الأحد. أغسطس 25th, 2019

ذا بلاي برانورز كلوب “The PlayPreneurs Club” ينطلق في دبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

كمحور عالمي لتسريع الأعمال وتشبيك العلاقات وتفعيل التواصل بأسلوب يمزج ريادة الأعمال بالمرح!

 رائدتا أعمال في دبي؛ الدكتورة سارة المدني والسيدة زينة عكاوي، تطلقان نادياً اجتماعياً ومسرعاً للمسيرات المهنية في عدة أسواق من بينها الإمارات العربية المتحدة، ودول مجلس التعاون الخليجي، ولبنان، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية

Advertisements

أطلقت سيدتا الأعمال الدكتورة سارة المدني والسيدة زينة عكاوي، نادي ’ذا بلاي برانورز كلوب‘ في دبي ليكون بمثابة مركز تسريع أعمال متخصّصاً لرواد الأعمال ومالكي الشركات والمسؤولين التنفيذيين. وقد تم تسجيل العلامة التجارية في كل من دول مجلس التعاون الخليجي ولبنان والولايات المتحدة الأمريكية ولندن؛ ومن شأنها تزويد رواد الأعمال والمتخصصين في مجال الأعمال والشركات بمزيج قوي من العلاقات والفعاليات والندوات ومنصات التواصل وتعزيز العلاقات، فضلاً عن الموارد التي يحتاجونها لتسريع وتيرة نجاحهم على الصعيد المهني.

وتٌعد علامة ’ذا بلاي برانورز كلوب‘ من بنات أفكار كل من زينة عكاوي، رائدة الأعمال ومؤسسة ’باز للتسويق والعلاقات العامة‘؛ والدكتورة سارة المدني، رائدة الأعمال صاحبة سلسلة من المشاريع الناجحة والتي تشغل عضوية أحد المجالس الحكومية. وتمنح العلامة التجارية عضوية تجمع بين خواص النادي الاجتماعي ومزايا تسريع الأعمال والمسيرة المهنية.

 وفي معرض تعليقها، قالت زينة عكاوي، الشريك المؤسس لنادي ’ذا بلاي برانورز كلوب‘: “سيضم النادي أعضاء من الإمارات وروسيا والصين وآسيا والدول العربية والغربية، مما سيفتح المجال واسعاً أمام توفير مزيد من الفرص بين رواد الأعمال من شتى أنحاء العالم. ومن شأن هذه المنصة توفير أنشطة مذهلة مع علامات وشركات متعددة الجنسيات؛ فضلاً عن الصلات التي تمكّن الأفراد من تحقيق أهدافهم المنشودة. ويضم فريقنا رواد أعمال ناجحين، ومستثمرين مموِّلين، ومستثمرين أصحاب رأسمال مغامر، وخبير في التكنولوجيا لمساعدة الأفراد في اختيار التوجه الصحيح”.

وعدا عن إمكانية الوصول إلى فعاليات تشبيك العلاقات الحصرية وورش العمل الغنية بالمعرفة، سيقدم النادي لأعضائه امتيازات أخرى مثل الحصول على العروض الحصرية من الفنادق والمطاعم والمقاهي وحضور فعاليات الافتتاح والمناسبات الخاصة فيها.

وتركز أنشطة ’ذا بلاي برانورز كلوب‘ على المناطق التي تمثل محاور للابتكار ومراكز للشركات الناشئة الجديدة، مثل دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ولبنان وغيرها. فعلى سبيل المثال، تحتل الولايات المتحدة الأمريكية المرتبة الأولى بين 138 دولة حسب المؤشر العالمي لريادة الأعمال والتنمية. وفي الوقت نفسه، تتربّع دولة الإمارات العربية المتحدة على عرش التصنيف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتحتل المرتبة السابعة عالمياً من حيث المنافسة وفقاً لأحدث تقارير تصنيف تنافسية الدول الصادر عن المعهد الدولي للتطوير الإداري (IMD). وخارج دول مجلس التعاون الخليجي، تظهر بيروت بصفتها محور الابتكار والمشاريع الناشئة في لبنان. وفي المملكة المتحدة، تستأنف لندن ريادتها كمحور هام لريادة الأعمال والخدمات المالية.

ومن جانبها، قالت الدكتورة سارة المدني، الشريك المؤسس لنادي ’ذا بلاي برانورز كلوب‘: “جاء تأسيس نادي ’ذا بلاي برانورز كلوب‘ لتلبية حاجة ضرورية وحقيقية تتمثل في التواصل وتشبيك العلاقات، واكتساب المعارف المعززة للمسيرة المهنية بين رواد الأعمال والمسؤولين التنفيذيين. ونعمل على تعزيز انتشارنا في محاور متميزة للأعمال والابتكار حول العالم، مما يتيح لنا لعب دور إيجابي في تمكين النمو الاقتصادي، ودفع الأعمال والمشاريع الناشئة الجديدة نحو النجاح. وتنبع نقاط قوتنا من حضورنا العالمي الذي يتيح لنا إنشاء فرص دولية لنقل المعرفة وتشبيك العلاقات”.

Advertisements

وبشكل مستمر، تظهر الدراسات أن الفرق بين نجاح المشاريع والفشل غالباً ما يكمن في إمكانية الوصول والاتصال، ولاسيما في المراحل الأولى من تكوين المشروع الناشئ. كما يحتاج المسؤولون التنفيذيون إلى الوصول إلى القادة والموجهين وأقرانهم في القطاع. وتتخطى ميزة ’ذا بلاي برانورز كلوب‘ حدود امتلاكه للعنصر الاجتماعي الذي يجمع الأشخاص المتقاربين في التفكير والاهتمامات، حيث يحفل جدول أعماله بالعديد من أنشطة الارتقاء بالمستوى الوظيفي ودعم المشاريع الناشئة. وتتجلى أهداف النادي في توفير المعرفة والصلات وإمكانيات الوصول الدقيقة والمتميزة التي يمكنها تسريع عجلة النجاح على صعيد الأفراد والشركات.

وعدا عن ريادته على المستوى المحلي، سيستفيد ’ذا بلاي برانورز كلوب‘ من لجنة توجيهية عالمية وفروع موزّعة في عدة دول، مما يساعده في تنسيق الفعاليات عبر المناطق حول العالم لضمان تحقيق أقصى قدر ممكن من التأثير والفائدة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements