الأحد. أغسطس 25th, 2019

“إزدهار” (بلوم) – معرض تجريدي للفنانة ندى البرازي المقيمة في دبي ينطلق في فنادق سنترال

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تم افتتاح “إزدهار” (بلوم) – معرض ممتع للوحات التجريدية بريشة ندى البرازي، الفنانة الشهيرة المقيمة في دبي، في فندق كانال سنترال بالخليج التجاري. سوف يستمر المعرض المتجول في الفندق الخمس نجوم حتى 28 فبراير قبل أن ينتقل إلى فندق رويال سنترال النخلة الفاخر حيث يستمر حتى 31 مارس.

وفي ترحيبه بالفنانة، قال أحمد العبد الله، رئيس مجلس إدارة فنادق سنترال،: “يسعدنا دعم هذا المعرض الجميل للفنانة المتمكنة ندى البرازي. نحن على ثقة من أن هذا المعرض الاستثنائي سوف يمثل علامة فارقة مهمة في مجال التعاون الفني بين فنادق سنترال والفنانين المحليين لأننا نؤمن بأن الفن العظيم، الموسيقى، الثقافة، الناس والطعام كلها تمتزج معا لتثري روح أي فندق. بالتالي، الفن بالنسبة لنا ليس فقط للزينة لكنه جزء أساسي”.

Advertisements

بصفتها اسم لعلامة لها مكانتها، تسعى فنادق سنترال دائما لدعم المجتمع المحلي من الفنانين فضلا عن تلبية رغبة ضيوفه في الاستمتاع بتجارب جديدة من خلال تعزيز أجواء الفندق. وأكد عمار كنعان، مدير عام مجموعة فنادق سنترال، قائلا: “المسافرون اليوم يتطلعون للإنغماس في الثقافة المحلية والتركيز على الفن من صميم نسيج علامتنا.”

ومن خلال استخدام مزيج من الوسائط مثل الزيت والأكريليك على القماش، قدمت ندى لوحات تجريدية مبهرة مستوحاة من الطبيعة. وحول المزيد من التفاصيل بشأن هذا الأسلوب، تقول ندى: “فني انعكاس لروحي مثل بيانو له أوتار عديدة، عيناي هما المطرقتان، وألواني المفاتيح، التي أستخدمها لخلق ظل جديد لكل واحد من أعمالي. الأمر البالغ الأهمية بالنسبة لي كفنانة هو أن أتقاسم رؤيتي مع هذا العام الجميل من خلال فني ويسعدني للغاية أن أتعاون مع فنادق سنترال لعرض أعمالي”.

المعرض: بلوم (إزدهار) بالتعاون مع فنادق سنترالي

المعروضات: ست لوحات

التواريخ: 1 – 28 فبراير 2019 في فندق كانال سنترال الخليج التجاري

1 – 31 مارس 2019 في فندق رويال سنترال النخلة

المواعيد: مفتوح للجمهور على مدار اليوم.

للمزيد من المعلومات حول الفنانة رجاء زيارة:

تواصلوا مع فنادق سنترال على:

  • @RoyalCentralAE
  • @CanalCentralAE
  • @FirstCentralAE
  • #رويال_سنترال_الإمارات #كانال_سنترال_الإمارات #فيرست_سنترال_الإمارات #فنادق_سنترال #إحساس_الانتعاش

نبذة حول فنادق سنترال Central Hotels

نجحت فنادق سنترال بسرعة في ترسيخ مكانتها كمجموعة إدارة فنادق مرموقة في الإمارات العربية المتحدة بفندقها المتميز “فيرست سنترال هوتيل سويتس” القائم في البرشاء هايتس (تيكوم) على مقربة من شارع الشيخ زايد. وبفضل النجاح المذهل الذي حققته علامة “فنادق سنترال” التجارية فإن المجموعة تتأهب الآن لتوسيع قاعدة أعمالها، مستهدفة بذلك الإمارات العربية المتحدة كسوق رئيسة للنمو، بالإضافة إلى وجهات مربحة أخرى في الشرق الأوسط. وقد أضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها فنادق رائعة من فئة خمس نجوم، مثل فندق “كانال سنترال الخليج التجاري” و”رويال سنترال النخلة”، تبعهما “سنترال هاوس سيتي ووك” الذي يستهدف جيل الألفية، “بيتش سنترال النخلة”، “دايموند سنترال-الخليج التجاري”، و”آيلاند سنترال” في دبي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.central-hotels.com

نبذة حول رويال سنترال النخلة

فندق رويال سنترال النخلة المبهر “مكان يرتقي فيه الخيال إلى واقع”.يضم فندق الخمس نجوم الرائع 207 غرفة وجناحا مؤثثة بأناقة، كل منها مصمم بشكل جميل لكي يلبي فورا احتياجات المسافرين الفطنين. يقع فندق رويال سنترال على جميرا النخلة الأيقونية، ويوفر مجموعة الأنشطة الترفيهية من الرياضات المائية إلى مسبح بتصميم مبهر، جمنازيوم مزود بأحدث المعدات الرياضية وسبا صحي عصري، فضلا عن اختيارات رائعة من المطاعم. يستطيع الضيوف الدخول إلى واحد من أفضل الشواطيء الخاصة في المدينة ليستمتعوا بمشاهد طبيعية للمعالم المعمارية الشهيرة عالميا مثل أطلانتس النخلة وبرج العرب وهم يسترخون ويستمتعون بالمكان الجميل. كما أنه المكان الأفضل لمشاهدة الغروب أو الألعاب النارية المبهرة في المدينة. احجز إقامتك في فندق رويال سنترال عن طريق الهاتف: 9300 873 4 971+

نبذة عن كانال سنترال الخليج التجاري Canal Central Hotel Business Bay

إذا أردت اكتشاف السحر الخاص الذي يكتنف برج خليفة فإن فندق كانال سنترال الخليج التجاري هو ضالتك التي تنشدها، فالفندق يتمتع بموقع مثالي على بعد دقائق قليلة من البرج ومن دبي مول ونوافير دبي الراقصة. وتقدم كل غرفة من غرف الفندق الفسيحة البالغ عددها 280 غرفة وجناح إطلالات ساحرة على قناة دبي المائية وبرج خليفة، وهي مجهزة بأفضل وسائل الراحة ومرافق الاستجمام. وتعزيزاً لخبرات النزلاء وتجاربهم يقدم الفندق مجموعة منتقاة من المطاعم وقاعات للاجتماعات بأوقات مرنة وصالة رياضية مزودة بأحدث المعدات الرياضية ونادي صحي “سبا” بالإضافة إلى حوض سباحة بتصميم مبهر وصالون حلاقة. احجز إقامتك في فندق كانال سنترال من خلال الهاتف: +971 4 873 2100.

نبذة عن فيرست سنترال هوتيل سويتس First Central Hotel Suites

يتمتع فندق “فيرست سنترال هوتيل سويتس” بدوره بموقع مثالي إذ يوفر سهولة الوصول إلى المراكز الترفيهية الرئيسة في الإمارة. ويقع بالقرب من الفندق محطة مترو مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام ومرسى دبي “دبي مارينا” ونادي مونتجمري للجولف ونادي الإمارات للجولف ومول الإمارات. ويحتضن الفندق الفاخر 524 شقة فسيحة وعصرية مزودة بأحدث التجهيزات إلى جانب تميزه بتقديم أرقى أشكال الضيافة الفندقية الحائزة على جوائز. احجز إقامتك الفندقية في فيرست سنترال هوتيل سويتس من خلال الهاتف: +971 4 454 4900.

Advertisements

نبذة عن فيرست سنترال هوتيل سويتس First Central Hotel Suites

يتمتع فندق “فيرست سنترال هوتيل سويتس” بموقع مثالي إذ يوفر سهولة الوصول إلى المراكز الترفيهية الرئيسة في الإمارة. ويقع بالقرب من الفندق مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام ومرسى دبي “دبي مارينا” ونادي مونتجمري للجولف ونادي الإمارات للجولف ومول الإمارات. ويحتضن الفندق الفاخر 524 شقة فسيحة وعصرية مزودة بأحدث التجهيزات إلى جانب تميزه بتقديم أرقى أشكال الضيافة الفندقية الحائزة على جوائز.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements