الشيخ سالم بن سلطان القاسمي يفتتح “سيتي ماكس رأس الخيمة”

يضيف 204 غرف للقطاع الفندقي في إمارة رأس الخيمة

رأس الخيمة، الأمارات العربية المتحدة 4 فبراير 2019: افتتح المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة، فندق سيتي ماكس أول فنايضيف 204 غرفة جديدة لقطاع السياحة في الإمارة، بمنطقة النخيل التي تعتبر من أكثر مناطق الجذب الاقتصادي ودق مجموعة سيتي ماكس في رأس الخيمة، من فئة 3 نجوم، والذي السياحي بالإمارة، بحضور الشيخ مايد بن سلطان القاسمي، وعلي شريف الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى فنادق “سيتي ماكس”.

وأكد القاسمي أن القطاع الفندقي في إمارة رأس الخيمة يشهد نمواً متزايداً ورؤية مستقبلية تنطلق من الخطط الحكومية التي تستهدف استقطاب 3 ملايين زائر بحلول 2025، مشيراً إلى أن التنوع في فئات الفنادق الجديد ذات القيمة الاقتصادية يخدم القطاع السياحية وفئة رجال الأعمال إلى جانب السياحة في رأس الخيمة التي باتت واحدة من أسرع وجهات العطلات نمواً في المنطقة، مؤكداً أن النشاط السياحي الذي تشهده رأس الخيمة ساهم في زيادة عدد الرحلات الجوية المباشرة عبر مطار رأس الخيمة الدولي وخاصة من الوجهات الأوروبية، ضمن استراتيجية بناء شبكتنا المتنامية من المسارات والوجهات العالمية.

وبهذه المناسبة، قال علي شريف ، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى فنادق ’سيتي ماكس‘: ” قطاع سفر الفئة المتوسطة في ازدياد متطرد ، مما يضعنا في وضع جيد للغاية حيث أن الطلب في الأمارات كبير جدا على هذا النوع من الفنادق . نحن في غاية السرور بدخول علامتنا سوق رأس الخيمة عبر افتتاح أول فنادق ’سيتي ماكس‘ في الأمارة”, كما نعد الزوار بتجرب مميزة حيث القيمة سيحصلون على الكثير مقابل ما ينفقون .

ويضم فندق الثلاث نجوم 204 غرف تتضمن غرفاً عائليةً متصلة وأسرّة من قياس كوين وغرفاً يسهل الوصول إليها من قبل الضيوف الذين يستخدمون الكراسي المتحركة. وتتمتع كلّ غرفة بإطلالة ساحرة إمّا على الخور أو على الجبل، بالإضافة إلى اتصال مجاني بشبكة الإنترنت اللاسلكي WI-FI وشاشة تلفاز LCD وثلاجة صغيرة. كما يضم الفندق مرافق أخرى من بينها حوض سباحة على السطح ونادٍ للياقة البدنية وشاطئ خاص بالقرب من الفندق.

ويقع الفندق في منطقة النخيل بالقرب من الخور، وهو على مقربة من أكبر مراكز التسوق مثل ’النعيم‘ و’المنار‘ وأسواق رأس الخيمة، بالإضافة إلى جبل جيس الشهير. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالوجهات المحلية الرائعة التي تتضمن نادي ’تاور لينكس‘ للجولف وحديقة ’آيسلاند‘ المائية ونادي الطيران ونادي الرماية والجزيرة الحمراء، ما يجعل ’سيتي ماكس رأس الخيمة‘ الوجهة المثالية لقضاء إجازة محلية رائعة.

حول فنادق ’سيتي ماكس‘

يتمحور جوهر العلامة التجارية حول تلبية رغبات وتطلعات المسافرين وضمان أرقى مستويات الخدمة وتوفير تجربة إقامة مريحة وسط أجواء ودّية وهادئة فضلاً عن سلسلة من الخيارات المتنوعة لتناول الطعام والترفيه بأسعار مناسبة. وتمنح فنادق ’سيتي ماكس‘ الضيوف شعوراً بالألفة والترحاب، بينما يرى فيها البعض الآخر خياراً مثالياً لتجربة فريدة من الراحة والاسترخاء. كما توفر وجهة مميزة لقضاء أمتع الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء وتذوق أشهى الأطباق والنكهات الرائعة عبر مطاعمها الفريدة النابضة بالحياة. وتتميز فنادق ’سيتي ماكس‘ بموقعها الاستراتيجي في منطقة بر دبي التاريخية، والبرشاء، والشارقة و رأس الخيمة كما تعتزم إطلاق عدد من الفنادق الجديدة في منطقتي البرشاء 2 والخليج التجاري.

حول مجموعة لاندمارك

تأسست مجموعة لاندمارك في عام 1973 في البحرين وحققت منذ ذلك الحين نمواً كبيراً لتصبح إحدى أكبر وأنجح مجموعات تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والهند. وتعد لاندمارك اليوم مجموعة عالمية تزاول أعمالها في مختلف شرائح تجارة التجزئة وتولي اهتماماً كبيراً لتشجيع مفهوم ريادة الأعمال بما يسهم في توفير قيمة إضافية لعملائها. وتدير لاندمارك أكثر من2300 متجراً تزيد مساحتها الإجمالية عن 30 مليون قدم مربع وتتوزع في مختلف أرجاء بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية.

يعمل لدى لاندمارك ما يزيد عن 55ألف موظف وتوفر تشكيلة واسعة من المنتجات ذات القيمة التي تلبي احتياجات العائلات والتي تندرج تحت عدد من العلامات التجارية المعروفة منها: “سنتربوينت” و”محل الأطفال” و”سبلاش” و”شومارت” و”لايف ستايل” و”آيكونيك” و”ماكس و”هوم سنتر” و”هوم بوكس” و”إماكس”.بالإضافة إلى العلامات التجارية التي ابتكرتها المجموعة فإنها تمتلك أيضاً حقوق الامتياز لبعض العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأزياء والأحذية في البلدان التي تتوافر بها.

وقد نوعت لاندمارك إلى جانب تجارة التجزئة أعمالها لتشمل شرائح الترفيه والضيافة والأطعمة والصحة من خلال مفاهيم: “لاندمارك للترفيه” و”بالنس سبا و سالون ” وفنادق “سيتي ماكس” و “فيتنس فيرست” و”فود مارك” في قطاع المطاعم التي تضم علامات غذائية خاصة بها وأخرى ذات امتيازات مرموقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني:www.landmarkgroup.com

شارك اصدقائك في :