دناتا للسفريات تعلن عن زيادة كبيرة في عدد المسافرين الإماراتيين إلى أيرلندا

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 4 فبراير 2019- كشفت شركة ’دناتا للسفريات‘، وكيل خدمات السفر الرائد في الإمارات العربية المتحدة، ضمن تقريرها السنوي عن زيادة في عدد المسافرين الإماراتيين إلى أيرلندا بنسبة 63.5%، وذلك منذ الإعلان عن إعفاء مواطني دولة الإمارات من تأشيرة السفر إلى أيرلندا مطلع عام 2018 ، وذلك مع زيادة بنسبة 9% في أعداد المسافرين بشكل فردي، ونمو سنوي في إجمالي عدد ليالي الإقامة ومتوسط إيرادات الحجز.

ومن جانبه، صرّح أنطونيو فيلينو، نائب رئيس قسم المبيعات بالتجزئة والتجارة الإلكترونية في شركة ’دناتا للسفريات‘ في الإمارات: “تعتبر أيرلندا وجهة محببة للمسافرين الإماراتيين، بفضل ما تمتلكه من طبيعة، وجوانب ثقافية غنية شبيهة بالإمارات، كما توفر أيرلندا ملاذاً على مدار السنة لسياحة العائلات، حيث أن 59% من المسافرين هم من الأزواج”.

Client: Tourism Ireland
Photograph by Aengus McMahon

وبدوره، صرّح نيال جيبونز، الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة الأيرلندية: “حقق قرار إعفاء مواطني دول المجلس التعاون الخليجي من تأشيرة السفر إلى أيرلندا الكثير من الأصداء الإيجابية، ويسرّنا الترحيب بالمزيد من الزوار في بلدنا كل عام، وتعتبر هذه الخطوة في غاية الأهمية بالنسبة للعلاقات الإماراتية والأيرلندية، حيث يسعدنا أن يستطيع المزيد من الناس رؤية أبرز ملامح أيرلندا، ليتمكّنوا من زيارة المواقع الطبيعية المتنوعة، كما نشكر ’دناتا للسفريات‘ لكونها شريكاً رئيسياً أثمر تعاوننا معها في تحقيق نجاحٍ كبير في العام الماضي، ونتطلع إلى مواصلة جهودنا المشتركة في عام 2019 والترحيب بمزيد من الضيوف إلى أيرلندا”.

وجاء ضمن التقرير أن مدينة دبلن تجسّد الوجهة الأكثر شعبية للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي، مع زيادة بنسبة 80% في حجوزات الغرف، بينما أظهرت مقاطعات كورك وجالواي وكيري نمواً في أعداد الزوار، وشملت الوجهات الجديدة لعام 2018 كلاً من كيلكيني ودونيجال وليميريك.

هذا وتعد جمهورية أيرلندا وأيرلندا الشمالية من أبرز وجهات السفر والسياحة لما توفرانه من أنشطةٍ وعروض كثيرة ومتنوعة؛ كالتنقل في الهواء الطلق مع أنشطة المشي ورحلات المسير، علاوة على التزلج على الماء وركوب الأمواج وغيرها من العروض التي تلبي تطلعات المسافرين من عشاق المغامرات والتشويق، كما تحتضن أيرلندا العديد من مواقع تصوير أبرز أعمال الشاشتين الصغيرة والكبيرة، كجزيرة ’سكلينج مايكل‘ التي تم تصوير مشاهد من فيلم’ستار وورز‘ فيها، وتضم أغلبية مواقع تصوير المسلسل الشهير ’جيم أوف ثرونز‘ في أيرلندا الشمالية.

وتبدأ أسعار أحدث عروض ’دناتا للسفريات‘ للسفر إلى أيرلندا من الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع هيئة السياحة الأيرلندية من 3,499 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، مقابل الإقامة لمدة ثلاث ليال بالإضافة إلى رحلات العودة من دبي إلى العاصمة الأيرلندية دبلن. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dnatatravel.com وwww.ireland.com.

Powerscourt, Co Wicklow

لاكتشاف المزيد عن أيرلندا، زوروا قنواتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: www.facebook.com/discoverirelandgcc/

فيسبوك (بالعربي) www.facebook.com/discoverirelandarabic/

نبذة عن ’دناتا للسفريات‘

تعتبر ’داناتا للسفريات‘ وكيل سفريات رائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، نجح في تأسيس مكانةٍ راسخة من زمن طويل، وتحتضن ما يزيد عن 200 منفذاً للبيع بالتجزئة ومركز اتصالات متعدد اللغات وموقعاً متعدد اللغات يمكن التعامل معه بالعديد من العملات، موفراً باقةً متنوعة ومتكاملة من عروض السفر والخدمات المتعلقة به، بما فيها الرحلات الجوية والحجوزات الفندقية والعطلات والجولات والرحلات البحرية وخدمات تأجير السيارات، علاوة على خدمات التأمين على السفر والتأشيرات، والكثير غير ذلك مقابل أسعارٍ تنافسية وفق أعلى المعايير وأفضل الخدمات الممتازة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dnatatravel.com

لمحة عن هيئة السياحة الأيرلندية

  • هيئة السياحة الأيرلندية هي المنظمة المسؤولة عن التسويق للجزيرة الأيرلندية في الخارج كوجهة رائدة لقضاء العطلات.
  • تعتبر السياحة من أهم القطاعات المحلية لجزيرة أيرلندا، حيث توفر ما يزيد عن 4% من الناتج القومي الإجمالي لجمهورية أيرلندا، وتؤمن وظائف لما يقارب 281,000 شخص من كل أنحاء الجزيرة.
  • بلغ عدد السياح الذين استقبلتهم هيئة السياحة الأيرلندية ما يقارب 10.65 مليون سائح من حول العالم عام 2017، مع عوائد بقيمة 5.78 مليار يورو.
  • يغطي الموقع العالمي لهيئة السياحة الأيرلندية www.ireland.com 29 سوقاً مع 11 لغة مختلفة حول العالم، وقد استقطب الموقع الإلكتروني حوالي 19.3 مليون زائر عام 2017.
  • اعتباراً من شهر يناير 2018، أصبح بإمكان المواطنين الإماراتيين دخول الأراضي الأيرلندية بدون تأشيرة، ما يفضي إلى تعزيز سهولة السفر والدخول إلى جزيرة أيرلندا.
  • يتوفر المزيد من التفاصيل على الموقع الإلكتروني: www.tourismireland.com
  • https://www.irelandscontentpool.com/account/landingpage/
شارك اصدقائك في :