروض المسرحية المتنوعة والمميزة، يتضمن هذا الموسم من مهرجان الصغار العديد من النشاطات التي سيحبّها الأطفال وتتضمن لعبة “4 على التوالي” العملاقة الجديدة واللعبة اللوحية الضخمة “السلم والثعبان” التي شهدت إقبالاً كبيرا في الموسم الماضي. ويتعزز المرح بوجود نشاطات الرسم على الوجوه وتشكيل البالونات إضافة الى العروض المتجولة التي تحظى بشعبية كبيرة بين ضيوف القرية العالمية. وسيشهد مسرح الصغار نشاطات متحركة ومستمرّة طوال اليوم لمزيد من المرح والفرح.

وطوال فترة “مهرجان الصغار” ستجوب شوارع القرية العالمية العروض الترفيهية المتجولة والمهرجون ولاعبو الخفة للترفيه عن العائلات إضافة الى مواقع الجذب الفريدة والمقامة لفترة محدودة خلال المهرجان.

من الجدير ذكره أن جميع النشاطات والفعاليات في مهرجان الصغار متاحة للضويف مجاناً ومتضمنة في سعر تذكرة دخول القرية العالمية والتي تبلغ قيمتها 15 درهما.

تستمر القرية العالمية باستقبال ضيوفها في الموسم الثالث والعشرين لتقدّم لهم تجربة تسوق فريدة وباقة من أجمل العروض الثقافية والترفيهية والمفاجآت يوميا حتى 6 أبريل 2019. تفتح القرية العالمية أبوابها من الساعة 4 بعد الظهر حتى منتصف الليل من السبت للأربعاء ومن الساعة 4 بعد الظهر حتى الساعة 1 صباحا أيام الخميس والجمعة وأيام العطل الرسمية، علما أن يوم الأثنين مخصص للعائلات والسيدات فقط.

تابعوا أخبار القرية العالمية على:

  • الموقع الرسمي: www.globalvillage.ae
  • فيسبوك: Global Village AE
  • تويتر: @GlobalVillageAE
  • انستجرام: @GlobalVillageUAE
  • سناب شات: @GlobalVillageME
Advertisements

نبذة عن القرية العالمية

القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الملايين من ضيوفها في كل موسم. وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر مجموعة من الأجنحة يمثل كل منها غنى وثقافة مختلف البلدان، وتتفرد بما تقدمه من أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة. ويمكن التمتع بكافة هذه التجارب الاستثنائية عبر شراء تذكرة الدخول التي تبلغ قيمتها 15 درهما إماراتيا فقط. ينطلق الموسم التشغيلي للقرية العالمية في نوفمبر من كل عام ويستمر حتى أبريل من العام التالي.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements