مطعم مانجو تري تاي بيسترو يفتتح أبوابه رسمياً في هيلتون دبي ذا ووك

 المطعم التقليدي الأصيل يستقبل عشّاق النكهات التايلندية في جميرا بيتش ريزيدنس

دبي، 2019: أعلن’مانجو تري تاي بيسترو‘، المطعم الآسيوي الرائد الذي تتوزع فروعه في أكثر من 10 دول حول العالم، عن افتتاح أبوابه اليوم بشكل رسمي. وسيقدم هذا المطعم العصري المميز في فندق ’هيلتون دبي ذا ووك‘ قائمةً مبتكرةً من أشهى النكهات التايلاندية الأصيلة إلى جانب بعض الأفكار الجديدة من إعداد الفريق الموهوب للمطعم والشيف الرئيسي التايلندي إنتاراكاسد.

وتشتمل قائمة المطعم على مجموعة واسعة من الأطباق الشهية من 4 مناطق في تايلاند إلى جانب بعض المأكولات المألوفة في المنطقة. ويمكن للضيوف تناول أطباق كلاسيكية من أمثال الكاري الأخضر أو ’جانغل كاري‘، إلى جانب تجربة أفكار جديدة ومبتكرة مثل سلطة البابايا الخضراء بالذرة ’سوم تام‘ التي باتت تحظى برواج كبير في مختلف مطاعم تايلاند. كما ستضم القائمة مجموعةً أخرى من الأطباق المميزة مثل طبق سمك القاروص المقلي مع الأعشاب التايلاندية وطبق المأكولات البحرية التايلاندية التقليدية المستوحى من جنوب البلاد. أما بالنسبة للمشروبات، فيمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات اللذيذة مثل ’مانجو تري ميول‘ و’مانجو باسيلتيني‘ الفريد والمحضر بأنامل خبير إعداد المشروبات من بانكوك، إلى جانب قائمة من مقبلات التاباس التايلاندية والخبز التايلاندي مع الإضافات.

Photography, David Nascimento, Interiors, Exteriors, Hospitatlity, Hotels, Portraits, Corporate Portraits, Yoga, International, Dubai, Abu Dhabi, UAE

وتتسع الوجهة العائلية لنحو 156 شخصاً مع تراس يطل على شوارع منطقة ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المأكولات الشهية والمشروبات المنعشة وسط أجواء مريحة على وقع الأنغام الراقصة.

وتتميز التصميمات الداخلية للمطعم بأجواءٍ ريفية تقليدية نابضة بالحيوية، بالإضافة إلى لوحات جدارية فنية مستوحاة من نمط الحياة العامر بالبهجة والمرح في تايلاند وشوارع مدينة بانكوك الصاخبة. وتولى تصميمها المهندس المعماري رايان فانفنسوفون نجل الرئيس التنفيذي لشركة ’كوكا‘ ومطاعم ’مانجو تري‘ بيتايا فانفنسوفون وحفيد مؤسس المجموعة الأصلي سريتجاي الذي أنشأها عام 1957 من متجرٍ بسيط يتسع لـ 20 شخص فقط في وسط مدينة بانكوك.

Photography, David Nascimento, Interiors, Exteriors, Hospitatlity, Hotels, Portraits, Corporate Portraits, Yoga, International, Dubai, Abu Dhabi, UAE

وفي هذا السياق، قال أندرياس سيرتي، المدير العام للمجموعة في هيلتون دبي جميرا وهيلتون دبي ذا ووك وهيلتون دبي كريك: “نحن متحمسون لافتتاح علامة المطاعم التايلاندية المرموقة في فندقنا، حيث الأجواء التايلاندية الأصيلة والنكهة الغنية. وكلنا ثقة بأن المطعم سيشهد نجاحاً لافتاً. ونحن سعداء للغاية حيال افتتاح أبواب هذا المطعم المميز رسمياً أمام الضيوف في فندق ’هيلتون دبي ذا ووك‘ لتذوق أطباقه الشهية”.

وبدوره، قال تريفور ماكينزي، المدير العام لمطاعم ’مانجو تري‘ حول العالم: “أصبح مطعم’مانجو تري تاي بيسترو‘ جاهزاً لتقديم عروض غير مسبوقة في المنطقة كوجهة رائدة تنفرد عن سائر المطاعم التايلاندية التقليدية بأجوائها البسيطة والمفعمة بالحياة. ويستقطب ’هيلتون دبي ذا ووك‘ أعداداً كبيرة من العائلات والضيوف الذين يقيمون لفترة طويلة، لذا لا شك أن نمط المطعم بصالته الداخلية وتراسه في الهواء الطلق يروق للضيوف بفضل أجوائه العفوية”.

Photography, David Nascimento, Interiors, Exteriors, Hospitatlity, Hotels, Portraits, Corporate Portraits, Yoga, International, Dubai, Abu Dhabi, UAE

وافتتح ’مانجو تري تاي بيسترو‘ أبوابه في فندق ’هيلتون دبي ذا ووك‘ خلال شهر فبراير 2019، حيث يشكل هذا المطعم المميز وجهةً رائدةً بفضل قوائمه المبتكرة وأجوائه العفوية والعصرية.

تفاصيل العرض

تاريخ الافتتاح: الأربعاء، 6 فبراير 2019

ساعات العمل: من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل

الموقع: هيلتون دبي ذا ووك، دبي ، الإمارات العريية المتحدة، 2431

معلومات الاتصال: 7555 374 4 971+

صفحات المطعم عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

إنستاجرام: MangotreeJBR@

فيسبوك: Mangotreethaibistro

نبذة عن مجموعة ’مانجو تري‘

مجموعة ’مانجو تري‘ هي شركة مطاعم ديناميكية ومبتكرة وسريعة النمو تتمحور رؤيتها حول تعريف العالم بأفضل مفاهيم الطهو التايلاندية الأصيلة مع لمساتٍ إبداعية، وتقديم هذه المفاهيم الفريدة في جميع المدن الكبرى حول العالم. وتشتمل المجموعة- التي تتبوأ مكانةً متميّزة في مجال تقديم أشهى الأطعمة والمأكولات التايلانديّة العالمية- على عدّة مطاعم ومقاهي راقية منها ’مانجو تري‘، و’مانجو تري بيسترو‘، و’مانجو تري كافيه‘، بالإضافة إلى مطعم ’كوكا‘ المتخصص بمفاهيم ’وجبات وعاء السوكي‘ العصرية المُحضّرة على البُخار. ويعود تاريخ تراث المجموعة إلى عام 1957، عندما قام خون سريتشاي بانفونسوفون بافتتاح أول مطاعم ’كوكا‘ في مدينة سوراونج، ليطلق بذلك مفاهيم المأكولات المُحضّرة بوعاء السوكي في تايلاند. وتواصلت مسيرة نجاح وتميّز المجموعة عندما قام الشيف الشهير والرئيس التنفيذي للمجموعة بيتايا بانفونسوفون (ابن خون سريتشاي) بافتتاح أول مطعم ’مانجو تري‘ في قلب مدينة سيلوم التايلانديّة عام 1994. واليوم، تتولى مجموعة ’مانجو تري‘ إدارة وتشغيل أكثر من 60 مطعماً ومقهى ضمن 12 بلداً في منطقة آسيا والشرق الأوسط. وتعدّ المجموعة اليوم سفيرةً للثقافة التايلاندية وأرقى الابتكارات في مجال الطهو، حيث نجحت في ريادة قطاع المأكولات التايلاندية عالية الجودة والمحضّرة بطريقة أنيقة ومميزة، ناهيك عن الخدمات الفريدة التي تتخطّى دوماً توقعات الضيوف والمسافرين.

شارك اصدقائك في :