الأحد. أغسطس 18th, 2019

” بلو أوشن ” في الإمارات والمنطقة خلال 5 سنوات

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • وسعت شبكة توزيعها بـ 40 دولة
  •  – نمو أعمال 20 % –

سجلت مجموعة بلو أوشن العالمية، التى تتخذ من دبي مقراً لها وتُمثل عدداً من أفضل العلامات التجارية في عالم الإتصالات والإليكترونيات الإستهلاكية على مستوي العالم، نمواً بأكثر من 20% على أساس سنوي من العام 2013.

دخلت بلو أوشن في شراكة مع علامات تجارية متعددة في فترة قصيرة من الزمن، من بينها “جيجاسيت، إن إي سي، موتورولا، إتش تي سي، سكوروس ، بلاك آند ديكر ” وغيرها في سوق الإتصالات والإليكترونيات، في منطقة الخليج والشرق الأوسط، وآسيا وأفريقيا وأستراليا ونيوزيلندا.

Advertisements

وتقوم الشركة بتوزيع منتجات الاتصالات والإلكترونيات الاستهلاكية من خلال شبكة من الموزعين وشركاء دمج الأنظمة في نحو 40 دولة، وتتجاوز شبكة توزيع الشركة في الإمارات، أكثرمن 300 منفذ بيع بالتجزئة.

 

وتتكون مجموعة بلو أوشن العالمية من 3 شركات تشمل بلو أوشن للتجارة العامة ، بلو أوشن جلوبال، والمزهر للتوزيع، وتكمن قوة المجموعة في خدمة توزيع منتجات الاتصالات والإلكترونيات الاستهلاكية، من خلال متاجر التجزئة للمؤسسات وقنوات الإنترنت والصادرات، حيث تبيع بلو أوشن ما يقرب من 2،000،000 وحدة مختلفة سنوياً.

وقال أحمد شهزاد، رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لمجموعة بلو أوشن ” في فترة قصيرة وخلال 5 سنوات، حيث قامت بلو أوشن بإنشاء العديد من المكاتب ومرافق التخزين، ونمت من شركة توزيع علامة تجارية إلي علامات تجارية متعددة، ولدينا الكثير من الإنجازات التي يجب تسليط الضوء عليها، ولكنها مجرد بداية رحلة طويلة، حيث يعكس النمو الذي شهدناه علي مدار العام الماضي، قيمة موردينا وعلاماتنا التجارية التى تخدم العملاء بشكل ملحوظ خاصة في السوق المالي الأكثر إستخدماً لخوادم الإتصالات والاليكترونيات، ونحن نؤمن بالتعاون ونبحث دائمًا في الشراكة مع العلامات التجارية التي ترتبط بالمستقبل”.

نبذة مختصرة عن بلوأوشن :-

“بلو أوشن” هي مجموعة شركات متنوعة مقرها دبي، ولديها حضور في السوق متعدد القنوات في دول مجلس التعاون الخليجي، والشرق الأوسط، وأفريقيا ، وشبه القارة الهندية ، وأستراليا ونيوزيلندا ، وهي متخصصة في توزيع وتسويق منتجات الاتصالات والإلكترونيات الاستهلاكية، تتولى مجموعة بلو أوشن العالمية والشركات التابعة لها عمليات البيع والتسويق والتوزيع والتخزين وخدمات ما بعد البيع، وتسمح ارتباطات الشركة بالسوق والعلاقة مع التجارة بالمتطلبات المتزايدة داخل المنطقة، ومنذ نشأتها شهدت المجموعة نموًا سنويًا، وتوزع المجموعة المنتجات وتروّج لها في أكثر من 40 بلدًا.

ويدير المجموعة فريق محترف يتمتع بخبرة إقليمية واسعة في مجال الاتصالات والإلكترونيات الاستهلاكية. تتعاون الشركة مع بعض العلامات التجارية الرائدة في العالم التي تسمح لها بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات.

Advertisements

ولمزيد من المعلومات يرجي زيارة موقع الشركة

http://www.blueoceanglobal.com


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements