تفاعل جماهيري مميز مع احتفالات رأس السنة الصينية

دبي، 7 فبراير 2019: تعددت احتفالات رأس السنة الصينية الجديدة، وشملت العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي نشرت أجواء البهجة وسلطت الضوء على الثقافة الصينية العريقة خلال الأسبوع الماضي. ففي وجهة السيف استمتع الزوار، ببرنامج مليء بالأنشطة والتجارب والمسيرات والرقصات الصينية التي تندرج تحت مبادرة “هلا بالصين”- المبادرة المشتركة بين “مِراس” و”دبي القابضة” لشهر كامل احتفالاً بالسنة الصينية الجديدة، والتي انطلقت بتاريخ 5 فبراير الجاري وستستمر على مدار ثلاثة أسابيع لتقدم للزوار مجموعة من التجارب الصينية المميزة.

أما في مول الإمارات فحظي المتسوقون بفرصة لقضاء أجمل الأوقات من خلال عروض ترفيهية صينية منها أداء مذهل لعرض الأكروبات الصيني، بالإضافة إلى عرضي الرقص الصيني ورقصة التنين. كما اشترك زوار المول في ورش عمل لفنّ الخط الصيني والرسم على حبات الأرز، واستمتعوا بعرض حيّ قدمه لاعب ماهغونغ.

لمعرفة التفاصيل الكاملة عن احتفالات السنة الصينية الجديدة في دبي، بما في ذلك العروض الترويجية والفعاليات، يمكن زيارة الموقع

https://www.visitdubai.com/ar/discover/festivals/chinese-new-year

لمحة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”:

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

شارك اصدقائك في :