الأحد. أغسطس 18th, 2019

ثلاثة مشاريع بتكلفة 400 مليون درهم في محفظة شركة سامانا للتطوير العقاري في الربع الأول من عام 2019

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أعلنت سامانا العقارية وهى جزء من مجموعة شركات سامانا، عن إكتمال مشروعها السكني ” سامانا جرينز ” كاملاً من النواحي الإنشائية بنسبة 100 %،حيث يوفر مشروع سامانا جرينز الذي تبلغ تكلفته 75 مليون درهم، وهو عبارة عن مشروع ملكية للتملك الحر، ويتألف من 131 وحدة سكنية علي مساحة أربع طوابق مكونة من شقق أستوديو من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، وسيتم تسليم المشروع بحلول إبريل 2020، قبل ستة أشهر من استضافة معرض إكسبو 2020 في دبي.

ويقع مشروع سامانا جرينز، في منطقة أرجان، أمام حديقة ميراكل التي تعد من المعالم السياحية المميزة في دبي، والذي يمكن الوصول إليه بسهولة عبر طريقين رئيسيين، كما يتيح لقاطنيه سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية في دبي، ويحيط بالمشروع المدينة الرياضية، ودبي هيلز، ودائرة قرية جميرا، إلى جانب عدداً من المدارس والمستشفيات الدولية والخدمات المتعددة.

Advertisements

ويعد مشروع ” سامانا هيلز ” وهو المشروع الثاني في محفظة سامانا هذا العام بتكلفة 110 مليون درهم والذي يقع أيضاً في منطقة أرجان، ويتألف من 202 وحدة سكنية مكونة من خمس طوابق، والذى مقرر تسليمه فى عام 2022، وهو الالتزام الأكبر لتسليم المشاريع فى تاريخها المعلن.

ويأتي المشروع الأخير من محفظه سامانا العقارية بتكلفة 140 مليون درهم في منطقة أستوديوا سيتي مكوناً من 200 وحدة علي خمس طوابق والمواقع انتهائه عام 2020 وتسليمه عام 2021

نبذة عن سامانا للتطوير:

سامانا للتطويرالعقاري هي إحدى شركات سامانا جروب. ويُعد مشروع سامانا جرينز في منطقة أرجان مشروع سكني متطور. حيث تبني سامانا للتطويرالعقاري سمعتها بفضل التزامها بأعلى معايير الأداء وتقديمها للعديد من الخدمات به. وينصب تركيزهم على المشاريع التجارية والسكنية المتطورة بمرافق مميزة لتحسين جودة الحياة فيها وفي العالم ككل.

نبذة عن  مجموعة سامانا

مجموعة سامانا هي مجموعة شركات قائمة في دبي وتقدم العديد من الأعمال المتنوعة والمختلفة، ويصل عدد هذه الشركات إلى ثمان شركات متخصصة في خدمات الهجرة والاستثمار والتطوير العقاري وإدارة الأصول وتساهم في اقتصاديات الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. فكل شركة هي كيان مهني مستقل مزود بأحدث المرافق ويديره أفضل الموظفين المهنيين.

Advertisements

تقدم مجموعة سامانا العديد من الخدمات لعملائها. وتتبع سامانا جروب منهجًا يتميز بالشفافية والمهنية على أعلى مستوى ما يعزز من مكانتها القوية. تقدم مجموعة الشركات خدمات في إدارة الأعمال والهجرة والاستثمار العقاري وخدمات التطوير وفق منهج مهني متميز.

تشمل شركات سامانا جروب بريميرز انترناشونال وستار بيزنس سنتر وجلوبال لخدمات الهجرة وإيه إيه إيه أسوشيتس وسامانا للتطوير وكابيتال إنفسنتمنت ليمتد وريلاينس ستار بروبيرتيز إل إل سي.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements